U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

اربح من خلال الضغط على الاعلانات 3 دقائق فقط فى اليوم مع اثبات مصداقيته greenptc

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اربح من خلال الضغط على الاعلانات 3 دقائق فقط فى اليوم مع اثبات مصداقيتهgreenptc

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أعضاء مدونة ومشاهدى قناة الابداع التقنى أهلا ومرحبا بكم وبجميع الزوار، درس جديد وشرح جديد من الدروس التى تعودنا على تقديمها لكم بشكل مستمر من خلال الموقع والقناة ودرسنا اليوم متعلق بقسم الربح من الانترنت، لا شك أن الربح من الانترنت له عدة طرق ووسائل مختلفه والتى من خلالها يمكنك تحقيق الربح من الانترنت، ولكن معظم هذه الطرق تحتاج منك الجهد والمشقه والوقت الكافى لذلك على سبيل المثال منشئ المحتوى على اليوتيوب نعم هو يربح ولكن يحتاج منه العديد من الوقت والجهد لذلك وغيرها من الوسائل المختلفه لتحقيق الربح من الانترنت، ولكن ما رأيك بموقع تستطيع الربح منه بأقل وقت قد تتخيله وأقل جهد ممكن.

نعم فالموقع الذى أقدمه لكم اليوم لن يحتاج منك إلا 3 دقائق فى اليوم الواحد لتنفيذ شغلك عليه، هل رأيت ابسط من ذلك؟ لا أعتقد ذلك لأن 3 دقائق فقط فى اليوم لن تشغلك عن أى شئ تقوم به فى اليوم ، والسؤال الأهم ما هى طبيعة عمل هذا الموقع؟ الإجابه بكل بساطه هى الضغط على الاعلانات داخل الموقع، حقا شئ بسيط .

والآن دعونا نخوض فى تفاصيل هذا الموقع البسيط .
أولا : الموقع اسمه greenptc  وهذا الموقع يعطيك كل يوم 15 إعلان لتقوم بالضغط عليه وكما قلت لن يأخذ من وقت سوا 3 دقائق فقط فى اليوم، ويكون سعر الإعلان الواحد 0.002 دولار، قد يستصغر أحدكم المبلغ ولكن كما قلت 3 دقائق فقط فى اليوم ليس بالأمر الصعب، عند التسجيل الموقع يعطيك 8 دولار وسأذكر لك ماذا تفعل بيهم فى الشرح بالفديو فى أسفل هذا الموضوع.

ثانيا : وسائل الدفع هى
paypal
perfect Money
Coin payments

ثالثا : الحد الأدنى للسحب فى هذا الموقع هو 1 دولار 

رابعا : طريقة التسجيل فى الموقع

بعد الضغط على رابط التسجيل ستنتقل إلى صفحة لملئ بياناتك كما فى الصور التاليه:

اربح من خلال الضغط على الاعلانات 3 دقائق فقط فى اليوم مع اثبات مصداقيته greenptc

بعد الإنتهاء من عملية التسجيل ستنتقل إلى داخل الموقع وسترى 8 دولار فى حسابك كما موجود فى الصورة التاليه :

اربح من خلال الضغط على الاعلانات 3 دقائق فقط فى اليوم مع اثبات مصداقيته greenptc

فكما تلاحظ فى الصورة السابقه، بعد التسجيل والدخول مباشره إلى لوحة التحكم بالموقع ستجد 8 دولار فى حسابك ولكن كما قلت سأقوم بالشرح بالفديو وسأوضح لك ماذا تفعل بهذه النقود.

وعند الدخول إلى الموقع لا بد من عمل خطوتين كما سأشرهم تفصيلا بالفديو أسفل هذا الموضوع، فأولا سنحدد وسيله للدفع وذلك من خلال الضغط على personal setting من القائمه الجانبيه كما فى الصورة الماضيه وعند الضغط عليه يمكنك تحدد أى وسيلة دفع كما ذكرتهم لك مسبقا وطريقة التحديد عن طريق كتابة الإيميل الخاص بك بجوار وسيلة الدفع المناسبة لك، فمثلا فى الصورة التاليه أنا اخترت وسيلة الدفع هى البايبال فقمت بكتابة الإيميل الخاص بى بجوارها . 

اربح من خلال الضغط على الاعلانات 3 دقائق فقط فى اليوم مع اثبات مصداقيته greenptc


وطريقة الربح قم بالضغط على خيار Earn Free Money ستجده فى الأعلى وبعد الضغط عليه ستظهر لك صفحة الإعلانات كما فى الصورة التاليه وهى عباره عن 15 اعلان فى كل يوم ولن يستغرق ذلك من وقتك أكثر من 3 دقائق .


اربح من خلال الضغط على الاعلانات 3 دقائق فقط فى اليوم مع اثبات مصداقيته greenptc 

وفى كل يوم تدخل إلى الموقع ستجد 15 إعلان جديد تقوم بالضغل عليهم، وأخيرا طريقة سحب أموالك من الموقع عن طريق خيار Withdraw الموجود فى القائمة الجانبيه وكل هذا سأقوم بشرحه فى الفديو الموجود أسفل هذا الموضوع .

والآن إلى الشرح ففرجة ممتعه :




مواضيع أخرى قد تهمك :




وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا .


 و فضلا وليس أمرا برجاء اللإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال زر اللإشتراك الموجود فى جانب هذه الصفحه وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم .


الاسمبريد إلكترونيرسالة