U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

أطلقت Google للتو تطبيقًا جديدًا رائعًا للأندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 أطلقت Google للتو تطبيقًا جديدًا رائعًا للأندرويد

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، نعلم جميعًا جيدًا أن شركة Google العملاقة للتكنولوجيا لديها عادة محاولة تلبية احتياجات تطبيق نظام Android الأساسي. الآن ، وفقًا لأحدث التقارير ، أطلقت شركة Google العملاقة للتكنولوجيا مشغل بودكاست جديدًا على Android.

يحتوي Android على ميزة غير معروفة كثيرًا ، ولكنها مفيدة جدًا لأي شخص معجب ببرامج البودكاست. من خلال بحث Google ومساعد Google ، يساعدك النظام في تنظيم حلقات البرامج التي اشتركت فيها. أفضل للجميع ، لا تحتاج إلى تثبيت أي تطبيقات.

لاستخدام الأداة ، ما عليك سوى البحث عن برنامج معين مثل "this American life podcast". يعرض البحث مزيدًا من المعلومات حول البودكاست وقائمة بأحدث الحلقات ، والتي يمكن تشغيلها في أي وقت.

عند بدء الاستماع إلى ملف podcast ، تعرض أداة Google رمزًا في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. بتحديده ، يمكنك الوصول إلى منطقة بها كل توقيعاتك. هناك ، يمكنك أيضًا إنشاء اختصار لعرضه على الشاشة الرئيسية.

مثل Stitcher و Pocket Casts ، مشغل Google بسيط للغاية. تعتمد فقط على أهم الوظائف ، مثل التشغيل والإيقاف المؤقت ، وخيارات التقدم أو الترجيع إلى نقطة محددة من الحلقة. كما يوفر خيار تنزيل البرامج حتى تتمكن من الاستماع حتى بدون الإنترنت.

أطلقت Google للتو تطبيقًا جديدًا رائعًا للأندرويد


تعرض الشاشة الرئيسية للاعب الحلقات التي لم تنتهِ بعد ، بالإضافة إلى الاقتراحات التي تعتمد على النوع والشعبية بين الأشخاص الذين يستمعون إلى نفس البودكاست كما تفعل أنت.

نظرًا لكونها داخل النظام الأساسي للبحث ، يمكن أيضًا استخدام الأداة على أجهزة Google الأخرى. على سبيل المثال ، من الممكن بدء حلقة من الجوال وإنهائها في Google Home.

لا يوجد تأكيد حول إمكانية إطلاق التطبيق المنفصل لأي شخص يحب ملفات بودكاست. ومع ذلك ، من المثير للاهتمام معرفة أن شركة Google العملاقة للتكنولوجيا على علم بالتنسيق. يبقى أن نرى ما إذا كانت الشركة ستحاول إصدار شيء مشابه على نظام iOS ، والذي لديه بالفعل خدمة محلية.

حسنا، ماذا تعتقد بشأن هذا؟ ما عليك سوى مشاركة كل آرائك وأفكارك في قسم التعليقات أدناه

مواضيع أخرى قد تهمك:


كان هذا موضوع اليوم أو خبر اليوم إن صح القول ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة ولكم جزيل الشكر 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة