U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تهدف لجعل جوجل كروم أكثر أماناً من خلال إضافة Windows Defender

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مايكروسوفت تهدف لجعل جوجل كروم أكثر أماناً من خلال إضافة Windows Defender

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

تحدث هجمات التصيد الاحتيالي عندما يحاول مجرمو الإنترنت جذبك إلى نطاقاتهم باستخدام روابط وصورًا ومقاطع فيديو وهمية كطعم. هذه الروابط المزيفة في جميع أنحاء الإنترنت ستحصل في كثير من الأحيان على رسائل البريد الإلكتروني المزورة والرسائل الإلكترونية المملوءة بها ، وكلها مصمّمة لتصل إلى المجالات المصابة التي ستضخ جهاز الكمبيوتر الخاص بك مليئًا بالفيروسات والبرامج الضارة.

 عندما يتعلق الأمر بهجمات التصيد الاحتيالي ، فإن اليقظة هي التكتيك الدفاعي الأول . تحقق دائمًا من نطاقات الروابط التي تنوي النقر عليها وعناوين المرسلين للرسائل الإلكترونية التي تتلقاها. لا تنقر مطلقًا على رابط لست متأكدًا منه.

ولهذا السبب يجب علينا أيضًا استخدام برامج تحمينا من هجمات التصيد الاحتيالي. تأتي متصفحات الويب الحديثة مجهزة مسبقًا ببروتوكولات برمجية مصممة لحمايتنا من جميع أنواع التهديدات الحديثة ، ولكن ليس كل المتصفحات تتمتع بنسبة عالية من الأمان ، وقد جاء فى المركز الأول للمتصفحات الأكثر أماناً Microsoft Edge ، ثم متصفح Google Chrome ، ثم متصفح mozilla firefox .

ولكن من الواضح ، أن Microsoft ترغب في التبديل إلى مستعرض الويب الخاص بها ، ولكن إذا لم تكن من المحتمل أن تقوم بتغيير المستعرضات ، فستظل ترغب في حمايتك. ولهذه الغاية ، أصدروا إضافة Windows Defender جديدة لـ Google Chrome والتي ستوفر نفس مستوى الحماية ضد هجمات التصيد الاحتيالي كما ستحصل على Microsoft Edge.

فالإضافة تسمى حماية متصفح Windows Defender. ويدعي هذا الامتداد ، المتاح مجانًا ، لحماية المستخدمين "من التهديدات عبر الإنترنت ، مثل التصيّد الاحتيالي ومواقع الويب الضارة".

 ويحقق ذلك باستخدام ميزات الحماية في الوقت الفعلي من Microsoft التي تضعها الشركة في متصفح Edge التابع لها. موقع أخبار التكنولوجيا ArsTechnica ذكرت في وقت سابق على التمديد. لتوضيح ذلك ، يعد متصفح Chrome من Google متصفحًا آمنًا في حد ذاته ، ويأتي مزودًا بمجموعة متنوعة من الميزات التي تهدف إلى حماية المستخدمين.

 ومثل امتداد Microsoft ، يمتلك Google Chrome ميزات مضمنة تخبر المستخدمين عندما ينتقلون إلى موقع ويب ضار أو ينقرون على رابط يمكن أن ينزل البرامج الضارة إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

توفر إضافة Chrome الجديدة إمكانية الوصول الدائم إلى "قائمة ديناميكية بالمواقع الضارة والملفات التي تم الإبلاغ عنها والمعروفة بأنها ضارة". عندما تنقر على رابط ، ستفحصه الإضافة في القائمة وإذا كانت هناك مطابقة ، فسيتم حظر الوصول إلى الموقع وإظهار الشاشة الحمراء برسالة تخبرك بأن الموقع قد يكون غير آمن.


والآن إلى الشرح بالفديو:



مواضيع أخرى قد تهمك:


  1. زيادة سرعة تصفح الانترنت بشكل رهيب على متصفحك - جوجل كروم والفاير فوكس وأوبرا وغيرهم 
  2. تحميل برنامج واتس آب للكمبيوتر 2018 وشرح طريقة تشغيله عليه بالتفصيل
  3. البرنامج المتكامل  aTube Catcher لتحويل وتسجيل وتحميل الفديوهات من الإنترنت
  4. طريقة رفع صور 360 درجة على فيسبوك بواسطة هاتفك
  5. شرح إضافة user agent switcher  لتحويل المتصفح الخاص بك إلى أى متصفح آخر تريده
  6. مضاعفة سرعة تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر  iDM  بضبط الاعدادات الصصحيحة له 
  7. تنزيل متصفح جوجل كروم Google Chrome 2018 عربى اخر اصدار مجانى للكمبيوتر والأندرويد والأيفون
  8. موقع أون لاين لتحميل مقاطع الفديو من اليوتيوب والفيس بوك والإنستغرام ويدعم صيغة mp3 
  9. تطبيق سايفون Psiphon 2018 للأندرويد - تصفح أى موقع مهما كان ممنوع وبإستخدام غير محدود وبسرعة خياليه
  10. رفع صوت هاتف الاندرويد مهما كان نوعه بتطبيق مجانى
  11. تطبيق اليوتيوب الأسود الجديد متعة الشكل وتحميل الفديوهات والعديد من المميزات الغير موجودة فى التطبيق العادى
  12. جعل الصور كأنها مصورة بكاميرا إحترافيه  - LightX

كان هذا موضوع اليوم أو خبر اليوم إن صح القول فأتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا. 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة