U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

كيف تفعل ميزة اظهار الرسائل في الواتس آب وتجعلها تظهر كما في تطبيق فيسبوك ماسنجر بالضبط !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.


فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 


من خصائص تطبيق فايسبوك ماسنجر هي التنبيهات العائمة التي تظهر مباشرة في 
الشاشة  وذلك عندما يرسل شخص ما رسالة لك، عندما يقوم احدهم بمراسلتك في التطبيق .هذه الميزة طبعا ليست في تطبيق الواتس اب بعد بشكل رسمي ، ولازالت طريقة رؤية التنبيهات تقليدية وهذه أعتبرها عيب من عيوب الواتس آب ولكن ليس بعد اليوم . فإذا كنت تفكر في استعمال التنبيهات العائمة في التطبيق فالامر ممكن جدا وتجعل تبيهات الواتس آب تظهر كما تظهر فى فى تطبيق  فايسبوك ماسنجر بالظبط فتابع .


كما قلنا الطريقة ليس رسمية من الواتس آب ، بل سنستعين بتطبيق طرف ثالث مجانى 100% يدعى "Dashdow What App" والذي يمكنك من تفعيل هذه الميزة بسهولة تامة على هاتفك. التطبيق حقق اكثر من مليون تحميل على جوجل بلاي ولما لا حيث يقدم لنا هذه الخدمة الرائعه .


كيف تستخدم التطبيق بكل سهوله ويسر فقط تابع هذه الخطوات البسيطه ، بمجرد تحميله وتثبيته ، قم بفتحه وتأكيد على الخيار الاول الذي يظهر في الشاشة الرئيسية للتطبيق كما هو مبين في الصورة ادناه وتابع باقي الخطوات الموضحة .


باقي الخيارات الموجودة في البرنامج فهي كالتال:

خيار Show content automatically لاظهار محتوى الرسالة في التنبيه
 اما الخيارlockscreen  فيعني إظهار التنبيهات العائمة على شاشة القفل
والخيار الأخير unlock من أجل فتح قفل الشاشة عند الضغط على الرسالة وفتح الهاتف. 






وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا 


 و فضلا وليس أمرا برجاء اللإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال زر اللإشتراك الموجود فى جانب هذه الصفحه وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم 



((سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))

الاسمبريد إلكترونيرسالة