U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تويتر سوف تشمل ميزة "الإشارات المرجعية" لتخزين المحتوى المفضل لديك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

 قتحياتى لكم , تويتر يعرف كيفية الاستماع إلى رغبات مستخدميها، وهذا هو السبب في أنها بدأت في العمل في وظيفة جديدة تسمى "الإشارات المرجعية". مع هذه الإضافة الجديدة إلى الشبكة الاجتماعية، يمكنك ترك ثم لجميع تلك تويت التي تظهر على الجدول الزمني الخاص بك والتي هي مثيرة للاهتمام أو مثلك. 

هذه الميزة الجديدة، التي تعمل فيها الشركة بالفعل، تتضمن خصوصية أن كل تلك التغريدات التي نريد حفظها لتخزينها في حسابنا ستكون خاصة ولن يتمكن مستخدم تويتر من رؤيتها. 

أطلقت تينا كوياما، مصممة منتجات تويتر، العديد من المسارات في سلسلة من التغريدات حيث أظهرت كيف ستكون هذه الميزة الجديدة في النسخة المحمولة، ولكن لم تكن هناك أي بيانات أخرى حول هذا الموضوع.

 لاستخدام وظيفة "الإشارات المرجعية" أو "الإشارات المرجعية" في اللغة الإنجليزية، على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر الشخصي، سيكون لديك للوصول من خلال لوحة الخيارات، من خلال النقر على الصورة الشخصية للمستخدم.


مواضيع أخرى قد تهمك


1- تطبيق رائع للحصول على الكثير من المشاهدات الشرعيه والحقيقيه لفديوهاتك على اليوتيوب
2- يوتيوب يطلق تطبيق جديد لمشاهدة فديوهات يوتيوب بدون انترنت مع خيار لتحميل ملفات الفيديو 
3- 6 خرافات حول بطارية الهاتف والتى لايزال يعتقد أنها صحيحه




مع هذا الخيار الذي سوف يتضمن الشبكة الاجتماعية للطيور الزرقاء ونحن سوف تكون قادرة على إدارة المحتوى بطريقة أكثر كفاءة ودون أن تضيع في غياهب النسيان بين الآلاف من تويت التي تظهر في الوقت الخاص بك.

وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أر راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا استودعكم الله. 

الاسمبريد إلكترونيرسالة