U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

واتساب يحل مشكلة الإستماع للرسائل الصوتية قبل إرسالها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واتساب يحل مشكلة الإستماع للرسائل الصوتية قبل إرسالها

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد:

أهلاً ومرحباً بالجميع، على الرغم من أن تطبيق الواتس اب له العديد من المميزات التى تجعله ينفرد ويتميز عن غيره، فهوتطبيق الرسائل الفوريه لهواتف الأندرويد فهو الرائد فى هذا المجال، ليس هذا فقط فالواتس آب يسمح لك بإرسال الصور والفديوهات والصوت وإجراء مكالمة الفديو بإستخدام الإتصال بالإنترنت الخاص بجهازك، وبذلك فهى متاحة لمعظم أنظمة تشغيل الهواتف المحموله فضلاً عن ويندوز وماك وليس هذا فقط بل له العديد والعديد من الإستخدامات إلا أنه به بعض العيوب والمشاكل التى لا تعجب الكثير من مستخدميه .


فقد جلبت لكم مشكلة ولكن معها الحل إن شاء الله، المشكلة هى أنه عندما تقوم بتسجيل رسالة صوتيه لا يمكنك الإستماع إليها قبل إرسالها وبالفعل هذه مشكلة كبيره فقد تكون سجلت بطريقة خاطئه وتكلمت بكلام خاطئ، وحفظ الصوت فى الجهاز عند حدوث أى مشكلة أثناء التسجيل لأنك قد تغلق التطبيق WhatsApp t فجأة وبهذه الطريقة بمجرد حل المشكلة يمكنك استئناف التسجيل ولا مزيد من الحاجة إلى تسجيل الصوت من الصفر، فهذه هى المشكلة إذاً فما الحل؟ حقيقة هذه المشكلة لم تحل بعد ولكن قريباً جداً ستحل هذه المشكلة، ولكن كيف عرفت هذا؟ عرفت هذا من خلال  WABetaInfo، ولكن ما هو WABetaInfo؟ نعم فهذا سؤال جيد ويجب عليك معرفة إجابته للتأكد من مصداقية الخبر، WABetaInfo هذا هو حساب تويتر المتخصص فى نشر المعلومات عن الميزات الجديده للواتس آب، وهذا قد ذكرته فى موضوع سابق، وكان هذا الموضوع بعنوان :

وبالفعل قد تحدثت عن هذا الموضوع وذكرت لكم بأن ملصقات الفيس بوك ستكون متاحة قريبة على الواتس اب، لأن WABetaInfo قد نشرت هذه الصوره :



 وبالفعل لم يمر سوا وقت بسيط، وتم تطبيق ملصقات الفيس بوك فى الواتس اب وأصبح بإمكاننا الآن استخدامها، كل هذا فقط لأثبت لكم بأن ما ينشره WABetaInfo بخصوص أى ميزه جديده أو اضافة جديدة للواتس اب يتم تطبيقه بالفعل على الواتس اب.

وبالفعل بخصوص مشكلة اليوم، فقد تسربت معلومات من WABetaInfo بخصوص حل لهذه المشكلة، ولم يكشف عن هذه المعلومات فحسب بل أظهر أيضاً التقاطاً يمكننا فيه مراجعة التسجيلات قبل ارسالها .

	واتساب يحل مشكلة الإستماع للرسائل الصوتية قبل إرسالها

وفى هذه اللحظه ليس هناك تأكيد متى ستكون هذه الميزة الجديده  متاحه على الواتس آب، على الرغم من أن WABetaInfo تعتقد أنها ستضاف قريباً وستنضم إلى باقى الميزات والتى قد اضيفت مؤخراً مثل خيار إلغاء الرسائل أو الفلاتر الجديده على الواتس آب .

مواضيع أخرى قد تهمك :


كان هذا موضوع اليوم أو خبر اليوم إن صح القول، أخبرنا برئك فى التعليقات حول هذه المستجدات؟

وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا .


 و فضلا وليس أمرا برجاء اللإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال زر اللإشتراك الموجود فى جانب هذه الصفحه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
الاسمبريد إلكترونيرسالة