U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

يؤكد فيس بوك أن تطبيق WhatsApp سيحظى بالإعلانات فى عام 2019: إنه سيغزوك بالإعلانات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يؤكد فيس بوك أن تطبيق WhatsApp سيحظى بالإعلانات فى عام 2019: إنه سيغزوك بالإعلانات


ستصدر WhatsApp إعلانات في عام 2019 وهذه هي الطريقة التي ستعمل بها:

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد:

عندما يكون تطبيق المراسلة الفورية (أو أي تطبيق آخر) مجانيًا ، فهذا لأن السعر هو المستخدم وبياناته واستغلالها. ومع ذلك، عندما لا يكون ذلك كافيا للتطبيق لتكون مربحة تماما، لا يوجد خيار آخر سوى الذهاب للمعلنين لتقديم إعلانات على الخدمات التي كانت قبل مجانا.

لقد أشيع منذ أسابيع أن WhatsApp سيقدم إعلانات رسميًا في عام 2019 . إنها واحدة من رغبات Facebook ، التي تسعى إلى تحقيق الدخل من تطبيق المراسلة بهذه الطريقة. تم التعليق على أنه سيتم تقديم الإعلانات في التطبيق. شيء لم يتم تأكيده حتى الآن ، ولا أعرف حتى ما إذا كانوا سيقدمون إعلانات بالفعل. ولكن تم تأكيد ذلك بالفعل.

أكد الفيسبوك أن WhatsApp سيحظى بالإعلانات:

لقد كانت الشبكة الاجتماعية الأشهر facebook نفسها هي التي أكدت هذا الخبر حتى أصبحت هذه الشائعات التي ظلت تنتشر منذ شهور رسمية الآن ، حيث قال موقع "بي جي آر" التقني المتخصص إن "فيسبوك" أعلن بصورة رسمية أنه ينوي الاستثمار في التطبيق المملوك له "واتسآب"، وسيبدأ في ضخ إعلانات لكافة المستخدمين.

ووصف الموقع ذلك بأنه سيكون "أداة إزعاج كبرى" لكافة المستخدمين، خاصة أن فيسبوك يمتلك فعليا "واتسآب"، وهو ما يعني أنه سيضخ رسائله بصورة مكثفة لكافة المستخدمين.

لا تنسى أيضاً الاطلاع على:
  1. تحميل برنامج واتس آب للكمبيوتر 2018 وشرح طريقة تشغيله عليه بالتفصيل
  2. 5 حيل ونصائح لتحقيق أقصى إستفادة من مزايا واتس آب 2018 ستدهشك

أكدت لوكا كولومبو في مؤتمر أن الإعلانات تصل إلى ال WhatsApp ابتداءاً من العام المقبل عام 2019. تظهر بالتناوب، كما يحدث في "قصص" على Instagram ، وبطريقة "غير غازية" ، دون أن تعني بالضرورة وجود رسائل غير مرغوب فيها  ، وإرسال إخطارات يصل اليوم عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني ، مثل مدفوعات بطاقات الائتمان وغيرها .

 إضافة إلى هذه البيانات من كولومبو، WABetaInfo " حساب تويتر خاص بنشر كل ما هو جديد عن الواتس اب" أفادوا أيضا بأن النسخة التجريبية 2.18.305 لديه الآن متاحة لتنفيذ هذه الإعلانات التجارية في ال WhatsApp. في الوقت الحالي لا يوجد شيء واضح، ولكن ذلك سيكون بداية بحيث، كما كولومبا أكد، في أوائل 2019 تبدأ في رؤية إعلانات في هذا القسم ال WhatsApp

لا يوجد قرار بشأن كيفية عرض الإعلان في WhatsApp . حتى الآن ، تم رفض عرضه في الدردشات الخاصة ، لكن القرار النهائي لم يتم بعد.

 لذلك علينا أن ننتظر المزيد من الأخبار في هذا الصدد. مما لا شك فيه ، وهذا هو القرار الذي سيثير الجدل بين مستخدمي التطبيق . في حال تم تقديم هذا الإعلان بطريقة جائرة. سنرى متى يعطون المزيد من التفاصيل حول هذا القرار.


كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة ولكم جزيل الشكر. 

زائرنا الكريم



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة