U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

برنامج CCleaner آخر إصدار - الأداة رقم واحد لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسريعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

برنامج CCleaner آخر إصدار - الأداة رقم واحد لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسريعه


الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، أقدم لكم اليوم الأداة رقم واحد فى العالم لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسريعه بدرجة رهيبه ، نعم فبرنامج CCleaner أفضل برنامج لتنظيف جهازك وحماية خصوصيتك .

برنامج CCleaner هو أداة مجانية لتحسين الأداء والخصوصية والتنظيف. فهو يزيل الملفات غير المستخدمة من نظامك مما يسمح لـ Windows بالعمل بشكل أسرع وتحرير مساحة القرص الثابت القيمة. كما ينظف آثار للأنشطة الخاصة بك على الإنترنت مثل تاريخ الإنترنت الخاص بك. بالاضافة لذلك، تحتوي على منظف سجلات بكامل المواصفات.

برنامج CCleaner آخر إصدار - الأداة رقم واحد لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسريعه
يقوم CCleaner تلقائيًا بحذف الملفات غير الضرورية وإدخالات تسجيل Windows. يمكنه أيضًا اكتشاف الملفات المكررة ، ومسح جهاز التخزين بشكل آمن ، والعمل كبديل لبرامج "البرامج والميزات" الخاصة بـ Windows لإزالة تثبيت البرنامج .

ليست هذه استخداماته فقط بل من خلاله تستطيع أن :
 تتصف الانترنت بأمان كبير :
يتبع المعلنون والمواقع الإلكترونية سلوكك عبر الإنترنت مع ملفات تعريف الارتباط التي تبقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويقوم CCleaner بمسح محفوظات البحث في المستعرض الخاص بك وملفات تعريف الارتباط بحيث يبقى أي استعراض إنترنت تقوم به سراً وتبقى هويتك مجهولة الهوية.

تسريع حاسوبك بدرجة كبيرة وملحوظه :
هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل ببطء؟ مع تقدمه في السن ، فإنه يجمع الملفات والإعدادات غير المستخدمة التي تأخذ مساحة على القرص الصلب مما يجعلها أبطأ وأبطأ. يقوم CCleaner بتنظيف هذه الملفات وجعلها أسرع على الفور.

تسريع بدء تشغيل حاسوبك :
هل تعانى من الوقت الكبير الذى يستغرقه حاسوبك عند بداية تشغيله ؟ فذلك بسبب أن العديد من البرامج تعمل فى الخلفية عند بدء تشغيل الكمبيوتر ، برنامج CCleaner يساعدك على حل تلك المشكلة ، حيث أنه يسمح لك بتعطيل البرامج الغير ضروريه ، وبالتالى فعند بدء تشغيل الحاسوب سيعمل بسرعه وستلاحظ الفرق بنفسك .

ونلاحط أن :
  • يوجد إصدار خاص بالأندرويد ، برنامج CCleaner يحسن جهازك الأندرويد في ثوان. جعل جهازك أكثر نظافة وأمانًا وأسرعًا وتحرير مساحة كبيرة جداً من هاتفك ، يمكنك تحميل التطبيق من هنا :



  • يوجد ثلاث نسخ من البرنامج ( عدا الإصدار الخاص بالاندرويد ) لنظام ويندوز و هي :

 free ، professional ، professional plus  ، أى يوجد نسخة مجانية واثنين ليسوا كذالك ، وبالطبع كل الميزات التى شرحتها عن البرنامج موجودة فى النسخة المجانية فلا تقلق وبالطبع ستجد رابط تحميل برنامج CCleaner آخر إصدار فى أسفل هذا الموضوع .

مواضيع أخرى قد تهمك:

  1. كيفية قراءة تغريدات تويتر بسهولة مثل مواضيع المدونة 
  2. كيفية اكتشاف التطبيقات المزيفة في متجر Google Play حتى لا تصيب هاتفك بالأضرار 
  3. أداة Facebook Container لمنع الفيسبوك من التجسس عليك 
  4. أفضل برنامج لمسح القرص الصلب بشكل آمن مع محو بياناتك الشخصيه قبل بيع جهازك أو التبرع به - DBAN
  5. مايكروسوفت تهدف لجعل جوجل كروم أكثر أماناً من خلال إضافة Windows Defender
  6. الحل النهائى لمشكلة there is no internet connection لأى ويندوز 
  7. 5 حيل ونصائح لتحقيق أقصى إستفادة من مزايا واتس آب 2018 ستدهشك
  8. زيادة سرعة تصفح الانترنت بشكل رهيب على متصفحك - جوجل كروم والفاير فوكس وأوبرا وغيرهم 
  9. أفضل 5  إضافات لجوجل كروم لتحميل الفديو من أى موقع
  10. تحميل slimjet أفضل وأسرع متصفح يدعم تحميل الفديو وازالة الاعلانات والعديد من المميزات
  11. موقع لتعديل الصور بدون فوتوشوب اون لاين وبدون برامج



والآن مع تحميل البرنامج


لتحميل البرنامج آخر إصدار اضغط هنا



كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة ولكم جزيل الشكر. 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

الاسمبريد إلكترونيرسالة