U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

كيفية تنزيل نسخة من البيانات الخاصة بك على الفيس بك فى ثوانى ( الصور والفديوهات والرسائل وكل شئ )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفية تنزيل نسخة من البيانات الخاصة بك على الفيس بك فى ثوانى ( الصور والفديوهات والرسائل وكل شئ )

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

هل أنت قلق بشأن ما يعرفه عنك الفيس بوك؟ هل شاركت الكثير من الصور والمعلومات عن حياتك فى الفيس بوك على مر السنين؟ أما حان الوقت لمعرفة ذلك؟ إذا كانت إجابتك بنعم فالأمر بكل بساطه وسهوله لمعرفة ذلك، فكل ما سنفعله هو أننا سنأخذ نسخة احتياطيه من كافة بيانات الفيس بوك الخاص بنا .

فى الواقع الفيس بوك به ميزة جديدة رائعه وهذه الميزه هى التى ستمكنك من تحميل نسخه احتياطيه لكافة بياناتك، وأقصد بذلك كافة الأنشطة التى قمت بها على الفيس بوك على مر السنين، الصور التى نشرتها والفديوهات حتى لو قمت بحذف أى منها، رسائلك ومحادثات الدردشة لديك ومعلومات عن قسم المعلومات عنك فى ملفك الشخصى، وستتمكن من معرفة الأشخاص الذين لم يستجيبوا لطلب صداقتك والأشخاص الذين قد قمت بحذفهم وكما قلت أى نشاط قد قمت به على الفيس بوك ستتمكن من معرفته، وبذلك فى حقاً ميزة رائعه .

والآن طريقة تحميل بياناتك على الفيس بوك :
1- بعد الدخول إلى حسابك فى الفيس بوك، اضغط على رأس السهم المتوجه إلى الأسفل ثم اختار الإعدادات أما إن كان حسابك بالغة الإنجليزيه فاختار setting 

إعدادات الفيس بوك

2- بعد ذلك اضغط على زر تنزيل نسخه كما فى الصورة التاليه أما إن كان حسابك بالغة الإنجليزيه فاختار Download a copy .

تنزيل نسخة من بيانات الفيس بوك


3- بعد ذلك ستنبثق لك تلك الصفحة كما فى الصورة التاليه، قم بالضغط على زر بدء الأرشفة  أما إن كان حسابك بالغة الإنجليزية ستجدها start my archive .


بدء الأرشفة لتنزيل نسخة من بيانات الفيس بوك

وبعد الضغط مباشرة على بدء الأرشفة سيطلب منك الفيس بوك إدخال كلمة المرور الخاصه بحسابك وذلك للأمان وبعد إدخالها مباشرة ستبثق لك نافذة كما فى الصورة التاليه، فكل ما عليك هو الضغط على بدء الأرشفه .

بدء الأرشفة لتنزيل نسخة من بيانات الفيس بوك


وبعد ذلك ستبدأ فى تنزيل بياناتك على الفور، وقد يستغرق هذا وقتاً متفاوت فليس الجميع مثل بعض وذلك على حسب حجب بياناتك، ولكن عادة ما يستغرق هذا بضع دقائق فقط .

وفى النهايه ستجد بأنه بدأ تنزيل الملفات الخاصة بك فى ملف مضغوط ،  وبعد فك الضغط عنه سينتج لك عدة ملفات ، منها ملف خاص بالصور وملف آخر ببياناتك .

رابط صفحة مركز مساعدة الفيس بوك والذى ستجد فيه الكثير من التفاصيل حول هذا الموضوع

والآن إلى الشرح بالفديو ففرجة ممتعة:


قد يعجبكم أيضاً :




وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا .


 و فضلا وليس أمرا برجاء اللإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال زر اللإشتراك الموجود فى جانب هذه الصفحه وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم .

الاسمبريد إلكترونيرسالة