U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

خبر مفرح " الإيموشن " الرموز التعبيريه للفيس بوك ستكون متاحه قريبا على الواتس آب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خبر مفرح " الإيموشن " الرموز التعبيريه  للفيس بوك ستكون متاحه قريبا على الواتس آب


الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

ما رائك بملصقات الفيس بوك؟ حقاً إنها رائعه ويعشقها الجميع وأنا ممن أكثر من استخدامها، إذاً هل أنت مدمن على استخدامها؟ إذا كانت إجابتك بنعم فأنا قد جلبت لك اليوم خبراً سيسعدك كثيرا، فقريباً جداً يمكنك استخدامها على الواتس آب أيضاً، وقد تم الكشف عن ذلك من قبل WABetaInfo، ولكن ما هو WABetaInfo؟ نعم فهذا سؤال جيد ويجب عليك معرفة إجابته للتأكد من مصداقية الخبر، WABetaInfo هذا هو جساب تويتر المتخصص فى نشر المعلومات عن الميزات الجديده للواتس آب، والتى تضمن أن ملصقات الفيس بوك أو الرموز التعبيريه أو ما يعرف بالإيموشن ستكون متاحة قريبا على الواتس آب .

وقد سعى مارك زوكربيرج الذى انشأ موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك إلى تجانس الكون من المنصات الإجتماعيه، بحيث هناك بعض الميزات والتى موجوده فى كل شئ، وهذا هو ما حدث مع القصص فى نمط سناب شات، والتى جاءت أول مره إلى الإنستغرام ثم إلى الفيس بوك وأخيراً إلى الواتس آب .

دمج الملصقات الفيس بوك في whatsapp هو الخطوة التالية في هذا الاتجاه، فبهذه الحركة  فإن الشركة تضرب عصفورين بحجر واحد: من ناحية فإنه يضيف امكانيه لتشمل الملصقات في المحادثات وهو خيار متاح لفتره طويلة في تطبيقات المراسلة الأخرى، ومن ناحية أخرى فإن هذه الميزه جديده ستساعد علي توحيد المنصتين ، مما يجعل المستخدمين اعتادوا علي استخدام هذه .

وللتأكيد أكثر على ما أقول فإن هذه تغريده من قبل WABetaInfo :

خبر مفرح " الإيموشن " الرموز التعبيريه  للفيس بوك ستكون متاحه قريبا على الواتس آب

ما رائك بالصورة التاليه! سيكون من الرائع تطبيقها فى أسرع وقت ان شاء الله .

خبر مفرح " الإيموشن " الرموز التعبيريه  للفيس بوك ستكون متاحه قريبا على الواتس آب


وقد كشفت وابيتاينفو WABetaInfo أيضا بعض ردود الفعل من هذه الملصقات والحزن والحب...

خبر مفرح " الإيموشن " الرموز التعبيريه  للفيس بوك ستكون متاحه قريبا على الواتس آب


وقد اختلفت الآراء حول مؤيدين ومعارضين، فبعضهم مرحب بالأمر ويراه شئ جديد ورائع، والآخر ضد تنفيذ ملصقات الفيس بوك فى الواتس آب، فالمؤيدين يعتبرون هذا الأمر إيجابى لأنه يسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم بطريقة أكثر اكتمالاً ومتعه، فى حين أن البعض الآخر يعتبر أن المنصتين لا ينبغى أن تكون مختلطه .

وفى هذه اللحظه ليس هناك تأكيد متى ستكون ملصقات الفيس بوك متاحه على الواتس آب، على الرغم من أن WABetaInfo تعتقد أنها ستضاف قريباً وستنضم إلى باقى الميزات والتى قد اضيفت مؤخراً مثل خيار إلغاء الرسائل أو الفلاتر الجديده على الواتس آب .

أخبرنا برئك فى التعليقات هل تحب أن تضاف ملصقات الفيس بوك إلى الواتس آب؟ وتنضم بذلك إلى الرأى المتفق على تنفيذه، أم أنك لا تريد إضافته على الواتس آب وتنضم بذلك إلى الرأى المعارض .

كان هذا موضوع اليوم أو خبر اليوم إن صح القول، أرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم .

وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا 

 و فضلا وليس أمرا برجاء اللإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال زر اللإشتراك الموجود فى جانب هذه الصفحه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الاسمبريد إلكترونيرسالة