U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

موقع لتعديل الصور بدون فوتوشوب اون لاين وبدون برامج

السلام عليكم ولرحمة الله وبركاته



الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.


فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 


اذا كنت من عشاق التعديل على الصور او اذا كنت تحب رفع و اضافة الصور على الشبكات الاجتماعية بشكل جميل و رائع .. اذا هذا هو الموقع المناسب لك ... 


موقع fotor يقوم بتعديل على الصور بشكل احترافى لا مثيل له مثل التى تشاهدها فى المسابقات الاجتماعية و يعتبر من اقوى المواقع لتعديل الصور على الاطلاق فى الوقت الحالى . 


يمكنك التعديل على الصور و اضافة الفلاتر الرائع لصورك و ايضاً الكتابة بشكل رائع و جميل و التحكم الكامل فى الصور و اضافة ايطار للصور و تعديل الاضاء الخاصة بالصور و ايضاً يوجد به امكانية عزل الخلفية او ما يعرف بالفوكس .. 

و ايضاً هذا الموقع يعطيك التجربة المميزة اذا كان لديك تليفون اندرويد او أى فون يمكنك تحميل التطبيق الخاص به من على جوجل بلاى . 



مميزات موقع fotor



  • إعادة اللمسة الجمالية: ستبدو جميلاً في كل مرة مع العديد من أدوات التجميل ستبدو رائعاً في كل صورة دون الحاجة لقضاء الساعات في تعلم الفوتوشوب. 
  • كروت الصور: اطلق لابداعك العنان واصنع كروت الاجازات باتقان مع العديد من النماذج الجاهزة والقوالب وباستخدام fotor لصناعة الكروت


  • كاميرا الويب: التقط الصور فقط باستخدام كاميرا الويب واختار ما بين العديد من المؤثرات الحية أثناء وقبل التقاط الصورة وابدأ في التعديل عليها مباشرة أو ضعها ضمن ألبومك. 
  • غلاف الفيسبوك: هذه الميزة ستأتي قريباً وستوفر لك تصميم غلاف الفيسبوك الخاص بك بنفسك وبكل سهولة.


  • تصميم البانرات: سواء كنت ستستخدمه في الاعلان عن موقعك أو لمجرد الترفيه، بامكانك تصميم أي بانر بأي لون أو مقاس يناسبك.
  • تعديل الصور: يشمل كل الأدوات الرائعة ليست فقط سهلة الاستخدام ولكن تُحدث باستمرار لتشمل كل الأدوات التي تحتاجها في تعديل الصور.
  •  صور ملصقة: صانع ملصقات مصورة غير تقليدي ويتميز بالابداع.
وفى الواقع ليست هذه فقط هى كل مميزاته وإنما أنت ستكتشف العديد والعديد من المميزات الأخرى بتجربتك لهذا الموقع الرائع ولا تقلق فلا تهم أن تكون خبيرا بالفوتوشوب وذالك لأن هذا الموقع واجهته بسيطه ومفهومه وسيسهل عليك الإبداع فيه




وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أر راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا استودعكم الله. 

(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)
الاسمبريد إلكترونيرسالة