U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

قد يكون الإصدار الرشيق الجديد من Windows 10 المسمى 'Lean' مثاليًا لأجهزة الكمبيوتر المتطورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يكون الإصدار الرشيق الجديد من Windows 10 المسمى 'Lean' مثاليًا لأجهزة الكمبيوتر المتطورة

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

كلنا نعرف جيدًا أن شركة مايكروسوفت العملاقة للتكنولوجيا قد طورت Windows 10 على سلسلة من الإصدارات والمنصات. كما يسعى دائما لإرضاء جميع مستخدميها واحتياجاتهم. ومع ذلك ، وفقًا لأحدث التقارير ، مؤخرًا ، أطلقت شركة Microsoft العملاقة للتكنولوجيا إصدارًا صغيرًا من Windows 10 ، والذي يُعرف باسم Windows 10 Lean ، ولها حجم تثبيت أصغر بحجم 2 غيغابايت..

 ورت شركة مايكروسوفت العملاقة للتكنولوجيا ويندوز 10 على سلسلة من الإصدارات والمنصات ، ولم تقل Microsoft ما هو الغرض من Lean ، ولكن يبدو أنه بالنسبة للأجهزة المنخفضة النهاية أو تلك التي تحتاج إلى تأمين من تلاعب المستخدم.. فهى  تسعى إلى إرضاء جميع المستخدمين واحتياجاتهم.

 بعد كشف النقاب عن Windows 10 S غير الناجح ، يأتي Windows 10 Lean ، وهو إصدار أقصر من نظام التشغيل الخاص به.

 توجد بالفعل العديد من إصدارات Windows 10 التي يمكننا استخدامها كل يوم. إذا كان بعضها مخصصًا لعالم الأعمال والبعض الآخر للمستهلك المنزلي ، فقد بدأت Microsoft أيضًا بالنظر إلى أسواق أخرى ذات تفاصيل كبيرة جدًا.

يحتوي الإصدار الأخير من برنامج Microsoft Insider الذي يعمل على تخطي الإصدارات السابقة على إصدار جديد من Windows 10 يسمى Windows 10 Lean ، والذي يقطع حجم التثبيت بمقدار ٢ غيغابايت.


هذا هو أيضا نسخة من العديد من التطبيقات التي نستخدمها في هذا النظام. من ما هو معروف ، عناصر مثل برامج تشغيل مشغلات الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وحتى RegEdit غائبة.

وفى محاولة لتفسير الغرض من نظام Windows 10 Lean ، جاءت التوقعات بأنه قد يكون مثالياً للاستخدام التعليمي ، لأن المدارس غالباً ما تحتوي على أجهزة كمبيوتر قديمة تحتاج إلى تثبيت أصغر. أضف إلى ذلك القيود الصارمة على ما يمكن للمستخدم القيام به في Windows 10 Lean (بدون تنزيل ، أو عدم وجود Regedit ، إلخ.) ولديك نظام تشغيل مرن نسبياً له متطلبات الأجهزة المنخفضة وهذا ما ذكره معلق على تويتر بخصوص محاولة تفسير للغرض من هذا النظام.

قد يكون الإصدار الرشيق الجديد من Windows 10 المسمى 'Lean' مثاليًا لأجهزة الكمبيوتر المتطورة


يمكن لـ WIndows 10 Lean إنشاء نظام تشغيل رائع لأي أنظمة تشاهد الكثير من عمليات اتصال المستخدمين.

أي شخص قام بإدارة أجهزة الكمبيوتر التي تشاهد الكثير من الاتصال العام يعرف أنه يجب أن يتم تأمينه ، ويبدو أن Windows 10 Lean مصمم خصيصًا لهذا الغرض. 

هناك الكثير من الأشياء التي لا يمكن للمستخدمين القيام بها في التثبيت الأساسي لـ Lean ، تاركًا الأمر لمدير النظام لتحميل ما قبل التثبيت باستخدام برامج أو إعدادات معينة قد تكون غير قابلة للتغيير بشكل كبير. وبالنظر إلى حدود WIndows 10 Lean ، فمن المرجح أنها مصممة لتوفير المساحة ، وأن تكون تثبيتًا سريعًا ، وأن يتم تخصيصها كصورة قبل تثبيتها.

ليس من الواضح ما إذا كان هذا الإصدار مخصصًا للتوفر في الأجهزة الظاهرية أو إذا كان سيكون فقط إصدارًا أساسيًا من هذا النظام ، مخصصًا لبيئات محددة جدًا.

 لن نعرف ما هو Windows 10 Lean المصمم فعلاً حتى تقول Microsoft ذلك ، ولكن إذا كنت ترغب في التحقق من ذلك الآن ، فيمكنك اختباره بواسطة كل شخص لديه إمكانية الوصول إلى إصدار Skip Ahead في برنامج Insiders.


مواضيع أخرى قد تهمك:


كان هذا موضوع اليوم أو خبر اليوم إن صح القول ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة ولكم جزيل الشكر 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة