U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق اليوتيوب الأسود الجديد متعة الشكل وتحميل الفديوهات والعديد من المميزات الغير موجودة فى التطبيق العادى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تطبيق اليوتيوب الأسود الجديد متعة الشكل وتحميل الفديوهات والعديد من المميزات الغير موجودة فى التطبيق العادى


الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، درس جديد وشرح جديد من الدروسات التى تعودنا على تقديمها لكم بإستمرار من خلال الموقع والقناه ، درسنا اليوم عن تطبيق بمميزات رائعه ومختلف عن غيره ، تطبيق اليوتيوب الأسود والذى يختلف عن تطبيق اليوتيوب الرسمى ويتفوق عليه لما به من مميزات غير موجودة فى تطبيق اليوتيوب الرسمى .

تطبيق اليوتيوب الاسود سيغنيك عن التطبيق الرسمى لما به من المميزات العديده والتى لا توجد فى التطبيق الرسمى ومنها سهولة التحميل ، فيمكنك بكل سهولة تحميل أى فديو تريد من على اليوتيوب وبأى صيغة تريد حيث يتيح لك العديد من الصيغ المختلفة للتحميل ، يمتاز أيضاً هذا التطبيق بالشكل الأسود الرائع وأيضاً الأبيض إذا أردت ، والميزة الرائعه هو أنه يمكنك الإستماع إلى أصوات الفديوهات فى الخلفيه ، ويمكنك أيضاً مشاهدة القنوات وتصفح الفديوهات فى وقت واحد ، والعديد والعديد من المميزات التى تجعله متميز ويغنينا عن تطبيق اليوتيوب الرسمى التقليدى .

تطبيق اليوتيوب الأسود الجديد متعة الشكل وتحميل الفديوهات والعديد من المميزات الغير موجودة فى التطبيق العادى


وكما رأيت فإن هذا التطبيق يعطيك شكل متميز وفريد وكما قلت بإمكانك تطبيق أى لون تريده سوا الأبيض التقليدى أو الأسود الجديد .

هذا التطبيق يحتاج إلى ضبط إعداداته لتحصل على تطبيق اليوتيوب الاسود فى هاتفك ، لذلك يجب عليك مشاهدة الفديو التالى لفهم طريقة تحويل التطبيق إلى تطبيق اليوتيوب الاسود :

قد يهمك أيضاً :
  1. تطبيق عجيب لغلق الهاتف بالصوت والصورة والنمط AppLock Face/Voice Recognition
  2. تطبيق يجعل الصور كأنها مصورة بكاميرا إحترافيه  - LightX
  3.  تطبيق عجيب يجعل أطراف هاتفك تضيئ مثلGalaxy S8/وبدون روت 
  4. رفع صوت هاتف الاندرويد مهما كان نوعه بتطبيق مجانى
  5. مفاتيح الأمان لحماية الهاتف وتجنب المشاكل الأمنيه كالإختراق والتجسس والبرمجيات الخبيثه التى تصيب الهاتف


وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا .

 و فضلا وليس أمرا برجاء اللإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال زر اللإشتراك الموجود فى جانب هذه الصفحه وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم .

والآن مع التحميل :


الاسمبريد إلكترونيرسالة