U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

خبر حصرى - سيحظى WhatsApp أخيراً على ميزة الوضع المظلم Dark Mode - واتس آب مظلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 سيحظى WhatsApp أخيراً على ميزة الوضع المظلم  Dark Mode

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 


يحتوي WhatsApp على الكثير من الميزات ، مثل الدردشة الجماعية ومكالمات الفيديو والدعم متعدد الأنظمة والمزيد. هناك شيء واحد مفقود دائمًا ، على الأقل على نظامي التشغيل Android و iOS ، هو وضع مظلم. لحسن الحظ ، يبدو أن هذا الوضع الذي طال انتظاره قد يصل في النهاية إلى تطبيق WhatsApp.

سيكون لـ WhatsApp قريبًا وضع Dark Mode المتوقع ، لكل من Android و iOS. لم يؤكد WhatsApp ذلك ، ولكن WABetaInfo قام بذكر ذلك وكشف على تويتر أن هناك إشارات إلى الوضع المعتم في الإصدارات الحديثة.  ، حساب  Twitter متخصص في اكتشاف الأخبار القادمة من هذا التطبيق. 

WABetaInfo


هذه هي طريقة ظهور Dark Mode:

Dark Mode للواتس اب

وكل هذا من أجل الحفاظ على الكتابة جيدًا في الظلام دون التسبب في ضرر لا لزوم لعينيك. 

هذا الوضع موجود في تطبيقات شعبية أخرى مثل Youtube وغيره وذلك لمنع عينيك من التعب عند النظر إلى هاتفك المحمول في الليل أو في البيئات المظلمة.

من غير المعروف ما إذا كان وضع Dark Mode of WhatsApp متوافق بنسبة 100٪ مع شاشات OLED. إذا كان الأمر كذلك ، فإن هذا الوضع لن يعمل فقط على التخفيف من حدة العرض لدينا بل أيضًا تحسين أداء التطبيق على شاشات OLED ، مما يوفر لنا البيانات والبيانات. في هذه اللحظة ، من غير المعروف عندما يصل Dark Mode رسمياً إلى WhatsApp.


الشرح عن طريق الفديو:



كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة ولكم جزيل الشكر. 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة