U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

نظف مئات رسائل البريد الإلكتروني فى ثوان بإستخدام هذه الأداة الجديدة عبر الإنترنت CleanEmail - مختلفه عن الخدمات الأخرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظف مئات رسائل البريد الإلكتروني فى ثوان بإستخدام هذه الأداة الجديدة عبر الإنترنت CleanEmail - مختلفه عن الخدمات الأخرى


الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلاً ومرحباً بكم أعضاء مدونة ومشاهدى قناة الابد اع التقنى ، أولاً شرح اليوم هو شرح حصرى حيث أن الأداة التى سأقدمها لكم اليوم هى أداة جديدة ، ولم يتطرق إلى شرحها أى مدون ، فى البداية دعنى أسأل سؤال بسيط ، وهو كم عدد رسائل البريد الإلكترونى التى لديك ؟ مائة ؟ خمسمائة ؟ ألف ؟ أكثر من ألف ؟ دعنى أجيب عنك ، الشئ البديهى والطبيعى هو أن لدينا الكثير من رسائل البريد الإلكترونى المتراكمة ، وليس من المعقول أن تنظف كل هذا يدوياً ، لأنك ستضيع وقتاً طويلاً جداً فى ذلك ولن تستطيع أن تحذفهم كلهم وأيضاً ستشعر بملل كبير فى فعل وأقولها لك مجدداً لن تستطيع على حذفهم كلهم ، إذاً فما الحل ؟

الحل بكل بساطة مع الأداة الرائعه CleanEmail ، نعم فهذه الأداة قادرة على فعل ذلك فى ثوان ، وكالعادة رابط الدخول لهذه الأداة ستجدونه أسفل هذا الموضوع ، CleanEmail تساعدك على إدارة صندوق البريد الخاص بك - مجموعة وتنظيم وإزالة وتسمية وأرشفة رسائل البريد الإلكتروني ، إذا كانت حمولة علبة البريد تحتوي على رسائل بريد إلكتروني ترويجية وإشعارات ورسائل غير مقروءة ولا تعرف من أين تبدأ - فيمكنك تنظيف الرسائل الإلكترونية باستخدام منظف البريد الوارد للبريد الإلكتروني.

قد يهمك أيضاً :
CleanEmail هو منظف البريد الإلكترونى الرائد على الانترنت والذى يستخدم مرشحات قويه وقواعد لتجزئة كافة صندوق البريد الخاص بك إلى مجموعات ذات صلة ، وهذا يعنى أنه يمكنك قراءة الأشياء الهامة التى تحتاجها للوصول إلى أولاً وتنظيف رسائل البريد الإلكترونى عديمة الفائدة مع عدد قليل من النقرات .

CleanEmail مختلفة عن باقى الخدمات الأخرى التى تفعل نفس الوظيفه ، وذلك لأنها كما قلت تعمل على تحليل جميع البيانات المتعلقة برسائل البريد الالكترونى كمرسلسن ومستلمين وتواريخ وغيرها ، وبالتالى فهو يعمل على تنظيم رسائل البريد الالكترونى الخاصة بك ويجمعهم فى القائمة الجانبيه ، ولكن لاحظ أن CleanEmail يلغى فقط أول 1000 رسالة بريد الكترونى مجاناً والباقى إذا أردت حذفه فعليك ترقيه الحساب ودفع فلوس على ذلك وتقريباً 7.99 يورو ، ولفهم طريقة الدخول للموقع وطريقة حذف الرسائل وكمية التنظيم الرائع للموقع فما عليك سوا مشاهدة الفديو التالى ففرجة ممتعة للجميع :



حقاً إنها أداة رائعة وجديده ، فهى توفر لك الكثير من الوقت والجهد والأهم أنها تنظم لك جميع رسائلك لتسهل لك ما تريد أن تحذفه ، وإلى هنا أنتهى معكم اليوم من هذا الموضوع ، أتمنى من الله عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعادة فى حالة وجود أى استفسار أى أى جزء غير مفهوم فيمكنك التواصل معى وذلك من خلال كتابة تعليق لى أو مراسلتى من خلال صفحة اتصل بنا .
رابط الدخول للموقع
الاسمبريد إلكترونيرسالة