U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Digital Power Station مجانا لرفع صوت اللاب توب وتضخيمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أعضاء مدونة الابداع التقنى أهلا ومرحبا بكم , ستستطيع اليوم أن تقول وداعا لانخفاض
صوت جهازك لأننى سأقدم لكم اليوم برنامج Digital Power Station الشهير والذى يعمل على رفع الصوت للاب توب وجعلة افضل مما كان عليه بشكل ملحوظ لدى كل مستخدمي اجهزة الاب توب على مختلف الاجهزة وانواعها ومن باب العلم للشئ ان هذا البرنامج ليس مخصص للاب توب فقط إذا كنت تعاني من هذه المشكلة وهي مشكلة الصوت في الحاسوب الخاص بك فلا داعي من ان تقلق نهائيا فهذا هو البرنامج المثالي الذي قد يوفر لك التمكن التام من جعل الصوت مرتفع ولكن نظراً إلى ان اجهزة الاب توب دوما يكون بها جودة الصوت ضعيفة وليست مرتفعة مثل الحواسيب نظراً إلى ان اغلب اصحاب الحواسيب قد يستخدموا سماعات خارجية وهي السماعات الكبيرة ولذلك حينها ستعرف الفارق بنفسك بين جودة الصوت في الاب توب نفسة وفي الحاسوب ولذلك قد قدمنا لكم هذا البرنامج على انه برنامج مخصص لمساعدتكم على تحسين جودة الصوت وجعلها مرتفعة عن ما كانت عليه لأجهزة الاب توب.


مميزات برنامج Digital Power Station

البرنامج يوفر لك اعدادات اخرى خفية للنظام قد تسمح إلى ان يكون هناك صوت مرتفع اكثر من الصوت الرئيسي الذي قد يقدم لكم من قبل شركة مايكروسوفت واختصاراً للوقت عليكم هذا هو البرنامج الاول الذي قد قدم لهذا وايضا الاخير فلا منافس له لمجال تحسين جودة الصوت حيث جائت فكرة البرنامج بسبب الحاجة الملحة الى طرق وبرامج تعمل على رفع صوت اللاب توب بدلاً من صوته المنخفض. بشكل عام مع برنامج Digital Power Station ستحصل على صوت مرتفع، كما يمكنك التحكم في مستوى الصوت أيضاً للحصول على المستوى المناسب. يتيح لك البرنامج التحكم في مخارج الصوت واختيار البرامج التي تريع رفع وتعلية صوتها سواء برامج تشغيل الملتيميديا أو كافية برامج اللاب توب والكمبيوتر. مع برنامج Digital Power Station ستتمكن من رفع الصوت بنسبة زيادة تصل الى 75 % من الصوت الطبيعي قبل استخدامك للبرنامج. أخيراً نذكرك أن البرنامج سهل جدا في الاستخدام وسيعطيك نتائج ممتازة مقارنة بباقي البرامج المستخدمة لهذا الغرض

تحميل برنامج Digital Power Station

     

 تحميل برنامج Digital Power Station للكمبيوتر :  من هنا


وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا استودعكم الله. 


(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
الاسمبريد إلكترونيرسالة