U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

جوجل يطلق تطبيق جديد لتنظيم ملفات هاتفك ومشاركتها وتحرير العديد من المساحه Files Go

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أعضاء مدونة الابداع التقنى أهلا ومرحبا بكم, ها هو جوجل يعود إلينا من جديد بإطلالاته المدهشة وتطبيقاته الرائعه فقد أطلق جوجل تطبيق من أمس رائع بمميزات سنتعرضها معكم اليوم فى هذا الموضوع وذلك بعدما أصدر تطبيق منذ فترة وجيزه ومن قبله شركة يوتيوب وقد شرحت هاذان التطبيقان فيمكنك الإطلاع عليهم من هنا:


فتطبيق غوغل هذا هو حل لواحده من أكبر مشاكل نظام الأندرويد وهو امتلاء مساحة هاتفك الجوال وعدم القدره على معرفة المحتوى الكامل لهاتفك وأقصد بذلك المحتوى المخفى وليس الظاهرى فقط 
  

والذى اصدرته شركة جوجل  يساعدك على تحرير مساحة هاتفك بشكل لا يصدق حتى تشعر دائما بأن هاتفك بأفضل حال  مع تطبيق Google Files Go يمكنك أيضا العثور على الملفات بسرعة كبيره وأقصد بذلك جميع الملفات فيوجد العديد من الملفات على هاتفك لا تستطيع الوصول إليها بالطرق اليدويه ويعمل على تحليل كامل ومفصل لجهازك من ملفات مخفيه ومجلدات وصور مخفيه وملفات مككره تسبب امتلاء مساحه كبيره من هاتفك ونستطيع من خلال هذا التطبيق مشاركة الملفات بسهولة وبشكل آمن وفورى.



تم إطلاق نسخة تجريبية الشهر السابق وهو الآن متاح للجميع فى متجر بلاى المجانى والان سأوضح لكم مميزات هذا التطبيق فى بعض نقاط:

1- فقط عن طريق الضغط على بضعة أزرار، يمكنك تحرير مساحة أسهل وأسرع من أي وقت مضى فتستطيع حذف الصور القديمة والميمات من تطبيقات الدردشة، وإزالة الملفات المكررة، وإلغاء التطبيقات غير المستخدمة، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت والتخلص من كل البريد المزعج. 

2- التحقق من التخزين الخاص بك
استخدام الملفات انتقل إلى معرفة مقدار المساحة الحرة لديك على الهاتف وذاكرته. التطبيق يسمح لك لنقل الملفات بسهولة إلى بطاقة SD أو يمكنك نسخها فقط ومعرفة كافة المعلومات عنها  وغيره كما فى الصورة التاليه.




3- توصيات ذكية
تلقي اقتراحات مفيدة لحذف الملفات قبل نفاد المساحه

4- البحث عن الملفات بسرعة
توفير الوقت عند البحث عن الصور والفيديو والوثائق وتستخدم الملفات غو الفلاتر بدلا من المجلدات لتنظيم المحتوى بشكل أكثر حدسي. 

5- مشاركة الملفات المشفرة
ملفات الذهاب حاليا بها ميزة مشاركة الملفات التى لديها WPA2 التشفير، لذلك يوفر نقل الملفات الأكثر أمانا في السوق. 

6- مشاركة الملفات دون اتصال
مشاركة الصور والفيديو والوثائق والتطبيقات مع مستخدمي التطبيق قريب بسرعة 125 ميغابايت في الثانية، والتطبيق سريع ومجاني ويعمل دون الإنترنت، لذلك لن تستهلك البيانات المتنقلة. 

7- إدارة التخزين الفعالة
التطبيق يحتل أقل من 6 ميغابايت من تخزين الهاتف ولا يشمل البرامج الضارة التي يمكن أن تؤثر على أدائه.

وفى الحقيقة أنصحك بشده بإستخدام هذا التطبيق ولا تنخدع بتطبيق  ES File Explorer, فعلى الرغم من أنه من بين أفضل تطبيقات إدارة الملفات الموجودة على بلاي ستور. لكن هذه النسخة المجانية بها بريمجات تقوم بتثبيت تطبيقات دون علمك مما يؤدي لبطئ هاتفك, وبالفعل قد تكلمت عن هذا فى موضوع سابق فيمكنك الاطلاع عليه:

لذلك كما قلت فإن تطبيق غوغل هذا أفضل منه بكثير ويكفى أنه من إصدار شركة غوغل 




تحميل التطبيق



رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا






شرح بالفديو:



وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا 


 و فضلا وليس أمرا برجاء اللإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال ذر اللإشتراك الموجود فى جانب هذه الصفحه وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم 


الاسمبريد إلكترونيرسالة