U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

كيفية تحويل الملفات إلى صيغة pdf

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفية تحويل الملفات إلى صيغة pdf

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.


فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، درسنا اليوم هو عن كيفية تحويل الملفات إلى صيغة البيدى اف  How to convert files to pdf format  ، قد يكون تحويل الملفات إلى تنسيق PDF القياسي أمرًا صعبًا. هذا هو كيفية إنشاء.

ملفات PDF.
تتيح لنا ملفات PDF إرسال المستندات تمامًا كما هي بكل ثقة. عندما نرسل ملف PDF ، نعلم أنه لا يمكن تغيير الملف ، أو وصوله كاملاً ، وأن البيانات التي يحتوي عليها آمنة ، وسيتمكن المستلم من قراءة جميع المعلومات بسهولة. تعتبر ملفات PDF رائعة للسير الذاتية ، ورسائل الغلاف ، والتقارير ، وجداول البيانات ، وإذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، فإن تحويل الملف إلى PDF سيجعل عملية الطباعة أبسط بكثير ويزيل أي فرصة للطباعة بشكل سيئ.

تشبه ملفات PDF نسخًا رقمية مهما كان ما نقوم به. لا يمكنك إنشاء مستندات كملفات PDF. يجب عليك أولاً إنشاء المستند في برنامج آخر ثم تحويل الملف إلى PDF. وبهذه الطريقة ، يمكنك متابعة العمل في مشروعك وتحويل عملك إلى PDF في مراحل مختلفة من التطوير ، حتى ينتهي العمل. هذا يطرح السؤال ، ومع ذلك ، كيف يمكنك تحويل الملفات إلى PDF؟

الحل الكامل 

إذا فتحت ملف PDF على أي جهاز كمبيوتر أو Mac ، فستفتح في Adobe Acrobat. ليس من المبالغة أن ندعو Adobe Acrobat إلى ملك برامج PDF. ستجد أنه من الأصعب بكثير فتح ملفات PDF وعرضها إذا لم تكن متاحة للإصدار المجاني من Adobe Acrobat الذي من المحتمل أن يكون لديك. لا يستطيع Adobe Acrobat القيام بأكثر من ذلك بكثير من ملفات PDF المفتوحة. يعد Adobe Acrobat أفضل أداة لتحويل الملفات إلى PDF بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الميزات الأخرى لإنشاء ملفات PDF وتحريرها وإدارتها.

إن تحويل ملف إلى PDF باستخدام Adobe Acrobat سريع وبسيط. كل ما عليك فعله لتحويل ملف Word أو Excel أو Powerpoint إلى PDF هو:


  1. افتح ملف Office الذي ترغب في تحويله
  2. في شريط Adobe ، انقر فوق Create PDF.
  3. حدد حماية PDF في مربع الحوار الناتج.
  4. يمكنك بعد ذلك تحديد ما إذا كنت تريد إضافة كلمة مرور لتشفير ملف PDF الخاص بك.
  5. عند اكتمال كل ما عليك فعله هو النقر فوق موافق ، وإعطاء ملف PDF اسمًا وحفظه في المجلد المطلوب.


افعل أكثر من مجرد تحويل الملفات إلى PDF
يمكن أن يقوم Acrobat Pro بأكثر من تحويل ملفات Microsoft Office بسهولة من المستعرض أو الجهاز المحمول إلى ملفات PDF. ويمكنه أيضًا إرسال نسخة PDF من الصور الفوتوغرافية ، ودمج ملفات متعددة في ملف PDF واحد ، وحماية ملفات PDF الخاصة بك باستخدام كلمات المرور والأذونات. حتى أن Acrobat Pro يمنحك خيار تحرير المستندات الورقية كملفات PDF ووسائط مثل الصوت والفيديو لملفات PDF الخاصة بك. يمكنك الاطلاع على قائمة كاملة بالميزات الشاملة الخاصة بـ PDF المقدمة من قبل Acrobat Pro أدناه.



بلا شك ، يوفر Adobe Acrobat أكثر الطرق أمانًا وثباتًا لتحويل الملفات إلى ملفات PDF. يوفر الاشتراك في Acrobat Pro أفضل طريقة لتحويل الملفات إلى PDF والعودة مرة أخرى. كما أنه يوفر مجموعة ميزات غنية ، تركز على جميع المشاكل المختلفة التي قد تحتاج إلى حل PDF. يوفر Acrobat Pro حلاً سهلاً للانزلاق بين إنشاء ملفات PDF وتحريرها وعرضها. إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لتحويل ملف إلى PDF ، فيجب عليك التحقق من Adobe Acrobat Pro

كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة ولكم جزيل الشكر. 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة