U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

هل تم اختراق حسابك على Facebook في آخر اختراق؟ إليك كيفية معرفة ذلك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل تم اختراق حسابك على Facebook في آخر اختراق؟ إليك كيفية معرفة ذلك

هل تم اختراق حسابك على Facebook في آخر اختراق؟ إليك كيفية معرفة ذلك

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 

بعد الكشف عن أن ثغرة أمنية اكتشفت في أواخر سبتمبر سمحت للمتسللين بالوصول إلى ما يقدر بـ 50 مليون حساب ، يشير تقرير Facebook الحالي إلى أن عدد المستخدمين المتأثرين يقترب من 30 مليونًا.

المتسللين بالفعل قد تمكنوا من البيانات الشخصية للحسابات المخترقة مثل ، الاسم ومعلومات الإتصال وتاريخ الميلاد والموطن وتفاصيل الأصدقاء الآخرين.

هل أنت واحد من ال 30 مليون الذى تم اختراق حسابهم والدخول اليه بطريقة غير شرعة ؟ إليك الطريقة لمعرفة ذلك .

طريقة التحقق مما إذا كان حسابك قد تأثر بالإختراق أم لا :

1- انتقل إلى مركز المساعدة وستحتاج إلى تسجيل دخولك إلى حسابك فى facebook

2- بمجرد دخولك إلى مركز المساعده توجة إلى الأسفل حتى الوصول إلى قسم " هل تأثر حسابي على Facebook بهذه المشكلة الأمنية؟ " 

3- سوف يمنحك Facebook ردًا سريعًا بنعم أو لا ، بالإضافة إلى أي تفاصيل إضافية. "في الأيام المقبلة ، سنرسل رسائل مخصصة إلى 30 مليون شخصًا متأثرًا لشرح المعلومات التي قد يدخلها المهاجمون ، بالإضافة إلى الخطوات التي يمكنهم اتخاذها للمساعدة في حماية أنفسهم ، بما في ذلك الرسائل الإلكترونية المشبوهة أو الرسائل النصية أو المكالمات ، 

3- وقال الفيسبوك. إذا كانت الإجابة بنعم ، فسيخبرك Facebook عن أنواع المعلومات التي كان المتطفلين يستطيعون الوصول إليها كجزء من الاختراق. يتم تقسيم أنواع الوصول إلى ثلاث فئات. الأول هو أن المتسللين سرقوا الاسم ومعلومات الاتصال. هذا أثر على 15 مليون شخص من الحساب المتأثر بـ 30 مليون. الفئة الثانية أكثر جدية ، وتؤثر على 14 مليون مستخدم لـ Facebook. بالإضافة إلى الأسماء ومعلومات الاتصال ، كشف Facebook أن المتسللين قد يكون لديهم حق الوصول إلى "اسم المستخدم أو الجنس أو اللغة أو اللغة أو حالة العلاقة أو الدين أو مسقط الرأس أو المدينة الحالية التي تم الإبلاغ عنها ذاتيًا أو تاريخ الميلاد أو أنواع الأجهزة المستخدمة للوصول إلى Facebook أو التعليم أو العمل ، والأماكن العشرة الأخيرة التي قاموا بتسجيل الدخول إليها أو تم وضع علامات عليها في ، أو موقع الويب ، أو الأشخاص أو الصفحات التي يتابعونها ، و 15 عملية بحث حديثة. "

مواضيع أخرى قد تهمك:


  1. تحويل اليوتيوب إلى اللون الأسود بدون إستخدام أى برامج ولا يحناج إلى روت
  2. الفروق بين كلا التطبيقين : Facebook vs Facebook Lite
  3. أفضل إصدارات "لايت" من تطبيقات Android المفضلة لديك - لحفظ الكثير من البيانات وتوفير مساحة كبيره
  4. أداة Facebook Container لمنع الفيسبوك من التجسس عليك 
  5. 3 أشياء يجب عليك عدم مشاركتها أبداً على facebook
  6. كيفية تغيير اسمك فى الفيسبوك بكل سهوله
  7. كيفية تنزيل نسخة من البيانات الخاصة بك على الفيس بك فى ثوانى ( الصور والفديوهات والرسائل وكل شئ )
  8. غير فى التصميم العام لموقع فيسبوك من خلال هذه الاضافه
  9. طريقة رفع صور 360 درجة على فيسبوك بواسطة هاتفك


كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع ، وفضلاً وليس أمراً برجاء الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب وذلك من خلال الزر الموجود بجانب تلك الصفحة.

"زائرنا الكريم" 

إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع ولا تنسى الإشتراك فى تنبيهات موقعنا من خلال الجرس الأحمر الموجود بالأسفل على اليمين وذلك كى تتوصل بجديد مواضعنا ولكم منى كل التحية والتقدير.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة