U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

هدية مجانيه لكل متابعينا الأعزاء سارع للحصول عليها قبل فوات الأوان - HD Video Converter Factroy Pro

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

هدية مجانيه لكل متابعينا الأعزاء سارع للحصول عليها قبل فوات الأوان - HD Video Converter Factroy Pro

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلاً ومرحباً زوار موقع الابداع التقنى ، درسنا اليوم هو عباراة عن تقديم هدية مجانية لكم يا أحلى متابعين ويا أحلى زوار ، ما رائك ببرنامج سعره الحقيقى حوالى 50 دولار ! ، من البديهى بأن تكون إجابتك وإجابة أى شخص بأن هذا البرنامج رائع وبه مميزات وخصائص هى التى جعلته ليس مجانى وبسعر ليس رخيصاً بتاتاً ، ما رائك بأن تحصل على هذا البرنامج الرائع مجاناً ، بدون دفع أى شئ ولكن لا بد لك من أن تسرع حتى تستطيع ان تحصل عليه مجاناً.


البرنامج يسمى HD Video Converter Factroy Pro  ، والمقدم من الشركة الرائعه WonderFox ، كما قلت لك هذا البرنامج ليس مجاناً وإنما بسعر ما يقرب من 50 دولار وهى تعتبر نسخة مدفوعه  ولكن هذه الشركة الرائعه قد أعطتنا عرض مميز للغايه بحيث أنه يمكننا الحصول على نسخة مدفوعة من هذا البرنامج الرائع مجاناً ولفترة محدودة.

فمن مميزات البرنامج ، القدرة على تحويل الفديوهات من صيغ إلى أخرى ولكنه ليس كغيره من البرامج التقليديه ، البرنامج قادر على تحويل الفديو من صيغة SD والتى تعتبر أردء صيغة إلى أعلى صيغة ممكنه وهى 4K وفى سرعة عالية جداً .

HD Video Converter Factroy Pro

قبل عدة سنوات ، كانت الأمور مختلفة. ولكن في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الأنواع المختلفة من محولات الفيديو عالية الجودة أو محولات الفيديو في هذا المجال ، على الرغم من أن العديد من محولات الفيديو بها عيوبها أو مشاكلها الخاصة ، مثل سرعة التحويل البطيئة ، والجودة المنخفضة لملف الإخراج ، أو تنسيق الإدخال أو الإخراج. من بينها ، وانخفاض جودة الانتاج هو أكبر مشكلة أن معظمنا سيكون لديهم مخاوف بشأنها. على سبيل المثال ، نقوم بتحويل فيديو عادي إلى فيديو عالي الدقة فقط للاستمتاع بشكل أفضل بالفيديو على شاشة أكبر ، ولكن الفيديو الناتج من الضبابية سيجعلنا نشعر بخيبة أمل وأسفل. لذلك نحن بحاجة إلى محول يقوم بتحويل فيديو منخفض الجودة إلى فيديو عالي الجودة دون أي مشكلة وهذا كله ينطبق على البرنامج العملاق HD Video Converter Factroy  Pro ، فقد تم تحسين جودة الصورة بشكل شامل عن طريق ضبط قيم معينة للتأكد من أقل فقدان جودة الصورة. علاوة على ذلك ، فإن حجم الملف الناتج يكون في أقصى درجاته مع قدرة الضغط.

HD Video Converter Factory Pro مجهز بتقنية تحويل الفيديو المتقدمة عالية الدقة (HD). وهو يعمل بشكل أفضل على تحويل مقاطع الفيديو من Standard-Definition (SD) إلى عالي الوضوح (HD) مثل HD MP4 ، HD MKV ، HD AVI ، HD MTS ، HD TRP ، حتى 4k قياسي.

مدمجًا بضاغط فيديو متطور ، سيعمل على تصغير حجم الفيديو (تحويل مقاطع الفيديو عالية الدقة إلى مقاطع فيديو SD) بأقل قدر من فقدان الجودة! ولا يمكن تمييز مقاطع الفيديو التي تم تحويلها تقريبًا عن النسخ الأصلية. وبالتالي ، يمكنك تحرير بعض مساحة التخزين على أجهزتك ، ناهيك عن ذلك ، فهي تقوم بتعيين المعلمات المثلى لأفضل مجموعة من الأدوات ، HDTV.

ليست فقط هذه هى كل مميزات البرنامج بل إننا من خلاله أيضاً نستطيع أن نقوم بتنزيل أى مقطع فديو من الإنترنت ، مثل اليوتيوب والفيسبوك وغيرها وذلك بكتابة عنوان url للفديو ثم اختار أى جودة تريدها حيث أنه يوفر لك العديد من الجودات وأيضاً يوفر لك تنزيل الفديو بصيغة mb3 .




ولكى تفهم طريقة تنزيل البرنامج والحصول على مفتاح لا بد لك من مشاهدة هذا الفديو ففرجة ممتعة للجميع


مواضيع أخرى قد تهمك:

أتمنى أن تكون الهدية قد نالت إعجابكم ، وأتمنى أن يكون قد حصلتم عليها فى الوقت المحدد قبل إنتهاء تلك الفترة المحددة .




وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا. 

 و فضلا وليس أمرا برجاء اللإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال ذر اللإشتراك الموجود فى جانب هذه الصفحه وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم. 


" زائرنا الكريم "
إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب 

اضغط على أيقونة اليوتيوب لكى تدخل إلى قناتى وقم بالإشتراك مع تفعيل الجرس

والآن مع التحميل: 

الاسمبريد إلكترونيرسالة