U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح سفارى Safari آخر إصدار للويندوز ولأجهزة الأندرويد أيضاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحميل متصفح سفارى Safari آخر إصدار للويندوز ولأجهزة الأندرويد أيضاً

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.


فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

Safari هو متصفح الويب الأنيق ، سهل الاستخدام من Apple لنظام التشغيل Mac OS. يتيح Safari for Windows لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي تجربة Safari لأنفسهم. يعتبر متصفح Safari طريقة رائعة لمستخدمي Windows للحصول على قضمة من Apple نظرًا لأنه ، كمتصفح ويب ، يمكن أن يكون مختلفًا تمامًا عن الثلاثة الكبار. IE و Firefox و Chrome. وهو يتضمن ميزاته الجديدة "قائمة القراءة" ، التي تجمع روابط ويب والإشارات المرجعية التي تريد.

هذا  المتصفح به العديد من أوجه التشابه مع المتصفحات الشائعة الأخرى بالإضافة إلى بض الإختلافات ، لدى Safari حقل بحث منفصل بدلاً من ذلك. يفتح رمز الإعدادات قائمة شاملة تتضمن التصفح الخاص ، ومنع النوافذ المنبثقة ، والإضافات ، وأزرار التخصيص. إحدى الميزات التي نحبها حقًا هي رمز الصفحة الذي يعرض قائمة للصفحة الحالية فقط. يحتوي شريط الإشارات المرجعية على رموز لعرض قائمة القراءة ، وأفضل المواقع ، وجميع الإشارات المرجعية. يؤدي النقر فوق تفضيلات ضمن الإعدادات إلى فتح مربع حوار مبوب يحتوي على العديد من الخيارات ، بما في ذلك المظهر ، وعلامات التبويب ، والأمان والخصوصية والإضافات و RSS.

وأيضاً من المميزات الأخرى له:

- وضع الحماية للمواقع:
يوفر وضع الحماية الحماية المضمنة من الشفرات الضارة والبرامج الضارة من خلال تقييد ما يمكن لمواقع الويب فعله. ونظرًا لأن متصفح Safari يعمل على تشغيل صفحات الويب في عمليات منفصلة ، فإن أي شفرة ضارة تصادفها في صفحة واحدة تقتصر على علامة تبويب مستعرض واحد ، لذلك لا يمكن تعطيل المتصفح بأكمله أو الوصول إلى بياناتك.

- تصفح خاص:
عند استخدام التصفح الخاص ، لا يتذكر Safari الصفحات التي تزورها أو محفوظات البحث أو معلومات "الملء التلقائي" الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدام DuckDuckGo ، وهو محرك بحث مدمج لا يتتبعك ، لجعل عمليات البحث على الويب خاصة أيضًا.

- الحماية من المواقع الضاره:
يساعد Safari في حمايتك من مواقع الإنترنت المحتالة ومن المواقع التي تحتوي على برامج ضارة - قبل زيارتك لها. إذا كان موقع الويب يبدو مريبًا ، فإن Safari يمنع تحميله ويحذرك. 

- أصبح أكثر اسقراراً وسهولة فى الإستخدام:
لقد ألغى Safari معظم الأخطاء التي جعلت من الصعب استخدامها على جهاز الكمبيوتر وأصبح الآن متصفحًا مستقرًا جدًا وسهل الاستخدام. تم تحسين دعم HTML5 مما يعني أنه يمكنك الآن مشاهدة فيديو HTML5 في وضع ملء الشاشة بالإضافة إلى توفر ميزات الموقع الجغرافي HTML5 الآن لمستخدمي Safari. 

أصبح التنقل في Safari أسهل كثيرًا نظرًا لوجود شريط عناوين أكثر تنبؤًا والذي يبحث فعليًا في صفحات الويب المخزنة مؤقتًا للكلمات الرئيسية والأرشفة بالضبط عند مشاهدة صفحات معينة أكثر دقة وصقلًا. لطالما كانت السرعة من الأمور الأساسية في سفاري ، وقد صعدت شركة آبل من وتيرة محرك نيترو المحسن الذي يزعم أنه ينفذ جافا سكريبت أسرع بكثير من الإصدارات السابقة

- يتيح لك تطبيق Flow Flow عرض الإشارات المرجعية على نمط iTunes 

- تبدو أنيقة وتحميل الصفحات بسرعة كبيرة 

- يتيح لك Top Pages رؤية صفحاتك الأكثر رواجًا في لمح البصر

-  يتيح لك القارئ عرض الكثير من المحتوى على صفحة واحدة وضع التصفح الخاص

وكل هذا كنت أتحدث عن مميزات وخصائص المتصفح للويندوز ، وبالنسبة للأندرويد فبه أيضاً العديد من المميزات 

أحدث إصدار من Safari يأتي مع أحدث الميزات الجديدة داخله. إذا كنت ترغب في معرفة خصائصه الرائعة ، فراجع ذلك أدناه.

 من المعروف أن Safari واحد من أفضل تطبيقات مستعرض الإنترنت بين جميع التطبيقات الموجودة بالفعل في السوق.

 إذا كنت تتحدث عن أدائها العملي ، فهي تعمل بشكل مثالي دون أي انقطاع. أحدث التحديثات من Safari تأتي مع القدرة على التصفح بسرعة وأسرع.


  •  لست بحاجة إلى القلق بشأن هذا التطبيق ؛ كل ذلك بسيط جدا وسهل الاستخدام لجميع المستخدمين.
  •  لست مضطرًا إلى الدفع مقابل هذا التطبيق ، وكل ذلك مجانًا. الآن يجب أن تقلق بشأن الفيروس والبرامج الضارة. حسنًا ، لا داعي للقلق حيال ذلك لأن Safari المثبت على جهازك سيحمي جهازك من جميع أنواع البرامج الضارة والفيروسات أثناء التصفح. 
  • إذا كنت تتحدث عن سرعة التصفح الخاصة به من هذا التطبيق الأفضل هو سرعة مدير التنزيل.
  •  هذا التطبيق سوف يتيح لك تصفح الإنترنت بسرعة على هاتفك النقال. 
  • يمكنك أيضا مساعدة الاستعراض المبوب على جهازك مع هذا التطبيق.

مواضيع أخرى قد تهمك:


  1.  الحل النهائى لمشكلة there is no internet connection لأى ويندوز 
  2.  زيادة سرعة تصفح الانترنت بشكل رهيب على متصفحك - جوجل كروم والفاير فوكس وأوبرا وغيرهم 
  3.  أفضل 5  إضافات لجوجل كروم لتحميل الفديو من أى موقع
  4.  اضافه لتسريع فديوهات اليوتيوب والمشاهده بدون تقطيع نهائيا 2018
  5.  موقع أون لاين لتحميل مقاطع الفديو من اليوتيوب والفيس بوك والإنستغرام ويدعم صيغة mp3 
  6.  تحميل متصفح Opera Browser 2018 للكمبيوتر والأندرويد آخر إصدار - متصفح عربى ومجانى بتحديثات جديده  
  7.  شرح تفصيلى وتنزيل UC Browser آخر إصدار متصفح خيالى للكمبيوتر والجوال 2018 
  8.  تنزيل متصفح جوجل كروم Google Chrome 2018 عربى اخر اصدار مجانى 
  9.  تحميل slimjet أفضل وأسرع متصفح يدعم تحميل الفديو وازالة الاعلانات والعديد من المميزات




وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا 

 و فضلا وليس أمرا برجاء اللإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال ذر اللإشتراك الموجود فى جانب هذه الصفحه وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم 

" زائرنا الكريم "
إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب 
اضغط على أيقونة اليوتيوب لكى تدخل إلى قناتى وقم بالإشتراك مع تفعيل الجرس
ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريديه للحصول على جديد مواضعنا 


(( التحميل ))

 
الاسمبريد إلكترونيرسالة