U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

يحصل YouTube على وضع التصفح المتخفي لإخفاء عمليات البحث الخاصة بك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يحصل YouTube على وضع التصفح المتخفي لإخفاء عمليات البحث الخاصة بك

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.


فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 


كانت متصفحات الويب أول من أدخل وضع التصفح المتخفي. تم تصميم وضع التصفح المتخفي ليصبح متاحًا دائمًا عبر العديد من التطبيقات المختلفة ، وهو مصمم ليسمح لك بتصفح الويب دون تتبعه. يبدو أن YouTube سيحصل قريبًا على العلاج المتخفي بحيث يمكنك الاحتفاظ بكل مقاطع الفيديو المحرجة التي كنت تشاهدها سراً.

في الوقت الحالي ، تتمثل أفضل طريقة لمشاهدة YouTube على هاتفك دون تتبعها من خلال خوارزمية التوصية التي تعرفها ، في تسجيل الخروج تمامًا أو إيقاف سجل المشاهدة.

 ولكن الأمر اختلف الآن ، ذكرت Android Police أن Google تجري تجربة وضع التصفح المتخفي داخل تطبيق YouTube for Android. لقد ظهر هذا الوضع في صفحة إعدادات الحساب ، أسفل حساب المفتاح وتسجيل الخروج ، وفقًا للقطات التي نشرتها Android Police. مثل وضع التصفح المتخفي في Google Chrome ، يؤدي تنشيط الميزة في تطبيق YouTube إلى إيقاف الخدمة من حفظ أي مقاطع الفيديو التي تشاهدها والتوقف مؤقتًا عن أي اشتراكات قد تكون لديك ، مع تركك في وضع تسجيل الدخول إلى حسابك.

يحصل YouTube على وضع التصفح المتخفي لإخفاء عمليات البحث الخاصة بك

فكما قلت فعند تنشيط وضع التصفح المتخفي ، لن يتم تتبع أي نشاط ، وسيتم إخفاء الاشتراكات أيضًا. في الجوهر ، ستستخدم YouTube كما لو كنت قد خرجت من حساب Google.

 سيؤدي إيقاف وضع التصفح المتخفي مرة أخرى إلى تنشيط حسابك مرة أخرى. في الوقت الحالي ، يمتلك YouTube إصدارًا من وضع التصفح المتخفي ، إلا أن الزر الجديد سيسهل عملية التنشيط. حتى نشهد طرحًا أوسع للزر الجديد ، لتفعيل وضع التخفي في YouTube ، عليك الانتقال إلى الإعدادات ثم السجل والخصوصية وإيقاف البحث وسجل المشاهدة مؤقتًا. 

هناك طريقة أخرى لإجراء ذلك وهي تسجيل الخروج من حسابك في Google عندما لا تريد أن يتابع YouTube لك. هل تشاهد مقاطع فيديو على YouTube لا تريد أن يعرف عنها أحد؟ هل ستكون هذه الميزة الجديدة مفيدة بالنسبة لك؟ ترقب هذه الميزة الجديدة حيث لا يوجد حتى الآن كلمة رسمية حول متى سنحصل عليها جميعًا.

مواضيع أخرى قد تهمك:


  1. تطبيق اليوتيوب الأسود الجديد متعة الشكل وتحميل الفديوهات والعديد من المميزات الغير موجودة فى التطبيق العادى
  2. أشياء يمكنك فعلها مع يوتيوب للإستفاده منه بدرجة كبيره قد يغفل عنها الكثير 
  3. خطة جديدة لمكافحة الفديوهات المضللة على اليوتيوب
  4. موقع أون لاين لتحميل مقاطع الفديو من اليوتيوب والفيس بوك والإنستغرام ويدعم صيغة mp3 
  5. اضافه لتسريع فديوهات اليوتيوب والمشاهده بدون تقطيع نهائيا 2018
  6. تعرّف على هذا الموقع الخرافي لجعل فيديوهات على اليويتوب تتصدر نتائج البحث بأقصر وقت ممكن 
  7. برنامج يستخدمه أشهر اليوتيوبرز سيمكنك من الحصول على مشاهدات كثيرة علي اليوتيوب وبطريقة امنه وشرعيه 

كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة ولكم جزيل الشكر. 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة