U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر 2018 Facebook Messenger للكمبيوتر مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 



الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 


يعد برنامج فيس بوك ماسنجر 2018 الإصدار الأخير للكمبيوتر هو من بين البرامج التي ساهمت في إيصال الناس ببعضها البعض من خلال التكنولوجيا وإنتشار الإنترنت عبر الأجهزة الذكية عبر وسائل التواصل الإجتماعي وكان على رأسها فيس بوك أشهر وسيلة تواصل بعد تخطي عدد المستخدمين الملياري مستخدم.

وتعتبر خدمة فيس بوك ماسنجر أبرز خدمة مقدمة من شركة فيس بوك وتتيح لكل من يمتلك حسابا على الموقع أن يتواصل وأن يرسل ويستقبل الرسائل بشكل مجاني وبدون الحاجة لوجود إنترنت بصبيب عالي وكانت الشركة قد إستجابت لطلبات المستخدمين بتوفير برنامج لإجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز بعيدا عن الأندرويد والآيفون عبر جوجل بلاي أو آيتولز.


مميزات برنامج فيس بوك ماسنجر 2018 Facebook Messenger للكمبيوتر :


1.امكانيه عمل المحادثات و الدردشات عن طريق تبادل الرسائل النصية

2.امكانية اجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانا مع أياً من الأصدقاء على الفيس بوك أو عمل محادثات جماعية مع أكثر من شخص في الوقت ذاته

3. التوافق مع جميع أجهزة الحواسيب و اللاب توبات و الايباد و غيرها

4. يجعلك تتمكن من الولوج إلى الماسنجر فقط دون الإضطرار إلى المرور عبر موقع الفيس بوك

5. برنامج فيسبوك ماسنجر 2018 سهل و بسيط فى الاستخدام

6. يمكنك التحكم في تشغيل أو كتم صوت الإشعارات الخاصة بالتطبيق كما يمكنك إختيار واحدة من العديد من الإيموشنات و الصور المعبرة التي كالمتوافرة في تطبيق الماسنجر .

7.يمكنك تسجيل المقاطع الصوتية الصغيرة من خلاله و إرسالها للأصدقاء أثناء محادثتهم بدلاً من الإعتماد على الكتابة لهم فقط 

8.يشتغل على جميع اصدارات ويندوز

وفى الواقع ليست هذه فقط هى كل مميزاته فستطيع أيضا إكتشاف أكثر من ذلك وذلك بعد استخدامك لهذا البرنامج الرائع. 


تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر 2018 Facebook Messenger للكمبيوتر من هنا



وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا استودعكم الله. 


(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)

الاسمبريد إلكترونيرسالة