U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

جوجل ادسنس تفرض الضرائب على المشتركين لديها - حقيقة هذه الكارثه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
جوجل ادسنس تفرض الضرائب على المشتركين لديها - حقيقة هذه الكارثه

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلاً ومرحباً زوار موقع الابداع التقنى ، درسنا اليوم هو عن حقيقة ضرائب جوجل ادسنس ، والسؤال الشاغل هنا ، هل نحن سنقوم بدفع ضرائب عن شغلنا مع جوجل ادسنس ؟ أى إننا سنقوم بدفع تلك الضرائب عند استلام ارباحنا من ويستيرن يونين أم لا .

أعلنت ادسنس عن بنودها الجديده وتتمثل فى بنود كثيره جداً ، كلها ليست مهمة أوى بالنسبة لنا إلا بند واحد فقط أو بمعنى آخر هما سطرين فقط وينص على ، أنت توافق على دفع جميع الضرائب المعمول بها أو الرسوم المفروضة من قبل أى كيان حكومى فيما يتعلق بمشاركتك بالرنامج .

كما قلت هذه الرسالة قد تم ارسالها من قبل ادسنس إلى الايميل الخاص ببعض الناس ويطلب منك فى النهايه أن توافق على هذه الشروط ، وذلك إن أردت أن تستمر فى الربح من أدسنس ، وبالتالى فى موضوع اليوم سأوضح لك هل هذه الرسالة لجميع الدول العربيه أم لا ؟ ، ولكن يجب أن تعرف أنه قد تم ارسال رساله إلى الجميع وكانت بداية الرسالة عند ترجمتها كما فى الصورة التاليه :

جوجل ادسنس تفرض الضرائب على المشتركين لديها - حقيقة هذه الكارثه

هذه الرسالة قد تم ارسالها لى أنا شخصياً ، وهى ليس لها علاقة بالضرائب ، هذه الرسالة تم ارسالها من قبل جوجل ، وهذه الرسالة مفادها أن هناك تغييرات في سياسة الخصوصية ويهم أكثر المحتوى الأجنبي، وليس له أي علاقة بمسألة دفع الضرائب ، وبالتالى فهذه الرسالة إن جاءت لك فلا تعطى لها أى اهتمام لأنها كما قلت لك لن تضرك ولن تنفعك ، وتخص أكثر المحتوى الأجنبى وليس العربى .

 أما بالنسبة للرسالة الأخطر والتى إن جاءت لك فعلم أنك سوف تدفع ضرائب وذلك إذا وافقت على الشروط ، وأعتقد انه لا سبيل أمامك سوا الموافقة إلا إن كنت تريد ترك أدسنس ، وهذه الرساله سوف تأتيك كما فى الصورة التالية : 


جوجل ادسنس تفرض الضرائب على المشتركين لديها - حقيقة هذه الكارثه

إن جاءت هذه الرسالة لك فاعلم انك سوف تدفع ضرائب ، ولكن هل سوف تأتى إلى كل الدول العربيه أم لا ؟ ، لن أستطيع أن أجيب عن هذا السؤال لأن كل دولة تختلف عن الأخرى ، ولكن ما جعلنى أقوم بعمل هذا الموضوع هو أن رغيب أمين قد قام بعمل فديو وتكلم فى الفديو عن أن هذه الرسالة قد تم ارسالها له وعليه دفع ضرائب ، وهى من المغرب ولذلك فأعتقد أن كل من المغرب ومشترك مع ادسنس سيدفع الضرائب .

 وكما قلت كل دولة تختلف عن الأخرى ، ولكن بالنسبة لدولتى مصر ، الوضع سيبقى كما هو الحال عليه ، أى لن يتم فرض أى ضرائب لأنه نحن فى مصر معفين من الضريبة المضافة والتى تم تحديث له فى يونيه 2017 وفيها حوالى 57 سلعة أو منتج أو نشاط معفى من الضريبة المضافه ومن ضمنها أعمال التأليف والنشر الفنى والأدبى والذى يعتبر اشتراكك مع ادسنس خاص بهذا البند ، وللمزيد من الفهم والتفاصيل انصحك بمشاهدة الفديو التالى .


وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا .

 و فضلا وليس أمرا برجاء اللإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال ذر اللإشتراك الموجود فى جانب هذه الصفحه وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم.


 " زائرنا الكريم "

 إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب

 اضغط على أيقونة اليوتيوب لكى تدخل إلى قناتى وقم بالإشتراك مع تفعيل الجرس


الاسمبريد إلكترونيرسالة