U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

أفضل إصدارات "لايت" من تطبيقات Android المفضلة لديك - لحفظ الكثير من البيانات وتوفير مساحة كبيره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفضل إصدارات "لايت" من تطبيقات Android المفضلة لديك - لحفظ الكثير من البيانات وتوفير مساحة كبيره


الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.


فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

إذا كنت تبحث عن وسيلة جيدة لتسريع هاتفك أو خفض استخدامك للبيانات ، فهم يستخدمون القليل من البيانات ويستهلكون القليل من البطارية. إنها بدائل ممتازة ، فهناك الكثير من الإصدارات الرسمية "lite" للتطبيقات الشائعة مثل Facebook أو YouTube و Twitter و company . هذه عادةً ما تكون أقل ثراءً بالمزايا من نظيراتها التي تعمل بكامل طاقتها ، ولكنها غالبًا ما تكون وسطًا رائعًا بين الميزات والوظائف.

 في ما يلي الإصدارات البسيطة لبعض التطبيقات الشائعة مع كل ما تتضمنه. كلهم من أجل Android. 

أفضل تطبيقات لايت "lite" الشائعه لهاتف Android :

حسنًا ، الآن بعد أن تعرفت على التطبيقات الخفيفة ولماذا تريد استخدامها ، فقد حان الوقت للنظر إلى أفضل الخيارات للتطبيقات التي ربما تستخدمها بالفعل.


1- فيسبوك لايت " Facebook Lite " 


تم تصميم تطبيق Facebook Lite  ، ووصل للأسواق الناشئة وقد تم تصميمه مع وضع الاتصالات البطيئة في الاعتبار ، لذا قد يكون مفيدًا إذا كان لديك هاتف ضعيف أو معدل بيانات شديد التقييد ، حيث أن حجمه يشغل أقل من 1 ميغابايت من الشبكات الإجتماعيه .

ليس هذا فقط بل لا تحتاج إلى تنزيل Messenger  لانه بإمكانك استخدامه من التطبيق Lite نفسه .





2- Facebook Messenger Lite


تطبيق مراسلات سريع ولا يستخدم الكثير من بيانات الاتصال للتواصل مع أصدقائك. Messenger Lite: سرعة التثبيت: يحتاج التطبيق إلى أقل من 10 ميجابايت لتثبيته؛ مما يوفر لك مساحة تخزينية على هاتفك. توفر بيانات الاتصال: يتميز التطبيق بسرعة تحميله والعمل بكفاءة واستخدام بيانات اتصال هاتف محمول أقل. العمل في أي مكان: يمكنك الوصول إلى الأشخاص عندما تكون في منطقة بها شبكات اتصال بالإنترنت بطيئة أو غير مستقرة.

هذا التطبيق هو تطبيق رسمي، وبالتالي فهو يتوفر تقريبا على نفس الوظائف التي تتوفر عليها خدمة الدردشة الأصلية، وبالتالي فستتمكن من محادثة أصدقائك بشكل فردي أو جماعي عبر إرسال واستقبال الرسائل النصية والصور والفيديوهات والملصقات.





3- تويتر لايت Twitter Lite


يمكن القول أن موقع Twitter Lite هو أفضل تطبيق لايت في هذه القائمة ، حيث أنه يكاد يكون قوياً مثل نظيره الأكبر. إنها في الأساس عبارة عن نسخة مجمعة من موقع تويتر للهواتف المحمولة ، الذي خضع لبعض التحسينات الرئيسية على مدار الأشهر القليلة الماضية - ونتيجة لذلك ، ستحصل على عميل تويتر خفيف الوزن قاتل يوفر كل ما تحتاج إليه تقريبًا (بما في ذلك إشعارات الدفع!).




4- جوجل جو Google GO


يعتبر Google Go طريقة أخف وأسرع للبحث ، مع تحسين نتائج البحث لتوفير ما يصل إلى 40٪ من البيانات. يمكنك الحصول على الإجابات بسرعة وموثوقية باستخدام Google Go ، حتى على الاتصالات البطيئة والهواتف الذكية ذات المساحة المنخفضة. بحجم 5 ميغابايت ، يمكنك التنزيل وتوفير المساحة على هاتفك بسرعة. 




5- YouTube Go


 قامت اليوتوب بإطلاق نسخة youtube go مستقرة لهواتف الأندرويد على متجر غوغل بلاي حيث أصبحت هذا التطبيق متوفرا للتحميل بعد شهور عن إطلاق نسخة مستقرة ، ويسمح هذا التطبيق بمشاهدة الفيديوهات بدون أنترنت عبر حفظها ، وأيضا مشاهدتها بالأنترنت بدون انقطاع وبدون استهلاك الرصيد كثيرا مقارنة بالتطبيق الرسمي



كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة ولكم جزيل الشكر. 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة