U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

تعمل Google على جلب "الوضع المظلم" Dark Mode إلى Chrome

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعمل Google على جلب "الوضع المظلم" Dark Mode إلى Chrome

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

تعمل Google على جلب "الوضع المظلم" إلى Chrome :

كلنا نعرف جيدا أن أنظمة التشغيل تتكيف بشكل متزايد مع احتياجات المستخدمين وإنشاء آليات لحمايتهم. أحدث موجة من التطور هي جلب الطريقة المظلمة لحماية المشاهدين من استخدام هذه الآلات. مع هذا التغيير ، يحتاج البرنامج نفسه إلى التكيف وهذا ما تفعله شركة Google العملاقة للتكنولوجيا باستخدام متصفح الويب المعروف والمستخدم الأكثر استخدامًا ، بطبيعة الحال ، متصفح الويب Chrome. نعم ، تقدم شركة Google العملاقة للتكنولوجيا ميزة الوضع المظلم إلى متصفح الويب المعروف ، بطبيعة الحال ، Chrome.

مع تطور التكنولوجيا إلى درجة كبيرة من التقدم ، كان لا بد من التكيف الكامل مع راحة المستخدم ، فهذا متصفح جوجل كروم Google Chrome ، الأكثر شعبية وإستخداماً من بين المتصفحات يريد أن يريح الكم الهائل من مستخدميه وذلك بتقديم لهم الحماية اللازمه أثناء تصفحهم ليلاً وذلك عن طريق تقديم لهم ميزة الوضع المظلم Dark Mode .

ولكن الشيء المزعج حول هذه الميزة الجديدة هو أن هذه الميزة الجديدة ستكون متاحة لى  أجهزة MacOS ولا يوجد أي ذكر لـ Windows أو Android في التقرير ، على الرغم من أن ذلك ليس مفاجئًا نظرًا لأن التقرير خاص بجهاز MacOS. 

وبهذا فقد تمكنت شركة Google من تكييف متصفح الويب الأكثر استخدامًا ، مع أنظمة التشغيل التي توجد بها ، واستغلال أقصى ما توفره. 


 بطبيعة الحال ، لا يدعم Chrome هذا الأمر في الوقت الحالي ، .وأننا قد نحتاج إلى الانتظار ، تشير التعليقات التي أجراها أحد المطورين أيضًا إلى أن Chrome 70 لن يتضمن على الأرجح التغييرات المذكورة أعلاه ، وأننا قد نحتاج إلى الانتظار حتى  عندما يتم إصدار Chrome 71 .

مواضيع أخرى قد تهمك:

  1. تنزيل متصفح جوجل كروم Google Chrome 2018 عربى اخر اصدار مجانى 
  2. أفضل 5  إضافات لجوجل كروم لتحميل الفديو من أى موقع
  3. زيادة سرعة تصفح الانترنت بشكل رهيب على متصفحك - جوجل كروم والفاير فوكس وأوبرا وغيرهم 
  4. مايكروسوفت تهدف لجعل جوجل كروم أكثر أماناً من خلال إضافة Windows Defender
  5. الحل النهائى لمشكلة there is no internet connection لأى ويندوز 
  6. شرح إضافة user agent switcher  لتحويل المتصفح الخاص بك إلى أى متصفح آخر تريده



كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة ولكم جزيل الشكر. 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة