U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

يقدم Gmail ميزة مزعجة إلى حد ما: ما هي التذكيرات التلقائية؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقدم Gmail ميزة مزعجة إلى حد ما: ما هي التذكيرات التلقائية؟

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أضافت Gmail ميزة جديدة قد تكون مفيدة للبعض ، ولكن بالنسبة للغالبية العظمى منها ستكون مصدر إزعاج. 

إنها عن التذكيرات التلقائية. باستخدام هذه الميزة ، يحلل Gmail محتوى رسائل البريد الإلكتروني لاكتشاف تلك التي تحتاج إلى استجابة.

 إنه ليس علمًا دقيقًا. يعتمد Gmail على أدلة مثل علامات الاستفهام أو سلاسل البريد. يعتمد ما يفعله Gmail

 مع هذا النوع من البريد على كيفية تهيئتك للوظيفة. إذا تم تنشيط الخيار "اقتراح رسائل إلكترونية للاستجابة لـ" ، فسيضع Gmail الرسائل الإلكترونية "رد فوري" في بداية بريدك الوارد. إذا تم تنشيط الخيار "اقتراح رسائل البريد الإلكتروني للتتبع" ، فسيؤدي ذلك إلى إبراز رسائل البريد الإلكتروني التي تتوقع تلقي رد منها.

المشكلة هي أن هذه المنهجية يمكن أن تكون مزعجة . في بعض الأحيان ، لا نريد الرد على رسائل البريد الإلكتروني لأننا لا نشعر بها ، لذا فإن رؤيتهم في الأعلى ليست ممتعة.

 أيضا ، من الممكن أن يخطئ هذا الموقع في البريد الإلكتروني الذي قد يكون أكثر أهمية ، على الرغم من أنه لا يحتاج إلى استجابة فورية.

إذا تم تفعيل هذا الخيار تلقائيًا أو إذا كنت ترغب في تجربته ، فأنت لم يعجبك ، والآن أنت لا تعرف كيف تتخلص منه ، سأخبرك عن كيفية القيام بذلك.

 انقر على الزر الموجود في الزاوية العلوية اليسرى لبريدك الوارد . ثم انقر فوق "إعدادات".

يقدم Gmail ميزة مزعجة إلى حد ما: ما هي التذكيرات التلقائية؟


في علامة التبويب عام حيث انتهى الأمر ، ابحث عن قسم " التذكيرات التلقائية" وتأكد من تعطيله. إذا لم تتمكن من العثور عليه ، فهذا يعني أنه لم يتم تنفيذه بعد في حسابك.


كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة ولكم جزيل الشكر. 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة