U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق رائع للحصول على الكثير من المشاهدات الشرعيه والحقيقيه لفديوهاتك على اليوتيوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 



الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.


فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 
أعضاء مدونة الابداع التقنى أهلا ومرحبا بكم , أقدم لكم تطبيق مجانى يمكنك من الحصول على مشاهدات حقيقيه وشرعيه ميه بالميه وهذا التطبيق استخدمه أنا شخصيا كثيرا , فى البدايه قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود فى أسفل الموضوع 
 بعد ذلك قم بفتح البرنامج وسيطلب منك تسجيل الدخول لحسابك ثم  وستجد  الكثير من الأقسام فكل ما عليك هو الضغط على الواجهة مثل الصورة التالية.


وبعد ذلك سوف يظهر لك فديو مقترح عليك مشاهدته وذلك حسب المده الزمنيه المحدده  كما فى الصورة التاليه.


وبعد نهايه الوقت المحدد للمشاهده قم بالضغط على ذر Claim View لكسب 
المشاهده كما فى الصورة التاليه .


وبعد ذلك قم بالضغط على هذا القسم ثم قم بالبحث عن الفيديو الذي تريد تحقيق مشاهدات له ثم قم بالضغط على الخيار الملون باللون البرتقالي لكي تقوم بإضافته إلى اللائحة.
بعد تنفيذ جميع الخطوات السابقة بنجاح قم بالضغط على القسم الأول وسوف تجد الفيديو الذي قمت باختياره في طور العملية، كما يجب عليك الإنتظار لعدة دقائق وسوف تجد بعد ذلك أن مشاهدات الفيديو قد أرتفعت وذلك على حسب مجهودك.


التطبيق رائع ومميز فهو يسمح لك بتحقيق مشاهدات عالية لجميع فيديوهاتك على اليوتيوب ويمكنك من خلاله تحقيق إشتركات كثيرة لقناتك الخاصة , وفى النهايه أتمنى أن تكون التدوينه قد نالت اعجابك .



وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا 

 و فضلا وليس أمرا برجاء اللإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال ذر اللإشتراك الموجود فى جانب هذه الصفحه وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم 

(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)
الاسمبريد إلكترونيرسالة