U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

افضل 5 مواقع لتحميل صور مجانيه full HD بدون حقوق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.


فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

من منا لا يحتاج صور مجانية سواء لإستخدامها كخلفية لسطح المكتب أو في عرض تقديمي أو تصميم أو في مدونته أو موقعه أو على الشبكات الإجتماعية المختلفة ، الكثير من مستخدمي الإنترنت يقومون باستخدام جوجل للبحث عن صور ولكن هذه الصور في الغالب يكون لها حقوق ولا يحق استخدامها تجاريا.
لكن هناك العديد من مواقع الإنترنت التي توفر صور مجانية يمكن استخدامها سواء شخصيا أو تجاريا، جمعنا لكم أفضلها.

يقدم الموقع 10 صور مجانية عالية الدقة كل 10 أيام، يتيح الموقع استخدام الصور وتعديلها حتى في الاستخدامات التجارية دون إذن.

يوفر الموقع مجموعة من الصور المجانية عالية الدقة، ويقول الموقع أن على المستخدم أن يستخدمها كما يريد، دون طلب أذن، ويتيح الموقع الإشتراك للحصول على أحدث الصور عبر البريد الإلكتروني.

يوفر الموقع مجموعة كبيرة جدا من الصور المجانية تغطي مجموعة كبيرة من الموضوعات من المناظر الطبيعية إلى صور من الشوارع، يتيح الموقع الإشتراك للتعرف على الصور الجديدة عبر البريد الإلكتروني، كما يتيح الإشتراك مقابل 5.5 دولار شهريا لإرسال الصور إلى حساب المستخدم على دروبوكس مباشرة، لكن تبقى جميع الصور متاحة للإستخدام مجانا دون أي حقوق.

يوفر الموقع 7 صور مجانية عالية الجودة كل أسبوع، يمكن للمستخدم الإشتراك باستخدام بريده الإلكتروني للجصول على ملف مضغوط يحتوي الصور الجديدة اسبوعيا في رسالة عبر البريد الإلكتروني، كما يمكن تحميل صور الأسابيع السابقة من خلال الموقع، جميع الصور متاحة للإستخدام التجاري أو الشخصي مجانا مع إمكانية تعديلها دون أي أذن أو حقوق.

يوفر مجموعة كبيرة من المصورين صور مجانية عالية الدقة يوميا، يحتوي الموقع على صور تغطي مجالات متعددة، كما يتيح تصنيف الصور حسب الألوان، تتوفر بعض الصور على الموقع للإستخدام الشخصي أو التجاري دون أي حقوق، وبعض الصور تتوفر مجانا مع ضرورة الإشارة إلى مصدر الصورة عند استخدامها.

وبهذه المواقع تتمكن من الحصول على صور full hd والاهم ان ليس لها حقوق بخلاف من يبحثوم على صور جوجل التى معظمها يكون لها حقوق وهم يغفلون عن ذلك فتضر بموقعهم اومدونتهم او المنتدى الخاص بهم , وفى النهايه اتمنى من الله عز وجل ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم 
الاسمبريد إلكترونيرسالة