U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

برنامج viber 2018 للكمبيوتر والاندرويد كامل مجانا اخر اصدار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.


فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

برنامج فايبر للتواصل الاجتماعى والمكالمات الصوتية من اهم برامج استقبال و اجراء المكالمات بين اصدقائك و افراد عائلتك يبقيك على اتصال بأي شخص في العالم من خلال الاتصال بالإنترنت (واي فاي أو بيانات الهاتف). أرسل رسائل نصّيّة إلى الأصدقاء وأفراد العائلة باستخدام فايبر ماسنجر.
فهو يعمل على الهواتف الذكية والكمبيوتر الشخصى متعدد المنصات للهواتف (أندرويد، و ios، وبلاك بيري، وويندوز فون، وسيمبيان سيريس 40، وويندوز، ووماك، ونوكيا)، يتيح للمستخدمين المراسلة الفورية وإجراء مكالمات هاتفية مجانية وإرسال رسائل (نصية، صور، فيديو، صوت) بشكل مجاني إلى أي شخص لديه هذا البرنامج، وهو من تطوير شركة فايبر ميديا يعمل على الشبكات الخلوية (جيل ثالث وجيل رابع) والشبكات اللاسلكية واي-فاي على حد سواء. يتوفر البرنامج بـ 10 لغات من بينها اللغة العربية, كل ما تحتاجة فقط هو تسجيل فى برنامج فايبرعن طريق رقم الهاتف الخاص بك او تسجيل حساب خاص بك.

  • من أبرز مميزات برنامج viber

1- اجراء مكالمات فديو عالية الدقه والجوده
2- اجراء اتصالات امنه 
3- ارسال رسائل فديو فوريه 
4- حفظ الرسائل وامكانيه ارسالها عبر البريد الالكترونى
5- متواجد به ميزة دردشات مخفيه
6-مزامنه بين الهاتف المحمول والويندوز واللينكس
7- امكانيه حذف رساله نصيه أو رساله فوريه حتى بعد ارسالها 
8-اتصال مجموعات اتصال تصل الى 200 شخص 
9- متوافق مع أنظمة تشغيل الويندوز

معلومات عن اصدار البرنامج 

أصدار البرنامج :  Viber 6.9.6.16
المطور : Viber Media S.à r.l.
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 81.3 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات منها العربيه
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى 


التحميل 





وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أر راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا استودعكم الله. 


الاسمبريد إلكترونيرسالة