U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

عاجل - سيتم إطلاق نسخة جديدة من تطبيق Google+‎ بتحديثات مدهشة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عاجل - سيتم إطلاق نسخة جديدة من تطبيق Google+‎ بتحديثات مدهشة

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

لا شك أن شبكة Google+‎ يمكنك من خلالها استكشف أشياءً رائعة أنشأها أشخاص لديهم شغف وذلك مثل :
 • يمكنك من خلالها استكشفاف اهتماماتك
 •  يمكنك ايضاً الإنضمام إلى منتديات تجمع المهتمين بأي موضوع 
•  يمكنك تجمِّيع الأشياء المفضلة لديك في شكل مختارات 
•  يمكنك تصمِّم ساحة مشاركات رئيسية مليئة بمحتوى رائع

هذا كان الكلام بشكل عام على شبكة Google+‎ ولكن أود أن أتطرق إليكم بخرب سعيد حول ذلك الأمر ، فى الأول دعنى أسالك ما رئك بتطبيق غوغل بلس الحالى ؟ إجابتى أنا شخصياً على هذا السؤال بكلمة ليس بطالاً ، نعم فأنا معجب به قليلاً ولكن تنقصه بعض الأشياء ليكون أكثر جمالاً وأن يكون أكثر إثاره ، والأهم من ذلك أن يصبح شبكة اجتماعية يعتمدها الكثير من الجمهور بشكل واسع مثل الفيس بوك الشبكة الإجتماعية الرائده والتى يستخدمه نسبة هائله من سكان العالم ، ولكى يصبح جوجل بلس مثله مثل الفيس بوك مثلاً من ناحية الشهرة وكثرة الإستخدام لا بد له من تحسينات وأشياء متطوره تضيف لمسة جماليه إلى التطبيق فتجذب الكثير إلى إستخدامه وتصبح شبكة Google+‎ نشطه وبالفعل موضوع اليوم أو خبر اليوم إن صح القول هو أنه سيتم إطلاق نسخة جديد من تطبيق Google+‎ وبتحديثات رائعه تعمل على الكثير من التحسينات فيه .

ستحصل + Google ، وهي الشبكة الاجتماعية من غوغل ، قريبا على إصدار جديد من تطبيقها لأجهزة أندرويد ، والذي يتم تطويره بالكامل من الصفر،  جاء هذا الإعلان  من قبل Leo Deegan والذى قد نشره أمس فى ملفه الشخصى على غوغل بلس .

وعلق Leo Deegan أن للوهلة الأولى لا يبدو جذريا جدا ولكن، في الواقع سوف يشمل العديد من التحسينات ، على سبيل المثال، سوف يكون له مربع ضوء جديد للصور، وسوف يكون مؤلفو المنشورات الآن قادرون على رؤية تعليقات البريد المزعجة ، والكثير والكثير من التحسينات الأخرى .

عاجل - سيتم إطلاق نسخة جديدة من تطبيق Google+‎ بتحديثات مدهشة


في الأساس ما تريد غوغل فعله هو الاستفادة من أحدث الأدوات لتطوير تطبيقات أندرويد وتطبيقها على +Google لإعادة كتابة +Google غوغل تماما من الصفر ووضعه في اليوم بحيث يمكن أن يوفر أداء أفضل وتجربة أكثر حداثة ، والتي لا تزال تعمل على حل سلسلة من المشاكل المعروفة لتكون قادرة على إطلاقه في الأيام المقبلة لجميع المستخدمين،  فمن الممكن أن يتضمن الميزات الأخرى التي لم يتم سرد حتى الآن، والتي سترى في الوقت المناسب كما إطلاق العام المذكور من خلال متجر غوغل بلاي . 

قد يهمك أيضاً :
  1. جوجل يطلق تطبيق جديد لتنظيم ملفات هاتفك ومشاركتها وتحرير العديد من المساحه  Files Go
  2. شرح إضافة user agent switcher  لتحويل المتصفح الخاص بك إلى أى متصفح آخر تريده
  3. شاهد بنفسك ماذا يفعل تطبيق غوغل الجديد حقا سيدهشك 
  4. ميزة الفيس بوك الجديدة تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفديو معا
  5. رفع صوت هاتف الاندرويد مهما كان نوعه بتطبيق مجانى
  6.  تطبيق عجيب يجعل أطراف هاتفك تضيئ مثلGalaxy S8/وبدون روت 


 على الرغم من أن +Google ليست شبكة اجتماعية اعتمدها الجمهور بشكل واسع بحيث أنها ليست لديها الكثير من 
، وأنه في الواقع لا يكاد يكون من المعتاد الحديث عنها اليوم ، إلا أن لديها قاعدة مستخدم نشطة لها تواصل المشاركة في مجتمعاتها والخيارات الأخرى المتاحة ، لذلك ستحاول غوغل مواصلة تحسينها لخدمة قاعدة المستخدمين نفسها.

 هل تعتقد أن استراتيجية غوغل ستعمل؟ هل ستعود إلى +Google في حالة تضمين تحسينات رائعة أم تفضل البقاء على الشبكات الاجتماعية الأخرى؟ أخبرنا رأيك في التعليقات.

وإلى هنا أنتهى معكم بهذا الخبر السعيد ، فأتمنى من الله عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه ، وفى النهاية فضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب من خلال زر الإشتراك الموجود بجانب تلك الصفحة .

الاسمبريد إلكترونيرسالة