-->
U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

البرنامج المتكامل aTube Catcher لتحويل وتسجيل وتحميل الفديوهات من الإنترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البرنامج المتكامل aTube Catcher لتحويل وتسجيل وتحميل الفديوهات من الإنترنت


الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 


أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، أقدم لكم اليوم برنامج متكامل بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ، فأقدم لكم اليوم برنامج aTube Catcer لتحويل وتسجيل وتحميل الفديوهات من الإنترنت ، فهو الأكثر شعبية فى تنزيل ملفات الفديو من مواقع مختلفة ومتعددة ، تم تنزيل هذا البرنامج الرائع أكثر من 120 مليون مره ، فهذل الرقم ليس من فراغ وإنما من تميز هذا البرنامج الرائع .

برنامج aTube Catcher يعمل عل تحميل ملفات الفيديو من مواقع الويب الاجتماعية مثل Vimeo, Facebook, Dailymotion™, Metacafe™, Spike™, Yahoo!™, Globo™, RTVE™ ، وما إلى ذلك؛ الآلاف من مواقع مشاركة الفيديو !؛ يمكنك تصدير محتوى الوسائط المتعددة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك المحمول، 
IPAD, IPOD, PSP, GPS devices, MP4 Players, Cell Phone, Android devices, DVD, VCD, MP3, Iphone ،  الكثير من الأشكال المعتمدة بما في ذلك 3GP, 3G2, AVI, XVID, MP4, MP3, MP2, WMA, WMV, GIF, FLAC, WAV, PSP, MPG, VOB, OGG, MOV, AVI.

البرنامج المتكامل aTube Catcher لتحويل وتسجيل وتحميل الفديوهات من الإنترنت

aTube Catcher يسمح لك لتحميل ملفات الفيديو من عنوان url معين وتحويلها إلى الشكل الذي تريده ، الميزة الأكثر شعبية هي تحميل فيديو يوتيوب وتحويله إلى فيديو آخر أو تنسيق الصوت ، لديك أيضا خيارات أخرى في علامات تبويب مختلفة من البرنامج.

البرنامج المتكامل aTube Catcher لتحويل وتسجيل وتحميل الفديوهات من الإنترنت

 من بين الميزات الأخرى المدمج في مسجل الشاشة لالتقاط ما تراه على الشاشة، إذا كنت تريد مواصفات تقنية أكثر تحديدا، يسمح لك aTube Catcher بتحديد دقة الفيديو والجودة والتنسيق (4: 3 أو 16: 9 البانورامي) وحتى نسبة الصور أو القنوات الصوتية أو برامج الترميز أو معدلات العينات ، والخبر السار هو أنه يحتوي على محرر الملف الشخصي حتى إذا كانت التحويلات لدينا تتطلب تكوين تقني مفصل، حالما نجد ذلك، يمكننا تطبيق ذلك بنقرة واحدة لأشرطة الفيديو الأخرى مرة واحدة يتم حفظ الملف الشخصي.

البرنامج المتكامل aTube Catcher لتحويل وتسجيل وتحميل الفديوهات من الإنترنت

وبطبيعة الحال، إذا لم نكن مهتمين في العمليات المعقدة والبحث عن أبسط الطرق لتحويل الفيديو، atube Catcher لديه أخبار جيدة بالنسبة لنا: مجرد لصق عنوان الفيديو المطلوب في الحقل المناسب وتحديد تنسيق الإخراج. ثم نؤكد العملية وسيعمل البرنامج على رعاية عملية التحميل والتحويل بأكملها . إذا كنت تفضل تحويل فيديو إلى تنسيق آخر، فإن العملية يمكن تتبعها عمليا، نختار الفيديو، ونحدد الشكل ونبدأ عملية التحويل. اعتمادا على قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحجم الملف، وسينهى عملية التحويل في بضع ثوان أو دقائق معدودة.

قد يهمك أيضاً :
  1. موقع أون لاين لتحميل مقاطع الفديو من اليوتيوب والفيس بوك والإنستغرام ويدعم صيغة mp3 
  2. أفضل 5  إضافات لجوجل كروم لتحميل الفديو من أى موقع
  3. موقع لتحويل جميع الصيغ مباشر والتعديل عليها بدون برامج خدمه رائعه

لكل هذه الأسباب، أصبح aTube Catcher المرجع فى تحميل وتحويل أشرطة الفيديو يوتيوب لملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، البرنامج يتكيف مع المستخدم الذي يستخدمه: إكمال المهمة في عدد قليل من النقرات أو تقديم خيارات لا نهاية لها بالنسبة لأولئك الذين يريدون  السيطرة على كل التفاصيل. 

إذا كنت تبحث عن برنامج لتحميل وتحويل الفيديو،  aTube Catcher  أصبح اليوم لا منافس له ، أفضل برنامج للتحميل من يوتيوب وغيره إذا كنت ترغب في تحميل فيديو يوتيوب وتحويله إلى MP3 أو تريد أن تبقي الفيديو في ذات جودة كاملة، atube catcher هي واحدة من أسرع وأسهل الخيارات المتاحة.

وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا .

 و فضلا وليس أمرا برجاء اللإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال زر اللإشتراك الموجود فى جانب هذه الصفحه وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم .

رابط تحميل برنامج  a Tube Catcher  آخر إصدار
الاسمبريد إلكترونيرسالة