U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

برنامج يستخدمه أشهر اليوتيوبرز سيمكنك من الحصول على مشاهدات كثيرة علي اليوتيوب وبطريقة امنه وشرعيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.


فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 
يصعب علي اليوتيوبرز المبتدئين الحصول على مشاهدات كثيرة على اليوتيوب لأن الأمر يحتاج إلى خبرة بالسيو، ونحن في هذا المقال سوف نقدم لكم برنامج سعره 57$ تستطيع الآن تحميله مجانا من الرابط الذي يوجد أسفل المقال لتسهيل أمر الحصول على زيارات لفيديوهاتكم على اليوتيوب.

البرنامج هو Video Marketing هذا البرنامج يعتبر بمثابة خبير السيو الخاص بك فهو يقوم بإعطائهالكلمات المفتاحية لجميع فيديوهاتك كما يقترح عليك عناوين كثيرة ومختلفة للفيديو ويوجد به الكثير من المميزات الأخرى الذي سوف نستعرضها لكم في السطور القادمة.
في البداية يجب أن تقوم بتحميل البرنامج وبعد ذلك قم بفك الضغط ثم تقوم بفتح البرنامج بالضغط على الأيقونة كما في الصورة التالية.


بعد الضغط على هذه الأيقونة سوف تظهر لك رسالة تسجيل بكود البرنامج فيجب عليك أن تتخطاها وذلك من خلال الضغط علي Start VMB Pro مثل الصورة التالية.



بعد القيام بفتح البرنامج سوف تظهر لك هذه الواجهة مثل الصورة أدناه.


عزيزي القارئ الآن إذا أردت البحث عن كلمات مفتاحية للفيديو الخاص بك، قم بالدخول إلى تبويبKeyword وبعد ذلك قم باتباع الخطوات التي توجد في الصورة في الأسفل.


حيث يقدم لك هذا البرنامج عنوان مقترح ووصف للفيديو الخاص بك من خلال الضغط على تبويبVideo details وبعد ذلك قم باتباع الخطوات التالية مثل الصورة.


يحتوي البرنامج على الكثير من المميزات والتي يمكنك أكتشافها وتجريبها بنفسك. اتمنى أن تكون هذهالتدوينة قد نالت إعجابكم.



تحميل برنامج :Video Marketing



كانت هذه تدوينة اليوم، إذا نالت إعجابك لاتبخل علينا  بمشاركتة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة , واتمنى من الله ان تكون هذه التدونه نالت اعجابكم .

وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا 


 و فضلا وليس أمرا برجاء اللإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال زر اللإشتراك الموجود فى جانب هذه الصفحه وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم 



((سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم))
الاسمبريد إلكترونيرسالة