U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح Opera Browser 2018 للكمبيوتر والأندرويد آخر إصدار - متصفح عربى ومجانى بتحديثات جديده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحميل متصفح Opera Browser 2018 للكمبيوتر والأندرويد آخر إصدار - متصفح عربى ومجانى بتحديثات جديده


الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أقدم لكم اليوم المتصفح الرائع opera browser لكلاً من أجهزة الكمبيوتر وهواتف الأندرويد ، متصفح أوبرا هو واحد من أهم وأفضل المتصفحات الموجودة حالياً ، فهذا المتصفح جمع بين البراعة والكفاءة والبساطة ، فمع مع حاجب إعلانات وVPN مدمج، يوفر لك متصفح أوبرا المجاني لنظام تشغيل Windows وأيضاً نظام Android المزيد من السرعة والخصوصية 

أمان متواصل وخصوصية أكبر :
 يحافظ Opera على أمان تصفحك، حتى يمكنك التركيز على المحتوى. يعمل متصفحنا الآمن على حمايتك من الاحتيال والبرامج الضارة الموجودة على الويب ، وبالفعل هو واحد من أكثرالمتصفحات أماناً فى الوقت الحالي، هل ترغب في خصوصية أفضل على الويب؟ جرّب ميزة VPN المجانية غير المحدودة ، وهى المسؤلة عن تشفير عنوان IP للجهاز الخاص بك وكل ما يتعلق بالموقع بحيث تمنع البرمجيات الخبيثة من الوصول للمعدات وتتبع نشاطك .

استمتع بإنترنت بلا إعلانات :
هل تعبت من الإعلانات على الإنترنت؟ Opera هو أول متصفح رئيسي يمكنه حجب الإعلانات من أجلك دون إضافات، وفقًا للاختبارات، فإن حاجب الإعلانات المدمج يجعل تحميل صفحات الويب ذات المحتوى الثري أسرع بنسبة 90% باستخدام Opera فهذه ميزة رائعه خاصه بهذا المتصفح المدهش .

تصفح أسرع ولمدة أطول :
لا ينبغي أن ننسى أن لديها ميزة تسمى توربو " Opera Turbo " التي تطيل عمر البطارية من أجهزة الكمبيوتر المحمولة تصل إلى 50٪ و ستساعدك ميزة Opera Turbo لضغط البيانات، وحاجب الإعلانات الأصلي وميزات أخرى على التمتع بتصفح أسرع ، وستساعدك ميزة موفر البطارية الجديدة على التصفح لمدة أطول أيضًا .

يمكنك اختيار مظهر متصفحك كما تشاء :
أكثر من 1000 ملحق يسهّلون عليك تخصيص Opera،  قم بتنزيل الإضافات والمظاهر التي تفضلها من كتالوج الإضافات في Opera للحصول على أفضل تجربة تصفح بطابع شخصي، ومن خلال المظاهر المتحركة، يمكنك حتى إضفاء الحيوية على صفحة البدء في Opera.

تعّرف على أخبارك الشخصية :
 يوفر متصفح Opera أحدث الأخبار في مكان واحد، وهذه الميزة متاحة من صفحة البدء في المتصفح ، فيمكنك إضافِة الطابع الشخصي على أخبارك لقراءة الأخبار الأكثر أهمية بالنسبة لك ، ويمكنك إضافة مصادر أخبار مفضلة من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أفضل 50 مقالاً منشورًا في منطقتك.

أنجز المهام المتعددة على الويب بسهولة :
تحميل متصفح Opera Browser 2018 للكمبيوتر والأندرويد آخر إصدار - متصفح عربى ومجانى بتحديثات جديده   هل لا تستطيع مشاهدة قدرًا كافيًا من ملفات الفيديو في وضع الاتصال بالإنترنت؟ لا تفوت الاستمتاع بميزة الإظهار في نافذة جديدة لملفات الفيديو - إطار الفيديو العائم والقابل للتنقل الذي يتيح لك الاستمرار في التصفح وتشغيل تطبيقات أخرى دون فقدان أي إجراء.



بديل حقيقي وموصى به للمتصفحات التقليدية  :
أوبرا هو متصفح ويب يوفير الأمن والسرعة والموثوقية لمستخدميها دون ضجة أو مباهاة صنع من أي نوع ، في الواقع، إنه قادرعلى تقديم جميع مناطق الجذب التي تم وصفها من قبل بحيث أنه يستهلك كمية صغيرة جدا من الموارد ، في حالة أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والبطارية .وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من الصعب أن نتصور واجهة أكثر بساطة، ودية وبديهية مما كان عليه. باختصار، برنامج لأولئك الذين يسعون لتجربة وتحسين تجربتهم عند تصفح الإنترنت.

قد يهمك أيضاً :
والآن لم يتبق لك سوا تحميل هذا المتصفح الرائع ، ولاحظ أنه عند تحميل هذا المتصفح لجهاز الكمبيوتر من خلال الرابط التالى فإن التحميل سيبدأ معك أوتوماتيكياَ بدون الولوج إلى موقع لتحميل المتصفح .

والآن إلى التحميل :

الاسمبريد إلكترونيرسالة