U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق سايفون Psiphon 2018 للأندرويد - تصفح أى موقع مهما كان ممنوع وبإستخدام غير محدود وبسرعة خياليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

تطبيق سايفون Psiphon 2018 للأندرويد - تصفح أى موقع مهما كان ممنوع وبإستخدام غير محدود

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، أقدم لكم اليوم تطبيق أكثر من رائع من خلاله تستطيع أن تتصفح أى موقع حتى لو كان ممنوع الدخول إليه فى بلدك ، تطبيق Psiphon ، يكسر القيود الحكوميه والقيود المفروضة على المواقع للتأكد من أى شخص يمكنه الوصول إلى المحتوى الذى يريده .

فدعونا نتعرف على برنامج سايفون الرائع.
برنامج سايفون هو أداة صممتها شركة سايفون المساهمة للإلتفاف حول القيود والرقابة على الإنترنت؛ تمً استخدام تقنيات الشبكة الإفتراضية الخاصة VPN وبروتوكول القشرة الآمنة SSH وبروتوكول HTTP Proxy لتمكينك من الدخول على الإنترنت ومحتوياته من دون رقابة أو قيود. 


تطبيق سايفون Psiphon 2018 للأندرويد

سيقوم عميل تطبيق سايفون الخاص بك وبشكل تلقائي من التعرف على أيًة نقاط دخول ومنافذ جديدة تتيح لك الدخول على الإنترنت وذلك من أجل مضاعفة فرصك في التغلب على المراقبة والقيود على شبكة الإنترنت. تمً تصميم برنامج سايفون ليمكنك من تصفح الإنترنت ومحتوياته بشكل مفتوح ومن دون إيًة قيود. يرجي ملاحظة أنً برنامج سايفون لن يرفع من مستوى خصوصيتك على الإنترنت٬ ولا يجب أن يُنظر إليه كذلك أو يستخدم كأداة حماية على الإنترنت.

بمجرد تشغيل التطبيق، ستتصل بخوادم PSIPHON، والتي تضمن لك الولوج لأي موقع تريد زيارته في العالم عبر شبكة من البروكسيات و من دون مجازفة التلبس أثناء العملية.

حقاً البرنامج رائع ، ولكن السؤال المهم هنا ، هل الإتصال بالإنترنت من خلاله آمن؟
حقيقة ما أجمل حرية تصفح الإنترنت حيثما تشاء ولكن على النقيض ما أقبح سرقة الحسابات الإلكترونيه وسجلات التتبع ، تطبيق سايفون يفتح لك مساراً آمناً فى الإنترنت مهما كانت الشبكة التى تستخدمها.

بعد كل هذا نستنتج أن البرنامج مثالى للإستخدام نظراً لتوافر فيه كل هذه الميزات وطبعا لا ننسى أنه يتوافر فيه أهم 3 ميزات والتى لابد من توافرهم فى مثل هذه البرنامج وهى:

  • الإستخدام غير المحدود عل الإنترنت بالكامل
  • الآمان الكامل 
  • الثقة ، السرعة ، البساطه

وكل هذا يتوفر فى هذا البرنامج الرائع والمميز .


ولفهم طريقة العمل البسيطه وضبط أفض إعداداته شاهد الفديو التالى



مواضيع أخرى قد تهمك:









وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا. 

 و فضلا وليس أمرا برجاء اللإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال ذر اللإشتراك الموجود فى جانب هذه الصفحه وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم. 


" زائرنا الكريم "

إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب 

اضغط على أيقونة اليوتيوب لكى تدخل إلى قناتى وقم بالإشتراك مع تفعيل الجرس 

والآن مع تحميل التطبيق


الاسمبريد إلكترونيرسالة