U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق لوحة مفاتيح Grammarly Keyboard - اخر اصدار للأندرويد والأيفون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفضل تطبيق لوحة مفاتيح Grammarly Keyboard - اخر اصدار للأندرويد والأيفون

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أحدث إصدار لأفضل تطبيق لوحة مفاتيح Grammarly Keyboard للأندرويد والأيفون :

أهلاً ومرحباً بكم زوار الابداع التقنى ، أقدم لكم اليوم ، لوحة المفاتيح Grammarly  وهى واحدة من أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح التي يمكنك الحصول عليها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android وiOS. بدأ الأمر كله باستخدام Google Chrome Extension ، حيث تلقى Grammarly العديد من التعليقات الإيجابية. في وقت لاحق قرر المطورون إنشاء تطبيق لوحة مفاتيح لنظام Android.

لوحة المفاتيح Grammarly تساعدك على الكتابة دون أي خطأ وبكل سهولة في أي تطبيق تستخدمه على جهازك المحمول. ويوفر مئات من الشيكات والميزات ، جنبا إلى جنب مع التكامل السلس. سواء كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا عاجلاً أو رسالة مهمة عبر LinkedIn أو مشاركة Facebook أساسية ، يمكنك الكتابة من هاتفك بكل ثقة.


أفضل تطبيق لوحة مفاتيح Grammarly Keyboard - اخر اصدار للأندرويد والأيفون



فنستطيع أن نلخص مميزاته من خلال تلك الأسطر فقط تابع:

الحصول على كتابة خالية من الأخطاء
- مدقق قواعد متطورة
- المدقق الإملائي للتحقق من الأخطاء الإملائيه
- تحسينات المفردات ليتيح لك كتابه عالية الجوده
- تصحيح علامات الترقيم 


يعمل في كل مكان
- يدمج لوحة المفاتيح بسلاسة مع جميع التطبيقات
ينشط التطبيق تلقائيًا عندما يكتشف أي تطبيق لوحة مفاتيح في واجهة الويب. لنفترض أنك تكتب نصًا في Linkedin أو تريد إرسال بريد إلكتروني عبر Gmail ، فيمكنه التكامل تلقائيًا مع هذه التطبيقات.

يحسن مهاراتك
- يعرض لك شرحاً قصيراً وواضحاً لكل تصحيح
- يساعدك على فهم أخطائك وتجنبها في المستقبل

  ، ويمكنك 

تحميل برنامج Grammarly Keyboard Apk 2018:

لوحة مفاتيح Grammarly متاحة الآن على كل من iOS و Android ، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الروابط التاليه :

تنزيل Grammarly Keyboard



وبالنسبة لطريقة التثبيت فهى الطريقة التقليديه المعروفه كأى تطبيق ، ولكن ولا وقبل كل شيء ، يجب تمكين مصادر غير معروفة على هاتفك الذكي أندرويد. لذلك ، توجه إلى الإعدادات> الأمان> مصادر غير معروفة ، ثم قم بتمكينها وبعدها يمكنك تنزيل البرنامج والإستمتاع به .

كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة ولكم جزيل الشكر. 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة