U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

طريقة اختصار رسائل القائمة البريدية في Feedburner - مهمة جداً لإنجاح النشرة البريديه الخاصة بمدونتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طريقة اختصار رسائل القائمة البريدية في Feedburner - مهمة جداً لإنجاح النشرة البريديه الخاصة بمدونتك

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، درسنا اليوم غاية فى الأهميه وإكمالاً لإنجاح النشرة البريديه التى قمنا بالفعل بإضافتها للمدونه ، وهى التى ستجدها فى جانب هذا الموضوع ، ولكى تفهم ما أقوله لك فى هذا اللقاء لا بد أن تطلع على موضوع طريقة اضافة النشرة البريديه فى المدونه وذلك من خلال الرابط التالى:

بعد الإطلاع على الموضوع وتطبيقه فى مدونتك ، وهذا مهم لأنها تعتبر واحدة من الإضافات التى لا بد أن تتواجد فى كل مدونه ، لأنها تجعل لك زوار يأتون بإستمرار لمدونتك ، حيث كل موضوع جديد تقم بنشره سيوف يرسل إليهم مباشرة إلى عنوان بريديهم ، وهذه الخدمه بالفعل مقدمه من موقع feedburner الرائع والذى يقدم الكثير من الخدمات الرائعه والذى قد ذكرت لكم بأننا سنتطرق إلى شرحه وشرح خدماته فى حلقات مختلفه وبالفعل قد تناولت شرح خدمة أخرى فى هذا الموقع ويمكنك الإطلاع عليها من خلال الرابط التالى:

كما ذكرت لكم فى الأعلى موضوعنا اليوم هو إكمالاً لإنجاح النشرة البريديه التى قمنا بالفعل بإضافتها للمدونه ، ما معنى هذا ؟ ، كما هو معروف أن الزائر حينما يشترك فى النشرة البريديه الخاصة بك ، يتوصل بكل موضوع جديد تم بإنشائه على مدونتك ، وذلك عن طريق رسالة ترسل إليه عبر بريده الإلكترونى ، ولكن ألم تتسأل ما مضمون هذه الرساله؟ ، هل يرسل إليه رابط موضوعك فقط؟ أم يرسل إليه رابط موضوعك ومرفق معه كامل الموضوع؟.

بالفعل يتم إرسال إليه الموضوع كاملأ بكل ما فيه من روابط وصور وكل شئ ، وكأن الزائر يقرأ هذا الموضوع فى مدونتك ، ولكنه ليس كذلك ، هو فقط يقرأه من خلال بريده الإلكترونى ، وبالتالى لن يزور مدونتك ، وبالتالى أنت لن تستفيد من تلك الطريقه ويعتبر النشره البريدية لن تفيدنى فى شئ.

وبالتالى لكى أستفيد من النشرة البريديه ، هو عندما يتم إرسال رسالة بالبريد الإلكترونى إلى الزائر بموضعى الجديد ، لا بد ان يكون الموضوع ملخصاً وليس كاملاً وبه بالطبيعة رابط لكى ينقل الزائر إلى مدونتى ، وهو مجبر لأن ينتقل إلى مدونتى لكى يقرأ الموضوع كاملاً ، وبالفعل الذى يمكننا من فعل ذلك هو موجز الشعلة على فيدبورن ، أو كما يعرف بى  Summary Burner.

سنقوم بضبط كل تلك الإعدادت من داخل موقع feedburner ، وسنجعل حوالى 100 أو 200 كلمة فقط  من التدوين الخاص بك يظهر إلى المشتركين الخاص بك ثم يجب على المدونين أن يأتو إلى مدونتك لقرأة المقال بأكمله.

وبالتالى نحن من سيتحكم فى عدد كلمات التدوين الخاص بك والذى يظهر لمشتركينا ، وهذا كله يعتبر ميزة جيدة جداً للإستمرار فى زيارة مدونتك بإستمرار وهذا هو المطلوب بالفعل.

ولكى تفهم الطريقة وتطبيقها لا بد من مشاهدة الفديو التالى:



مواضيع أخرى قد تهمك:


  1. إضافة أيقونات متحركه لمواقع التواصل الإجتماعى لمدونات بلوجر
  2. اضافة وصف المواضيع فى بلوجر بسهوله 
  3. اضافة محول اكود ادسنس الى مدونتك 
  4.  إضافة سمة Alt بطريقه صحيحه للصور فى بلوجر 
  5. أسهل طريقه لوضع اللاكواد والنصوص داخل اطار فى المدونه
  6. انشاء صفحة اتصل بنا Contact US فى مدونة بلوجر بشكل مميز
  7. طريقة انشاء صفحة اتفاقية الاستخدام لمدونات بلوجر بكل احترافيه - لضمان قبولك فى ادسنس
  8. طريقة انشاء صفحة سياسة الخصوصيه لمدونات بلوجر بكل احترافيه - لضمان القبول فى أدسنس
  9. شرح تركيب أفضل سلايدر شو لمدونات بلوجر ومتوافق مع جميع الأجهزه 2018


وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا. 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

الاسمبريد إلكترونيرسالة