U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج SHAIREit للكمبيوتر والجوال آخر إصدار 2018 - أسرع أداة فى العالم لنقل الملفات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحميل برنامج SHAIREit للكمبيوتر والأندرويد آخر إصدار - أسرع أداة  فى العالم لنقل الملفات

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

هل ما زلت تبحث عن أفضل وأسرع تطبيق يمكنك من نقل ملفاتك بسرعة البرق بين الأجهزة المختلفه؟ من الآن لا تفكر أبداً فى أى تطبيق قد يمكنك من فعل ذلك ويتغلب على SHAIREit ، فهذا التطبيق يتيح لك نقل الملفات بين الأجهزة المختلفة مثل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر ويتم ذلك بإستخدام وصلات وافاى مباشرة دون الحاجة إلى استخدام كابلات حيث إنها تخلق إتصال لاسلكى مباشر مع مايصل إلى خمسة أجهزة مثل شبكة صغيره وبذلك فلا يوجد أى تقييد فى الشبكة فيمكنك مشاركة الملفات فى أى وقت وفى أى مكان، فيمكن لتطبيق SHAIREit أن يرسل الصور والفديو والموسيقى والمستندات والمجلدات والتطبيقات من جهاز واحد إلى آخر ، تريد أن ترسل كل من الصور ومقاطع الفيديو من الهاتف أو الجهاز اللوحي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي؟ فمن السهل فعل ذلك بإستخدام SHAIREit .


أجهزة لاسلكية مع SHAIREit يمكن تلقائيا أن تجد بعضهم البعض عندما تكون في النطاق، نقل ملفات ضخمة وأشرطة الفيديو في ثوان، وقدرت سرعتها بأنها أسرع 200 مره من البلوتوث، يتم حفظ الملفات مباشرة على الأجهزة الخاصة بك، وليس في سحابة، ويتم نقل الملفات بين جميع أنظمة الويندوز " Windows "، ماك "Mac"، الروبوت "Windows Phone" ، اي فون وأجهزة آي باد "iPhone/iPad" .


ومن مميزاته أيضاً الرائعة أنه يمكنك من نسخ الصور من الهاتف إلى الكمبيوتر:
لحفظ التخزين على الهاتف المحمول الخاص بك، يمكنك إجراء نسخ احتياطي للصور الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك  باستخدام SHAIREit بنقرة واحدة فقط.

ولن يكون هناك ما يدعوا للقلق حول حذف العناصر لإضافة التخزين على هاتفك ، عن طريق النسخ الاحتياطي للصور من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر أنت بذلك توفر مساحة أكبر على هاتفك لإضافة المزيد من الصور .

والآن إلى الشرح بالفديو ففرجة ممتعة :



وقبل أن أنتهى برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب الصفحه ولكم جزيل الشكر .


التحميل :


الاسمبريد إلكترونيرسالة