U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

إصلاح خطأ 0x80070570 في نظام التشغيل Windows 10 و 8.1 و 7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

إصلاح خطأ 0x80070570 في نظام التشغيل Windows 10 و 8.1 و 7

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد:

في هذه المقالة ، يمكنك العثور على حل مشكلة رسالة الخطأ " error 0x80070570 file or directory is corrupted and unreadable ". قد يحدث هذا الخطأ لأي شخص ، مما يتسبب في مشكلة كبيرة للمستخدمين. لم تعد قادرًا على الوصول إلى البيانات الموجودة في قسم محرك الأقراص الثابت الذي يكون ملفه أو دليله تالفًا وغير قابل للقراءة. إذا لم تتمكن من العثور على طريقة فعالة لإصلاحها ، فستنتهي بخسارة كل شيء في هذا القسم. لا تشعر بالضغط إذا كنت تزعج نفسك من نفس المشكلة. أنت في المكان المناسب حيث يمكنك العثور على حلول سهلة وفعالة.

قد تظر لك هذه الرسالة عند محاولتك لنسخ مثلاً ملفات معينه ، أو نقل ملفات أو صور أو... من مكان لأخر ، وقد تظهر أيضاً عند محاولتك لمسح ملف أو فولدر معين .


إصلاح خطأ 0x80070570 في نظام التشغيل Windows 10 و 8.1 و 7

فنلاحظ فى الصوره ظهور تلك المشكله عند محاولتنا لنسخ ملف معين ، إذاً فما حل تلك المشكله ؟ 


إليك حل المشكلة بإصلاح ذلك الخطأ من خلال ((مشاهدتك للفديو))):




الحل -
1-   تحقق من محرك الأقراص الثابت بحثًا عن الأخطاء إذا كنت تواجه خطأ 0x80070570  ، فقد تكون المشكلة متعلقة بالملفات التالفة على محرك الأقراص الثابت لديك.
 لإصلاح المشكلة ، تحتاج فقط إلى التحقق من محرك الأقراص الثابت بحثًا عن الأخطاء عن طريق القيام بما يلي: افتح هذا الكمبيوتر الشخصي ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق القسم الذي تريد فحصه واختر خصائص من القائمة.


إصلاح خطأ 0x80070570 في نظام التشغيل Windows 10 و 8.1 و 7

2-  انتقل إلى علامة التبويب أدوات " tools " وانقر على زر  التحقق " check " .


إصلاح خطأ 0x80070570 في نظام التشغيل Windows 10 و 8.1 و 7

3-  تحقق من وجود أخطاء نظام تلقائيًا ثم انقر فوق ابدأ .
 انتظر لبضع لحظات بينما يقوم نظام Windows بفحص محرك الأقراص الخاص بك. بعد الانتهاء من عملية المسح ، كررها لمحركات الأقراص الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الطريقة الثانيه:
إذا أردت إجراء فحص أكثر تفصيلاً ، فقط اتبع الخطوات التاليه:

1- قم بفتح Command Prompt (Admin) ، وذلك من خلال الضغط على مفتاح الويندوز + مفتاح x ليتم فتح قائمه بها عدة أوامر إختر أنت الأمر Command Prompt (Admin)

إصلاح خطأ 0x80070570 في نظام التشغيل Windows 10 و 8.1 و 7

2-  عند فتح " موجه الأوامر" ، أدخل :chkdsk /f C  واضغط على Enter لتشغيل الأمر. ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى استبدال C بالحرف الذي يمثل محرك الأقراص الخاص بك.


إصلاح خطأ 0x80070570 في نظام التشغيل Windows 10 و 8.1 و 7


3- سوف يبدأ فحص Chkdsk الآن ومسح القسم المحدد. ضع في اعتبارك أن chkdsk سيقوم بإجراء فحص تفصيلي ، لذلك قد يستغرق حوالي 10 دقائق أو أكثر.

 بمجرد الانتهاء من الفحص ، ستحتاج إلى تكراره لمحركات الأقراص الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا بدت هذه العملية معقدة ، يمكنك دائمًا التحقق من صحة محرك الأقراص الثابت الخاص بك باستخدام حل لجهة خارجية.

قد يهمك أيضاً:

تفعيل جميع اصدارات الويندوز والاوفيس وحل مشكلة انتهاء الترخيص للويندوز بأداة صغيره جدا
الحل النهائى لمشكلة there is no internet connection لأى ويندوز 
حل جميع مشاكل الويندوز بهذا البرنامج الرهيب (ستندم ان لم تقم بتنزيله)
كيفية العثور على الملفات المكررة فى حاسوبك وحذفها نهائياً
أفضل برنامج لمسح القرص الصلب بشكل آمن مع محو بياناتك الشخصيه قبل بيع جهازك أو التبرع به - DBAN
زيادة سرعة تصفح الانترنت بشكل رهيب على متصفحك - جوجل كروم والفاير فوكس وأوبرا وغيرهم 
أفضل برنامج  للتأكد من سلامة القرص الصلب - الهارد ديسك
برنامج استعادة الملفات المحذوفة من جميع الانواع "recuva ", رهيب 2017


كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة ولكم جزيل الشكر. 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة