U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

يوتيوب يطلق تطبيق جديد لمشاهدة فديوهات يوتيوب بدون انترنت مع خيار لتحميل ملفات الفيديو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.


فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أعضاء مدونة ومشاهدى قناة الابداع التقنى أهلا ومرحبا بكم , رسميا قامت اليوتوب بإطلاق نسخة youtube go مستقرة لهواتف الأندرويد على متجر غوغل بلاي حيث أصبحت هذا التطبيق متوفرا للتحميل بعد شهور عن إطلاق نسخة مستقرة ، ويسمح هذا التطبيق بمشاهدة الفيديوهات بدون أنترنت عبر حفظها ، وأيضا مشاهدتها بالأنترنت بدون انقطاع وبدون استهلاك الرصيد كثيرا مقارنة بالتطبيق الرسمي

 هل تطبيق يوتوب بطيء على هاتفك؟ هل تريد مشاهدة مقاطع الفيديو بعيدا عن المنزل ولكنك ترفض أن تستهلك بيانات التصفح؟  يوتوب حل هاتين المشكلتين مع إطلاق youtube go ، وهو التطبيق أخف وزنا يدعم التنزيلات . يوتوب غو، الذي تم تطويره لمدة 11 شهرا، تم تصميمه للهواتف المنخفضة نهاية واتصالات بطيئة. وهذا هو السبب في أنه يزن 9 ميغابايت فقط ، مما يحد من الخيارات (على سبيل المثال، لا توجد دردشات أو إشعارات القناة) على الرغم من أنه يكفي لأولئك الذين يستخدمون يوتوب فقط للبحث عن مقاطع الفيديو ومشاهدتها في أي وقت.

 وفيما يتعلق بتحميل أشرطة الفيديو، فإنها يمكن تحميلها حتى على بطاقة الذاكرة  ، الخيار الأمثل للهواتف النقالة مع انخفاض الذاكرة. وبطبيعة الحال، يجب على منشئي مقاطع الفيديو أن يأذنوا صراحة بإمكانية تنزيلها، لذا سيقتصر هذا الخيار على إرادة المبدعين. الشيء الجيد هو أن أشرطة الفيديو التي يمكن تحميلها يمكن أن تكون مشتركة مع الهواتف الأخرى من خلال اتصال بليتوث .

أصبح يوتوب أحد وسائل الترفيه المفضلة لدى العديد من المستخدمين، على الرغم من أنه من الضروري وجود شبكة واي-في وحتى مشاهدة مقاطع الفيديو على الجوال يمكن أن تعني كمية مفرطة من البيانات. هكذا ولدت يوتوب غو، وهو تطبيق من شأنه حفظ البيانات بطريقة مثلى . والغرض منه هو إظهار محتويات السابقة وتخزينها بحيث يمكن للمستخدم رؤيتها في وقت لاحق مع الحرية الكاملة.

واجهة بسيطة وبسيطة:
 youtube go لا تحتاج إلى الاتصال بالشبكة، في الواقع، تم إنشاء هذا التطبيق بقصد عرض الصور السابقة من أشرطة الفيديو التي اختارها المستخدم دون الحاجة إلى شبكة واي فاي أو اتصال جيد للشبكة. مع هذا التطبيق كلها مزايا. فمن السهل أن تستخدم، بالإضافة إلى ذلك، على الشاشة الرئيسية يمكنك أن ترى أشرطة الفيديو الأكثر شعبية، ويمكن حتى مشاركتها مع المستخدمين الآخرين أو الأصدقاء عن طريق البلوتوث دون الحاجة إلى استهلاك جميع البيانات الخاصة بك.


عرض المحتوى ومشاركته بدون الاتصالعرض المحتوى ومشاركته بدون الاتصال:
نظام يوتوب غو هو نظام يوفر المال من خلال تحديد مقاطع الفيديو وتخزينها وإرسالها . في يوتوب هناك كمية عالية جدا من المحتوى، وبهذه الطريقة سوف تظهر جزءا منه بحيث يقرر المستخدم إذا كان يستحق ذلك أو لا ڵتحميله.

التحميل


رابط تحميل التطبيق على غوغل بلاي :اضغط هنا 

رابط تحميل التطبيق خارج غوغل بلاي :اضغط هنا 



كانت هذه تدوينة أو خبر اليوم إن صح التعبير ، إذا نالت إعجابك لاتبخل علينا  بمشاركتة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة , واتمنى من الله ان تكون 
هذه التدونه نالت اعجابكم .

وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا 

 و فضلا وليس أمرا برجاء اللإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال زر اللإشتراك الموجود فى جانب هذه الصفحه وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم 

الاسمبريد إلكترونيرسالة