U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

Opera Touch متصفح جوّال جديد رائع يحتوي على العديد من الميزات الرائعة حقًا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 Opera Touch متصفح جوّال جديد رائع يحتوي على العديد من الميزات الرائعة حقًا

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 


منذ ظهورها لأول مرة ، أصبحت الهواتف الذكية تدريجياً أكبر وأكبر. أحجام شاشات الهواتف الذكية القياسية في هذه الأيام تصل إلى ما بين 4.5 إلى 5 بوصات ، مقارنة بشاشة 3.5 بوصة الخاصة بجهاز iPhone الأصلي.


يمكن أن يكون من الصعب استخدام ، رغم ذلك ، وأي محاولة جادة للاستفادة من كل المساحة التي توفرها شاشات اللمس هذه زائد الحجم تتطلب اليدين. ترغب أوبرا في معالجة هذا الأمر ، ويهدف متصفحها الأحدث Opera Touch إلى وضع قوة الويب في واحدة فقط من بين يديك.

يبدأ Opera Touch في وضع البحث ، لذلك لا تضطر إلى النقر على شريط عنوان URL أو شريط بحث Google أعلى الشاشة. أنت جاهز للبحث بمجرد فتح Opera Touch. الابتكار الرئيسي لأوبرا تاتش ، هو ما تسميه أوبرا "زر الإجراء السريع" أو FAB باختصار. يصح اسم FAB جميع عناصر التحكم التي تستخدمها كثيرًا عند تصفح الويب في متناول يدك.


يوجد FAB دائمًا في وسط صفحة الويب أسفل المتصفح. عند الضغط على الزر ، سيعطيك خيار فتح علامات التبويب أو التبديل بين علامات التبويب أو إغلاقها. كل ما عليك فعله هو التمرير سريعًا إلى الخيار المطلوب باستخدام إبهامك ثم بدء التصفح. كما يمنحك FAB الوصول السهل إلى بحث Google إذا كنت تريد إجراء أكثر من بحث واحد في كل جلسة تصفح. بدلاً من إبقاء إبهامك على FAB ، ستؤدي نقرة بسيطة إلى إظهار لوحة المفاتيح وشريط البحث.

البحث عن وعلى الفور 
عند بدء تشغيل أوبرا تاتش، المتصفح على الفور على استعداد للعثور على الأشياء على شبكة الإنترنت. مجرد البدء في الكتابة أو استخدام البحث الصوتي. عندما كنت قد وجدت رمز الاستجابة السريعة، لمجرد استخدام التطبيق لفحصه والذهاب إلى هذا الموقع من وصلات . يمكنك أيضا استخدام opera touch لمسح الباركود على المنتجات والبحث عنه على الإنترنت.

تصميم ليتم استخدامها أثناء التنقل 
أوبرا تاتش يتيح لك استكشاف الويب باستخدام يد واحدة فقط. زر العمل السريع هو دائما متاح في شاشة المتصفح الخاص بك ويتيح لك الوصول المباشر إلى البحث الفوري. يمكنك أيضا عقد وانتقد زر للتبديل إلى علامات التبويب الأخيرة، تحميل، على مقربة أو إرسال علامة التبويب الحالية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إنشاء تدفق الخاص بك عن الأشياء التي تجدها على الإنترنت 
استخدام  Opera Touch مع مستعرض الكمبيوتر أوبرا لتصفح الإنترنت السلس عبر أجهزتك. توصيل هاتفك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك لم تكن أسهل. مجرد بداية متصفح أوبرا PC ومسح رمز الاستجابة السريعة عرضها هناك مع أوبرا تاتش. لا الدخول وكلمة السر أو الحساب اللازمة. يمكنك الآن إرسال الروابط والفيديو والملاحظات على نفسك مع بنقرة واحدة، وسيتم عرضها عبر الأجهزة الخاصة بك.

تصفح آمن  
 Opera Touch توظف أحدث تقنيات الويب لحمايتك. البيانات التي ترسلها في التدفق تكون بالكامل مشفرة. كما يتميز المتصفح حماية cryptojacking أوبرا، مما يقلل من خطر هاتفك النقال الحصول على محموما أو نفاد البطارية عند تصفح الويب.

مانع الإعلان الأصلي لسرعة التصفح 
يتميز  Opera Touch بمانع إعلان قوى خاص به. عند تشغيله، سيقوم المتصفح بمنع الإعلانات المتطفلة، مما يجعل صفحات الويب تحميل أسرع.

والآن مع التحميل:




مواضيع أخرى قد تهمك:


  1. تحميل متصفح Opera Browser 2018 للكمبيوتر والأندرويد آخر إصدار - متصفح عربى ومجانى بتحديثات جديده  
  2. تحميل متصفح سفارى Safari آخر إصدار للويندوز ولأجهزة الأندرويد أيضاً
  3. شرح تفصيلى وتنزيل UC Browser آخر إصدار متصفح خيالى للكمبيوتر والجوال 2018 
  4. تحميل slimjet أفضل وأسرع متصفح يدعم تحميل الفديو وازالة الاعلانات والعديد من المميزات
  5. كيفية الترجمه الفوريه فى متصفح جوجل كروم ,بضغطة زر واحده
  6. أفضل 5  إضافات لجوجل كروم لتحميل الفديو من أى موقع
  7. مضاعفة سرعة تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر  iDM  بضبط الاعدادات الصصحيحة له 


كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة ولكم جزيل الشكر. 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة