U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تحديثات جديدة بشأن تحقيق الدخل على فديوهات اليوتيوب فلن يكون تلقائياً كما كان ، وما آخر أخبار مراجعة القنوات؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحديثات جديدة بشأن تحقيق الدخل على فديوهات اليوتيوب فلن يكون تلقائياً كما كان ، وما آخر أخبار مراجعة القنوات؟

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

تحديثات جديدة من اليوتيوب بشأن تحقيق الدخل على الفديوهات ، وما هى أخبار القنوات التى تتم مراجعتها من قبل اليوتيوب ؟ وهل بالفعل سينتهون من مراجعة جميع القنوات قريباً أم لا ؟ وهل بالفعل قد ذكروا وقتاً محدداً أم لا ؟ كل هذا سأذكره لكم تفصيلياً فى هذا الموضوع.


أولاً سأبدء موضوعى بالحديث عن أخبار مراجعة القنوات ثم بعد ذلك سأذكر لكم التحديث الجديد بشأن تحقيق الدخل ، فبالنسبة لمراجعة القنوات فقد ذكروا بأن آخر موعد لمراجعة جميع القنوات سيكون نهاية شهر أبريل الحالى ، وبالفعل اليوم هو 5 أبريل فالمتبقى بذلك أقل من شهر لمراجعة جميع القنوات ولكن السؤال هنا هل بالفعل سيتمكنون من مراجعة جميع القنوات فى الوقت المحدد ؟ 

فقد جاءت المقالة فى منتدى مساعدة يوتيوب كالتالى بعد الترجمه:

تحديث (28 فبراير): لا تزال التطبيقات الخاصة ببرنامج شركاء YouTube في العمل المتاخر. ونأمل ان نتمكن من استعراض جميع الطلبات المفتوحة بحلول نهاية ابريل. أشكركم علي صبركم في هذه الاثناء.

تحديث (16 يناير):
الرجاء قراءه التغييرات في برنامج شركاء YouTube.إذا كنت تستوفي الحد الأدنى لتحقيق الدخل ، فستتم مراجعة طلبك المعلق في الأسابيع القليلة القادمة ، لذا ابحث عن تحديث للبريد الإلكترونى في ذلك الوقت. إذا كنت لا تستوفي الحد الأدنى فلن يتم الموافقة على تحقيق الدخل على قناتك ، وبمجرد وصلك إلى 4,000 ساعة مشاهدة و1,000 مشترك فستتم مراجعة طلبك على الفور وسيتم تحقيق الدخل على قناتك. 

تحديث:برنامج شركاء يوتيوب لا تزال تاخذ وقتا أطول من المعتاد لعمليه المراجعه. بالنسبة لأولئك الذين قدموا طلباً في الشهر الماضي ، فإنه من المرجح ان يكون آخر 2-3 أسابيع قبل ان تتلقي التحديث. 

لقد راينا العديد من الاسئله في المنتدى وشكرا لكم علي صبركم المستمر.

هذا ما ذكره اليوتيوب ويمكنك الإطلاع على المقالة الأصليه من هنا  

ثانياً : فكما ذكرت لك فى الأعلى فيوجد تحديث جديد لليوتيوب بشأن تفعيل الدخل على الفديوهات ، وهذا التحديث بالفعل أصبح على بعض القنوات وقريباً جداً سيكون على جميع القنوات والتحديث كتالى ، لن يتم تفعيل الدخل مباشرة على الفديوهات بشأن تلقائى ، ما معنى هذا التحديث ؟

عندما تكون قناتك مفعلة عليها الربح ، وتريد أن تقوم برفع فديو على اليوتيوب ، فكل ما تقوم به هو كتابة عنوان للفديو ووصف للفديو وكلمات دلاليه وبالنسبة لخانة تحقيق الربح فستجدها مفعلة ، ولا تحتاج أن تقوم بتفعيل الدخل على كل فديو جديد تقوم برفعه ، وهذا لأنك إذا ذهبت إلى الإعدادات الإفتراضية للتحميلات على قناتك فستجد ان من ضمن الأشياء الموجودة خانة تحقيق الدخل وستجد معلم عليها بعلامة صح أى تحقيق الدخل مباشرة على كل فديو جديد أقوم برفعه ، ولكن فى التحديث الجديد سيختلف الأمر تماماً ، فعند رفعك لفديو جديد أنت من ستفعل الدخل على هذا الفديو ولكن قبل تفعيله ستجد رسالة بجوارها صندوق وهى بأن تقر بأن الفديو الذى تقوم برفعه ليس مخالفاً لسياسة يوتيوب فإن أردت تحقيق الدخل على هذا الفديو فقم بالضغط على هذا الصندوق لتقر بأن الفديو مناسب وليس مخالفاً لسياسة اليوتيوب ، وهذا أعتقده تحديث رائع لعل اليوتيوب يتم تنظيفه من قبل الفديوهات الرديئة المخالفة لسياسة اليوتيوب ، وطبعاً لا بدلك من الإطلاع جيداً على الإرشادات بشأن المحتوى الملائم للمعلنين حتى لا تقر مثلاً بأن الفديو الخاص ملائم للمعلنين وتكتشف بعد ذلك أنظمة يوتيوب بأنه مخالف فستنضر ضرر شديد لذلك إن أردت الإطلاع على إرشادات بشأن المحتوى الملائم للمعلنين فيمكنك الإطلاع عليه من هنا .

وللفهم أكثر بخصوص هذا الموضوع يرجى مشاهدة الفديو التالى:


مواضيع أخرى قد تهمك:







أخبرنا برائك فى التعليقات عن التحديث الجديد بشأن تحقيق الدخل على اليوتيوب.


وإلى هنا أكون قد انتهيت معكم اليوم بهذا الموضوع فأرجو من المولى عز وجل أن يكون قد وفقنى فى كتابة هذا الموضوع  وأن تكونوا قد استفدتم منه وكالعاده فى حالة وجود أى استفسار عن أى جزء ليس مفهوما فيمكنك كتابة تعليقا لى أو راسلنى من خلال صفحة اتصل بنا 

 و فضلا وليس أمرا برجاء اللإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال ذر اللإشتراك الموجود فى جانب هذه الصفحه وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم 


" زائرنا الكريم "
إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب 

اضغط على أيقونة اليوتيوب لكى تدخل إلى قناتى وقم بالإشتراك مع تفعيل الجرس 

الاسمبريد إلكترونيرسالة