U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

cyberfox متصفح الانترنت السريع جداً والمخصص من Firefox

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 cyberfox متصفح الانترنت السريع جداً والمخصص من Firefox

 cyberfox متصفح الانترنت السريع جداً والمخصص من Firefox .

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

كل ما تحتاجه ھو متصفح ویب سریع وموثوق. یستضیف موزیلا فایرفوكس العدید من متصفحات الویب الأخرى التي تشمل كل ما تحتاجه ھو تنزیله ویقوم تلقائیًا بتشغیل ملف  الإعداد للتثبیت. 

إن مستعرض الويب Cyberfox هو متصفح ويب يستند إلى Mozilla Firefox بقصد كونه سريعًا ومستقرًا وموثوقًا به. يأتي مع العديد من الخيارات القابلة للتخصيص مما يتيح لك تخصيص تجربة تصفح الويب الخاص بك.

فكما ذكرت فإن Cyberfox متصفح يستند إلى فايرفوكس يتوفر كمبنيات خاصة بالمعالج ، في الأنماط الكلاسيكية وغيرها. يأتي مزودًا بميزات إضافية مضمنة في المتصفح ، ولكنه متوافق في الغالب مع Firefox.

 وقد برز Cyberfox وغيره من المتصفحات المستندة إلى Firefox مثل Pale Moon أو Waterfox ، من خلال تقديم إصدارات محسنة ، خاصة للإصدارات 64 بت من Windows ، قبل فترة طويلة من بدء Mozilla لتقديم إصدارات 64 بت رسميًا.


إذا كنت على دراية بـ Firefox ، فسوف تتعود بسرعة على واجهة Cyberfox. . ما أحاول أن أقوله هو أن الواجهة سهلة الاستخدام وسهلة للغاية. يمكن تخصيص واجهة Cyberfox: تحديد العناصر التي يتم عرضها على الواجهة ، واختيار العناصر التي يتم وضعها على الواجهة ، وتمكين سمة ، وتمكين Classic أو Australis pre-set ، وأكثر من ذلك. يكفي القول أن Cyberfox يتيح لك الوصول إلى الكثير من خيارات تخصيص الواجهة. 

يتميز Cyberfox بكل ما تتوقع الحصول عليه من متصفح ويب حديث يعتمد على Firefox: الاستعراض المبوب ، والإشارات المرجعية ، والسجل ، والتصفح الخاص ، ومدير التنزيل ، والإضافات ، والمزايا الإضافية ، والموضوعات ، وتطبيقات Marketfox Marketplace ، وأدوات مطوري الويب ، وإمكانيات المزامنة وإدارة كلمات المرور وما إلى ذلك.

- المتصفح آمن بدرجة كبيرة وسيبقيقك أمناً عند تصفح أى موقع 
- المتصفح يمتاز بدرجة استجابة عالية بخلاف الكثير من المتصفحات الأخرى 
- المتصفح سريع جداً ويمكنك من فتح أكثر من نافذة فى آن واحد دون تأثر فى السرعة  
- تستطيع تشغيل أى مقطع فديو من أى موقع لأنه يحنوى على فلاش بلير
- يقوم بتحسين استخدام الجافا لتسريع تصفحك للمواقع
- المتصفح يحافظ على خصوصيتك وأمانك ليبقيق آمناً وبعيداً عن هجمات الهكرز

بإختصار نظرًا لأنه يعتمد على Firefox ، فلا غرابة في أن Cyberfox هو متصفح جيد بشكل جيد مع الكثير من الميزات التي يقدمها.

قد يهمك أيضاً:
كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة ولكم جزيل الشكر. 

                                             " زائرنا الكريم "



إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع ولا تنسى الإشتراك فى تنبيهات موقعنا من خلال الجرس الأحمر الموجود بالأسفل على اليمين وذلك كى تتوصل بجديد مواضعنا ولكم منى كل التحية والتقدير.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة