U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

إضافة صندوق تعليقات الفيسبوك لمدونات بلوجر بكل سهوله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


إضافة صندوق تعليقات الفيسبوك لمدونات بلوجر


الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد:

في الواقع ، التعليقات مهمة جدًا لكل مشاركة مدونة لأنها يمكن أن تبقي تلك المشاركة على قيد الحياة. إذا تمكنت من الإشراف على التعليق بعناية دون إضعاف ملاءمة مشاركة مدونتك وجعل محتوى التعليق بأكمله غير مرغوب فيه ، فسيكون لمشاركة مدونتك أولوية كبيرة من محركات البحث. لذلك من المهم جداً أن تعطي للقراء منصة تعليق مرنة لترك تعليقهم القيّم.

يعتبر مربع التعليقات على Facebook أحد أهم الإضافات على Facebook التي يتم استخدامها في العديد من مواقع الويب والمدونات.

أصبح البرنامج المساعد لتعليقات Facebook أداة ممتازة لزيادة تعليقات الجودة وإشراك المستخدمين. عندما تستخدم مربع تعليقات Facebook على موقعك على الويب ، يمكنك تقليل التعليقات غير المرغوب فيها والحفاظ على جودة تعليقاتك.

ومن المزايا الأخرى لاستخدام إضافة Facebook للتعليقات على الآخرين هو أن Facebook يسمح للأشخاص بمشاركة تعليقاتهم على الجدول الزمني الخاص بهم.

لذا ، إذا قمت بتثبيت مربع تعليق Facebook على مدونة BlogSpot الخاصة بك ، فيمكنك توقع بعض الزيارات الجيدة من تلك التعليقات أيضًا.

لحسن حظك ، محركات البحث الآن ، خصوصًا محرك بحث Google يزحف ويفهرس المحتوى في تعليقات Facebook.

ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟


عندما تتلقى مدونتك مزيدًا من التعليقات ، ستزحف محركات البحث إلى المحتوى داخل التعليقات وإضافتها إلى فهرس البحث. لذلك ، ستحصل مدونتك على عدد أكبر من الزيارات من محركات البحث إلى مدونتك.


بإختصار فإننا في هذا المنشور ، ستتعلم كيفية إضافة مربع تعليق facebook في blogger " How To Add Facebook Comment Box To Blogger. في الواقع ، أصبح نظام التعليق على Facebook أكثر وأكثر شعبية يوما بعد يوم. ربما تكون قد لاحظت أن العديد من المدونين يستخدمون نظامًا مختلفًا للتعليق من جهة خارجية. من بينها ، يستخدم نظام التعليقات Disqus لـ Blogger على نطاق واسع.

في واقع الأمر ، فإن الهدف من استخدام نظام التعليقات التابع لجهة خارجية يزيد من تجربة المستخدم والتفاعل. إذا كنت لا ترغب في استخدام أنظمة التعليقات التابعة لجهات خارجية ، ولكنك ترغب في استخدام نظام التعليقات الاجتماعية مثل Facebook أو Google plus ، يمكنك إضافة تعليقات للمدون ، فإليك الحل المناسب لك.


شاهد الفديو التالى لمعرفة الطريقة :


على أساس إضافة تعليقات الفيسبوك إلى مدونتك :
1-  كل ماع ليك فعله هو التوجه نحو لوحة التحكم الخاصة بك في بلوجر 
2- ثم التوجه نحو تعديل قالبك بالنقر على "قالب" ثم "تحرير html" 
3- إبحث عن  

 (للبحث إضغط على CTRL+F) سيكون مكرر مرتين , توجه نحو الأولى ثم أضف تحتها مباشرة هذا الكود



















مواضيع أخرى قد تهمك:

  1. إضافة أيقونات متحركه لمواقع التواصل الإجتماعى لمدونات بلوجر
  2. طريقة انشاء صفحة سياسة الخصوصيه لمدونات بلوجر بكل احترافيه - لضمان القبول فى أدسنس
  3. انشاء صفحة اتصل بنا Contact US فى مدونة بلوجر بشكل مميز
  4. اضافة وصف المواضيع فى بلوجر بسهوله 
  5. طريقة انشاء صفحة اتفاقية الاستخدام لمدونات بلوجر بكل احترافيه - لضمان قبولك فى ادسنس
  6. اضافة محول اكود ادسنس الى مدونتك 
  7. حل مشكله عدم ظهور صندوق تعليقات DISQUS فى المدونه


كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة ولكم جزيل الشكر. 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة