U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

ستضيف Google Chrome لجهاز Android إيماءات التنقل السريعة كما فى Safari و iOS

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 ستضيف Google Chrome لجهاز Android  إيماءات التنقل السريعة كما فى  Safari و iOS

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

فبسم الله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين  سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبد الله ورسوله، وصفيه من خلقه وحبيبه، خاتم أنبيائه، وسيد أصفيائه، المخصوص بالمقام المحمود، في اليوم المشهود أما بعد: 


قريبًا  ستضيف Google Chrome لجهاز Android  إيماءات التنقل السريعة كما فى  متصفح Safari و متصفح iOS  

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع الابد اع التقنى ، موضوعنا اليوم هو خبر تقنى حصرى كالعاده ، وهو خبر مفرح لكل عشاق المتصفح الذى يعتبر واحدًا من أكثر المتصفحات المفضلة في جميع أنحاء العالم منذ وقت طويل ، وهو متصفح - جوجل كروم للأندرويد   ، إليك الخبر:

يتمثل أحد الأشياء التي يستمتع بها العديد من الأشخاص حول استخدام Safari وiOS في إيماءات التنقل السريعة والبديهية التي تتيح لك الرجوع إلى صفحة أو إعادة توجيهها عن طريق التمرير إلى اليمين أو اليسار. 


ومن المرجح الآن أن تحصل Google Chrome for Android على التنقلات المبنية على الإيماءات "gestures" مثل التي رأيناها على نظام التشغيل iOS مع Safari لإيماءات التنقل السهلة التي تسمح لمستخدميها بالعودة و إلى الأمام في صفحة من خلال انتقال بسيط إلى اليسار أو اليمين. 

يقال إن الشركة تعمل على جلب هذا إلى Android حسب الالتزام الجديد المنشور على Chromium.

وفقًا لتعليق من مطور Chrome ، يتم ضبط الإيماءات الجديدة  أى ((  أنه من خلال التمرير إلى اليسار أو اليمين ، سيتمكن المستخدم من التنقل بسرعة إلى الأمام أو الخلف من السجل ))  على المواءمة مع ميزات إيماءات التنقل الحالية أى (( والتى هى  إيماءة سحبًا رأسيًا لتحديث الإيماءة التي يتم استخدامها كأساس لهذه الإيماءات الأفقية الجديدة )).


سيحتاج التنقل عبر الإيماءات بالتأكيد إلى قدر كبير من الاختبارات ، حيث توجد بالتأكيد مواقع متوافقة مع الجوّال تستخدم تمريرًا سريعًا إلى اليمين أو اليسار للقيام بأشياء مثل تغيير الصور في معرض أو فتح قائمة سياقات. لا يزال فريق Chromium يعمل أيضًا عند بعض الصفحات الأصلية ، مثل صفحة "علامة تبويب جديدة" ، التي يمكنها استخدام الإيماءة. تتوفر إيماءات اللمس الأخرى في Chrome لنظام Android لفترة طويلة ، مثل تمرير شريط العناوين سريعًا لتغيير علامات التبويب. من المؤكد أن إضافة الإيماءات إلى الأمام والإحالة إلى الأمام ستجعل Chrome لمتعة Android وبديهية الاستخدام ، ويجب أن تكون متوافقة تمامًا مع التحرّك الأخير في Android Pie نحو التنقل عبر الإيماءات.

مواضيع أخرى قد تهمك:
  1. تنزيل متصفح جوجل كروم Google Chrome 2018 عربى اخر اصدار مجانى 
  2. الحل النهائى لمشكلة there is no internet connection لأى ويندوز 
  3. إصلاح خطأ 0x80070570 في نظام التشغيل Windows 10 و 8.1 و 7
  4. تحميل انترنت داونلود مانجر 2019 عربى كامل مجاناً Internet Download Manager
  5. تحميل برنامج malwarebytes anti malware 2019 ، آخر إصدار مجاناً للحماية من الفيروسات 
  6. طريقة تشغيل أوايقاف جدار الحماية ، الجدار الناري Windows Firewall في أى ويندوز
  7. كشف الأجهزة المتصلة معك على شبكة الوي فاي بسهولة وبطرق متنوعه
  8. تحويل هاتف الأندرويد Android إلى آيفون إكس IPhone X


كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع . 


إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو الإشتراك من خلال جرس الإشعارات الموجود فى جانب الصفحة.



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة