U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

شرح تفصيلى لحجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت - الدرس الرابع من الدورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شرح تفصيلى لحجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت - الدرس الرابع من الدورة

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، أقدم لكم اليوم شرح تفصيلى عن طريقة حجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت فقط لا غير ، وشركة جودادى Goddady هذه هى أكبر وأفضل شركة متخصصة فى مجال الدومينات والسيرفرات والإستضافة ، فموضوعنا اليوم بالفعل يخص كل مدون يمتلك مدونه ، لأنك بالفعل إذا كنت تمتلك مدونه وتريد أن يتم قبولك فى أدسنس فلن يتم قبولك إلا إذا كنت تمتلك دومين مدفوع ، فالدومين المجانى لم يعد يتم قبوله فى أدسنس كما كان فى الماضى ، لذلك إذا كنت بالفعل تريد أن تربح من مدونتك وذلك عن طريق قبولك فى أدسنس وبدء الإعلانات فى الظهور ، فعاجلاً أم أجلاً لا بد لك من شراء دومين مدفوع ، وهذا ما سأقدمه لك الآن .

لاحظ أن هذا الشرح من ضمن دورة ادسنس التى أقدمها لكم ، وبالفعل قد وعدتكم بهذا الدرس لأن فى الموضوع القادم سيكون درس عن كيفية تقديم موقعك لأدسنس ، وعند التقديم لا ينفع إلا الدومين المدفوع كى يتم قبولك ، لذلك قد أنشأت لكم هذا الموضوع ولا تنسى أن تتطلع على هذه المواضيع:



لاحظ أننى إخترت لك الشراء من شركة جودادى Goddady ، لأن بها العديد والعديد من المميزات الرائعه ، فليس لهذه الشركة منافس قط ، نعم فمميزاتها كثيره ، وواحدة من أقوى الميزات التى تجعل أى شخص بنجذب لها بسرعة فائقة هى أن الشركة تمنحك عرضاً لـ تسجيل دومين مدفوع com. مقابل 99 سنت والإستفاده من العرض يكون لـ مرة واحدة فقط على نفس الحساب وهذا هو موضوعنا اليوم.

لذلك إن كنت بالفعل قد إستفدت سابقاً بـ هذا العرض وتريد أن تستفيد به مرة أخرى فأنصحك التسجيل فى شركة جودادى Goddady بحساب جديد ومنه تقوم بحجزدومين والإستفاده بـ العرض. بالطبع عندما تقوم بحجز دومين مدفوع فى شركة جودادى Goddady تجد أن سعره حوالى 15 دولار تقريباً ولكى تستطيع الحصول على الدومين مقابل 99 سنت فقط يجب أن تستعين بأحد أكواد الخصومات المتوفره جداً على جوجل ولكن اليوم لن أدعك تبحص طويلاً حيث أضع بين يديك الطريقة كاملة من أولها إلى أخرها وشرح مفصل وكله بالصور وما عليك سوي قراءة الموضوع بـ الكامل والإطلاع على الفيديو بـ الأسفل وبعد الشروع فى تنفيذ الخطوات.

1- فى محرك البحث أكتب كلمة godaddy ، سيظهر لك العديد من نتائج البحث ولكن نتيجة البحث الأولى ستجدها إعلان عن عرض من شركة جودادى لشراء دومين com. مقابل 99 سنت فقط ، وبالطبع هذا ما نريده ، فقط كل ما عليك قم بالضغط علي هذه النتيجه كما فى الصورة التالية .


2-

 بعد الضغط مباشرة على الرابط ستنتقل إلى الصفحة التالية :




3- ثم قبل أى شئ سنعمل حساب فى هذا الموقع وذلك بالضغط على sign in ، ثم بعد ذلك قم بالضغط على Create My Account كما موضح فى الصورة التاليه:




4- ثم بعد ذلك ستظهر لك صفحة تقم فيها بإدخال بعض البيانات كما فى الصورة التاليه:

 
5- بهذه الخطوات تكون بالفعل قد عملت حساب لك على جودادى ،  ولكن تنقصنا بعض البيانات التى سنملئها وذلك من خلال الضغط على رقم عضويتك والذى قد أعطته الشركة لك عند تسجيلك ، وهذا الرقم يختلف من شخص لأخر كما فى الصورة التاليه:


6- بعد الضغط عليه سنتتقل إلى صفحة لتقوم بإسكتمال بعض بياناتك الشخصيه:


7-  




وكما موضح فى الصورة أن :
1- فى هذا المربع قم بكتابة الدومين الذى تريده ، فأنا أردت الدومين epdatech.com ، فقمت بكتابه ،  وكما اتفقنا يجب أن يكون دومين com. وإن أخترت أى دومين أخر ستجد أن سعره قد أختلف  .
2- قم بالضغط على search .

8-  ثم بعد ذلك ستنثق لك صفحة كما فى الصورة التالية .




وكما موضح فى الصورة أن :
- بالطبع إن كنت محظوظاً فسوف تجد الدومين الذى بحث عنه متاحاً للشراء أما إن كنت غير محظوظ فلن تجده وبتوجب عليك حينها أن تقوم بتغير إسم الدومين أو تغير أحد حروفه حتى يصبح متاحاً ، وبالفعل إذا كان الدومين متاحاً ، ستجد أنه كتب لك Yes!your domain is available ، أما دون ذلك فكما قلت قم بتغير اسم الدومين حتى تظهر لك تلك الرسالة .
- ثم فى النهاية اضغط على Add to cart .

9-  بعد الضغط عليها ستظهر لك صفحة كما فى الصورة التالية :

وكما موضح فى الصورة أن :
أتأكد من الخيارات التالية وهى :
1- أن الدومين مدته سنه واحده ، أى أن الخيار 1year ، كما موضح فى الصوره
2- أن خيار protect my privacy ليس مفعلاً ، أى off كما موضح فى الصوره
3- ستجد أن السعر النهائى للدومين هو 1.17 دولار أى حوالى 1 دولار فقط ، وذلك لأن سعر الدومين 0.99 سنت بالإضافة إلى بعض الرسوم الإضافيه وهى 0.18 سنت فعند جمعهم ستجد أن السعر النهائى للدومين هو 1.17 دولار .
4- فى النهاية قم بالضغط على Register كما موضح فى الصورة .

10-  بعد الضغط على Register ، ستظهر لك صفحة كما فى الصورة التاليه:

فقط كل ما عليك هو الضغط على ، Add Payment ، أي إختيار وسيلة دفع لشراء الدومين .

11- بعد الضغط على  Add Payment ستظهر لك صفحة كما فى الصورة التالية :

وكما موضح فى الصورة أن :
طريقة الدفع هى إما عن طريق credit card أو حساب بنكى ، فمن الأفضل إختيار credit card وبذلك فموقع جودادى لا يقبل البايبال ، فبعد اخيار الدفع عن طريق credit card ، قم بإدخال معلومات البطاقة أو الفيزا التى تصلح للشراء من الإنترنت مثل فيزا البنك العربى الأفريقى فى مصر وغيرها ، وبعد إدخال معلومات البطاقة قم بالضغط على Next .

12- بعد ذلك ستظهر لك صفحة كما فى الصورة التالية :

وكما موضح فى الصورة أن :
قم بإدخال بياناتك الشخصية كما موضحة فى الصورة ، مثل رقم تليفونك وعنوانك وغيرها ، ونلاحظ أن كل هذه البيانات تكتب بالغة الإنجليزيه وليست العربيه ، وأيضاً الرمز البريدى لبلدك إن لم تكن تعرفه فيمكنك البحث عنه فى محرك البحث بكل بساطة فيمكنك كتابة الرمز البريدى لمدينتك وسيأتيك فى محرك البحث وهو مكون من 5 أرقام .

13- بعد ذلك ستظهر لك صفحة كما فى الصورة التالية :

وكما موضح فى الصورة أن :
هذه الصفحة مخصصة لتأكيد عملية الشراء الخاصة بك فكل ما عليك هو الضغط على Complete Purchase ، أي إتمام عملية الشراء .

14- وبهذه الخطوات البسيطة تكون بالفعل قد حجزت وشريت دومين ، وستأتيك صفحة كما فى الصورة التالية وهى رسالة تهنئة لك على اتمام جميع الخطوات بنجاح وفى الاسفل اضغط على رابط دومينك  :



15- وبعد الضغط على هذا الرابط سينقلك على صفحة وبها رسالة تطالبك بتفعيل بريدك الالكترونى :



والآن ما عليك سوا الضغط على Vertefiy email adress وتفعيل بريدك ، وبتلك الخطوات تكون بالفعل قد حجزت وشريت دومين ، وما ينقصك فقط الآن هو ربطه بمدونة بلوجر ، ولكن هذا الشرح سيكون فى موضوع آخر إن شاء الله.


والآن إلى الشرح بالفديو ففرجة ممتعة للجميع:



قد يهمك أيضاً:

  1. إضافة أيقونات متحركه لمواقع التواصل الإجتماعى لمدونات بلوجر
  2. اضافة وصف المواضيع فى بلوجر بسهوله 
  3. اضافة محول اكود ادسنس الى مدونتك 
  4.  إضافة سمة Alt بطريقه صحيحه للصور فى بلوجر 
  5. أسهل طريقه لوضع اللاكواد والنصوص داخل اطار فى المدونه
  6. انشاء صفحة اتصل بنا Contact US فى مدونة بلوجر بشكل مميز
  7. طريقة انشاء صفحة اتفاقية الاستخدام لمدونات بلوجر بكل احترافيه - لضمان قبولك فى ادسنس
  8. طريقة انشاء صفحة سياسة الخصوصيه لمدونات بلوجر بكل احترافيه - لضمان القبول فى أدسنس
  9. شرح تركيب أفضل سلايدر شو لمدونات بلوجر ومتوافق مع جميع الأجهزه 2018


وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا. 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

الاسمبريد إلكترونيرسالة