U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

طريقة الحصول على جميع الإشعارات على الفيسبوك لأى منشور وبدون التعليق عليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طريقة الحصول على جميع الإشعارات على الفيسبوك لأى منشور وبدون التعليق عليه


الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، درسنا اليوم بسيط جداً إلا أنه مفيد ورائع وقد يغفل عنه معظم الأشخاص الذين يستخدمون موقع التواصل الإجتماعى الشهير الفيسبوك ، ولما لا فهو الموقع الرائد والأكثر نشاطاً وإستخداماً من بين مواقع التواصل الإجتماعى الأخرى وأيضاً به العديد من الأمور الخفيه ، أو بمعنى آخر أشياء مفيده جداً ولكنك لم تكن تعرفها ، ولذلك فى موضوعى اليوم إن شاء الله ساوضح لكم طريقة بسيطة جداً للحصول على جميع إشعارات الفيسبوك لأى منشور بدون التعليق عليه .

بطبيعة الحال عند تصفحك موقع الفيسبوك قد يعجبك منشور أو يثير إنتباهك وتريد أن تحصل على جميع إشعاراته ، أى تريد أن تقرأ جميع التعليقات حول هذا المنشور ، وأعتقد أن هذا الموضوع يخص جميع مستخدمى الفيسبوك .

الطريقة التقليديه للحصول على إشعارات منشور معين ، هو كتابة تعليق لهذا المنشور ، فقديماً ، قبل التحديثات المتكرره ، كنا نلاحظ جميعاً وجود عبارة following أو حرف F في جميع التعليقات التي توجد على الفيسبوك وهي تكون بقصد التوصل بإشعارات منشور ما لكي تقوم بمتابعته، وأعتقد بأن هذه الطريقة لم تعد تجد نفعاً الآن ، ولكن توجد طريقة أخرى للقيام بهذا الأمر بدون كتابة أي تعليق.

طريقة الحصول على جميع الإشعارات على الفيسبوك لأى منشور وبدون التعليق عليه

ولكن من خلال طريقة اليوم وهى تفعيل إعدادات بسيطه والتى من خلالها كما قلت تمكنا من رؤية الإشعارات فى أى وقت عند تعليق شخص ما على هذا المنشور ، ولكى نفعل تلك الإعدات فقط اتبع الخطوات التاليه :

1- قم بالضغط على الثلاث نقاط والتى توجد فى الركن الأيسر من المشاركه ، وستنسدل منها قائمة بعدة أوامر .
2- بعد ذلك قم بالضغط على تشغيل الإشعارات لهذا المنشور .


طريقة الحصول على جميع الإشعارات على الفيسبوك لأى منشور وبدون التعليق عليه

وإذا أردت الرجوع عن تلقى الإشعارات من منشور معين فمت عليك سوا :

1- الضغط على الثلاث نقاط  والتى توجد فى الركن الأيسر من المشاركه ، وستنسدل منها قائمة بعدة أوامر كما ذكرنا ذلك فى الأعلى .
2- بعد ذلك قم بالضغط على إقاف تشغيل الإشعارات لهذا المنشور .

قد يهمك أيضاً :

  1.  شرح كامل لطريقة تحميل وتفعيل اهم مميزات وخصائص اضافة 2018 toolkit/تقدر تعين نفسك ادمن فى الجروبات ومميزات أخرى رائعه!!
  2. ميزة الفيس بوك الجديدة تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفديو معا
  3.  كيفية تنزيل نسخة من البيانات الخاصة بك على الفيس بك فى ثوانى ( الصور والفديوهات والرسائل وكل شئ )
  4. غير فى التصميم العام لموقع فيسبوك من خلال هذه الاضافه
  5. طريقة رفع صور 360 درجة على فيسبوك بواسطة هاتفك
  6. كيفية تغيير اسمك فى الفيسبوك بكل سهوله

والآن إلى الشرح بالفديو ففرجة ممتعة للجميع :




وبهذه الطريقة البسيطة يمكنك بسهولة الحصول على جميع اشعارات منشور معين على الفيسبوك وبدون التعليق عليه .


كانت هذه تدوينة اليوم فأتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم ، وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا.
وبرجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال زر الإشتراك الموجود بجانب الموضوع ولكم جزيل الشكر .
الاسمبريد إلكترونيرسالة