-->
U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تخطط Google لإطلاق تصميم جديد لواجهة الويب على الجيميل Gmail قريبًا مع إضافة ميزات جديدة له

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تخطط Google لإطلاق تصميم جديد لواجهة الويب على الجيميل Gmail قريبًا مع إضافة ميزات جديدة له


الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.


فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، موضوعنا اليوم هو عباراة عن خبر حصرى كما عودتكم من خلال موقع الابداع التقنى بتقديم كل ما هو جديد وحصرى لذلك قبل كل شئ أدعوك بالإشتراك فى النشرة البريديه لتتوصل بكل جديد وحصرى ، الخبر بإختصار شديد هو أن جوجل ستطرح تصميماً جديداً لخدمة البريد الإلكترونى جيميل Gmail ، ليس هذا فقط بل سيحمل معها أيضًا بعض الميزات الجديدة التي كانت متوفرة حتى الآن من خلال إضافات الجهات الخارجية فقط ، والآن إلى التفاصيل.

لا شك أن خدمة البريد الإلكترونى جيميل Gmail واحدة من أهم وأبرز خدمات غوغل والتى لا يستطيع الكثير منا الإستغناء عنها ، لذلك وصل عدد مستخدمى هذه الخدمة أزيد من مليار مستخدم حول العالم وهذا ما ذكرته الإحصائيات.

ونتيجة لهذا فإن جوجل تسعى إلى تعزيز وتحسين هذه الخدمة بالعديد من المزيا الجديده ، لكى تجلب هذه الخدمة الكثير والكثير من المستخدمين ، ولذلك فكما ذكرت فى الأعلى فإن جوجل على وشك ستطلق تصميماً جديداً لنسخة الويب من الجيميل Gmail ، به أيضاً بعض المميزات الجديده.

تخطط Google لإطلاق تصميم جديد لواجهة الويب على Gmail قريبًا. وفي رسالة إلكترونية إلى مشرفي G Suite ، حصل عليها The Verge ، تقول الشركة إن التصميم الجديد سيتضمن "العديد من الميزات الجديدة" التي ستتاح أيضًا لحسابات Gmail العادية.

 تقدم Google "نظرة جديدة ونظيفة لـ Gmail على الويب" ، مع ميزات مثل الرد الذكي ، وإمكانية تأجيل تلقي الرسائل الإلكترونية ، والدعم بلا اتصال.

مع العلم أن جوجل لم تكشف عن التصميم الجديد لواجهة الجيميل ، وأن هذا التصميم الجديد ما زال فى مرحلة التطوير وقد يأخذ وقتاً .

وأيضاً لا يزال من غير المعروف متى سيتم إصدار هذا الإصدار الجديد من Gmail ، ولكن يمكننا توقع ظهور إصدار تجريبي قريبًا . ستستخدم Google الإصدار التجريبي لاختباره على مستخدمين محددين قبل إجراء أي تغييرات استنادًا إلى النتائج التي توصلوا إليها.

مواضيع أخرى قد تهمك:
  1. طريقة تفعيل ميزة Picture Profile Guard لحماية صورتك الشخصيه فى الفيسبوك
  2. خطة جديدة لمكافحة الفديوهات المضللة على اليوتيوب
  3. 5 حيل ونصائح لتحقيق أقصى إستفادة من مزايا واتس آب 2018 ستدهشك
  4. طريقة الحصول على جميع الإشعارات على الفيسبوك لأى منشور وبدون التعليق عليه
  5. تحميل برنامج تحويل الصور إلى بي دي إف Image to PDF or XPS 2018 مجانا مع مميزات رهيبه 
  6. محاكي جديد وسريع لتشغيل تطبيقات وألعاب الاندرويد على حاسوبك حتى لو كان ضعيف المواصفات روعه !
  7. 3 أشياء يجب عليك عدم مشاركتها أبداً على facebook
  8. لن تحتاج إستخدام برنامج الفوتوشوب Photoshop بعد اليوم .. تعرف على هذا الخدمة البديلة الرائعة !
  9. محاكي جديد وسريع لتشغيل تطبيقات وألعاب الاندرويد على حاسوبك حتى لو كان ضعيف المواصفات روعه !
  10. طريقة تشغيل الواتس آب والدردشة مع اصدقائك من حاسوبك بدون استعمال هاتفك بطريقه بسيطه.

كان هذا موضوع اليوم ، أو خبر اليوم إن صح القول ، فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا. 

 و فضلا وليس أمرا برجاء اللإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال ذر اللإشتراك الموجود فى جانب هذه الصفحه وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم.



" زائرنا الكريم "

إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب 
اضغط على أيقونة اليوتيوب لكى تدخل إلى قناتى وقم بالإشتراك مع تفعيل الجرس 
ولا تنسى أيضاً الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بكل مواضيعنا الحصريه والجديده

الاسمبريد إلكترونيرسالة