U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

طريقة تفعيل خيارات المطورين developer options لأى نوع هاتف اندرويد والاستفاده بى 30 ميزه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طريقة تفعيل خيارات المطورين developer options لأى نوع هاتف اندرويد والاستفاده بى 30 ميزه

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابداع التقنى ، درسنا اليوم يخص كل من يملك جهاز اندرويد ، ويريد بالفعل أن يستفيد من خيار موجود فى اعدادت أى جهاز اندرويد ويحتوى على العديد من المميزات التى تفيد الهاتف ، ولكن هذا الخيار يجهله الكثير ولكن لماذا ؟ هل لأنه ليس مهماً ؟ بلى وإنما بالفعل هو مخفى ولذلك الكثير لا يستطيع الوصول إليه ، فأنا أتحدث عن خيارات المطورين Developr Optins ، وبالفعل هذا هو موضوع اليوم " معرفة طريقة تفعيل خيارات المطورين لأى هاتف أندرويد "
 How to activate developer options for any Android  .

دعونى أخبركم عن فائدتين من فؤائد خيارات المطورين ، كثيرا ما نحتاج الى اجراء بعض التغييرات الهامة على هواتفنا المحمولة كعمل روت مثلا للهاتف فنحتاج الى تصحيح وضع USB لتجنب اى مشكلة تحدث عند التشغيل اثناء اتصال الهاتف بجهاز الكمبيوتر مما يضطرنا الى تفعيل خيارات المطور ، لأن تصحيح وضع USB خيار من ضمن الخيارات الموجوده داخل خيارات المطورين .

إليك فائدة أخرى ، عندما يبدء هاتفك فى التباطئ وتكون حركته متأخره عند انتقالك من صفحه لأخرى أوضغطك على أى تطبيق أو أى شئ فى الهاتف ، بالفعل ستبحث عن حل تلك المشكله ، وبالفعل يوجد لها حلول ولكن الحل الأول والأمثل والمضمون يكمن فى  خيار الرسوم المتحركه الموجود داخل خيارات المطور مما يضطرنا الى تفعيل خيارات المطور ، فعند عمل تقليل أو إيقاف للرسوم المتحركه ستشعر بأن هاتفك أصبح كأنه جديد ولم يتم حتى استعماله ، وهذا ما سيتم شرحه فى تدوينة قادمة إن شاء الله .

وفى الحقيقة ليست هذه كل فؤائد تفعيل خيارات المطورين بل يوجد ما يزيد عن 20 فائده بتفعيلك لهذا الخيار.

ولمعرفة طريقة تفعيل خيارات المطورين
 يرجى مشاهدة الفديو التالى:


وبالفعل الطريقة كما ذكرتها بالفديو السابق كالتالى :

أثناء تمكين خيارات المطورين تتم بنفس الطريقة لكل هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android ، لا تضع الشركات المصنّعة للمعدات دائمًا الخيار في المكان نفسه . انتقل إلى هاتفك إلى قسم "رقم الإصدار" ، وقد يكون فى بعض الأجهزة رقم الإنشاء  من الإعدادات ، التي يمكن طمسها ودفنها في قوائم فرعية.

إليك كيفية الوصول إلى خيار رقم الإصدار فى بعض الأجهزة الشائعة:

فى معظم هواتف Android : الإعدادات> حول الهاتف> رقم الإصدار

Samsung Galaxy بكل أنواعها  : الإعدادات> حول الجهاز> رقم الإصدار

LG G3 : الإعدادات> حول الهاتف> معلومات البرنامج> رقم الإصدار

HTC One (M8)  بكل أنواعه : الإعدادات> حول> معلومات البرنامج> المزيد> رقم الإصدار

بمجرد العثور على قسم رقم الإصدار في الإعدادات ، انقر فوق القسم 7 مرات. بعد نقرتين ، يجب أن يظهر إشعار منبثق صغير يقول "أنت الآن على بُعد خطوات من كونك مطورًا" برقم يتم حسابه مع كل نقرة إضافية.

مواضيع أخرى قد تهمك:
  1. تحويل اليوتيوب إلى اللون الأسود بدون إستخدام أى برامج ولا يحناج إلى روت
  2. تحويل هاتف الأندرويد Android إلى آيفون إكس IPhone X
  3.  Opera Touch متصفح جوّال جديد رائع يحتوي على العديد من الميزات الرائعة حقًا
  4. تنزيل أحدث إصدار من تطبيق OneBox HD APK مجاني للأندرويد 2018
  5. جعل الصور كأنها مصورة بكاميرا إحترافيه  - LightX
  6.  تطبيق عجيب يجعل أطراف هاتفك تضيئ مثلGalaxy S8/وبدون روت 
  7. رفع صوت هاتف الاندرويد مهما كان نوعه بتطبيق مجانى

كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة ولكم جزيل الشكر. 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة