U3F1ZWV6ZTM2Mjk3NjM4MTQ1X0FjdGl2YXRpb240MTEyMDIxNjAzODI=
recent
أخبار ساخنة

أصبح تطبيق Google Wellbeing App خارج الإصدار التجريبي وجاهزًا للاستخدام الآن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصبح تطبيق Google Wellbeing App خارج الإصدار التجريبي وجاهزًا للاستخدام الآن

إذا كنت لا تعرف بالفعل التطبيق ، فإن تطبيق جوجل "  Wellbeing App " هو تطبيق يمكنك استخدامه لتتبع الوقت الذي يقضيه في التطبيقات ومراقبته وإدارته وكذلك تعيين حد معين لتطبيقات معينة على هاتف Android. لقد كان تطبيق Google Digital Wellbeing في مرحلة تجريبية لبعض الوقت مما يعني أنك اضطرت إلى الاشتراك في الإصدار التجريبي باستخدام حسابك في Google للاستفادة من التطبيق. 

الآن ليس عليك القيام بذلك لأن التطبيق هو في النهاية خارج بيتا ومستقر وجاهز للتنزيل. ومع ذلك ، حتى تتمكن من تنزيل تطبيقGoogle Wellbeing App ، يجب أن يعمل جهاز Android الخاص بك على إصدار مخفي من Android Pie الذي يشتمل على أجهزة Google Pixel وأجهزة Android One.

التطبيق سيفهم عاداتك ، وسيركز على ما يهمك وسيخبرك بإيقاف التطبيقات وقضاء الوقت مع العائلة. على سبيل المثال ، إذا شاهدت عددًا كبيرًا جدًا من مقاطع الفيديو على YouTube أو أي تطبيق آخر ، فستقترح عليك لوحة التحكم في نظام التشغيل Android أخذ استراحة والتحدث إلى عائلتك أو أصدقائك. 

Google Wellbeing App


فمن خلال هذا التطبيق ستحصل على صورة كاملة لعاداتك الرقمية ويمكنك فصلها عندما ترغب في ذلك.

ستحصل على عرض يومي لعاداتك الرقمية:
• عدد المرات التي تستخدم فيها تطبيقات مختلفة
• عدد الإخطارات التي تتلقاها
• وغيرها ...

قطع الاتصال عندما تريد:
•  تتيح لك أجهزة ضبط وقت التطبيق اليومية وضع حدود لمقدار استخدامك للتطبيقات.
• يذكرك Google Wellbeing App بالتبديل للوضع اليلى ، وتحديد جدول زمني لتتلاشى شاشتك إلى درجات الرمادي.


التطبيق متاح للتنزيل من متجر Google Play من هنا


ملاحظة:
للأسف ، لن يتمكن أي جهاز لا يعمل بنظام التشغيل Android 9.0 Pie من تنزيل واستخدام تطبيق Google Wellbeing App ، على الأقل في الوقت الحالي. نأمل أن توفر Google التطبيق لجهاز Android يعمل بنظام التشغيل Android المخصص. 

إذا كان لديك جهاز Google Pixel أو أي جهاز يعمل بنظام Android One يعمل بنظام التشغيل Android 9.0 ، يمكنك ببساطة التوجه إلى متجر Google Play الآن ، وتنزيل التطبيق "Digital Wellbeing"  من خلال الرابط الموجد بالاعلى . يجب أن تعلم أيضًا أن التطبيق ، عند التنزيل ، لن يظهر على الشاشة الرئيسية أو درج التطبيق. سيكون عليك الذهاب من خلال قائمة الإعدادات للوصول إليه. من هنا ، ستتمكن من استخدام المخططات الدائرية لمراقبة استخدامك الكلي والتطبيقات الفردية وإدارتها بالطريقة التي تريدها.

قد يهمك أيضاً:


كان هذا موضوع اليوم ، وفى النهايه أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم منه ، وكالعاده فى حالة وجود أى إستفسار أو جزء غير مفهوم فيمكنك كتابة تعليق لى وسأرد عليك بأسرع وقت ممكن وأعلم أننى أكون سعيد عندما تترك لى تعليق أسفل الموضوع .




إذا استفد لا تبخل عليا بالإشتراك فى قناتى على اليوتيوب ولكى تتوصل بكل جديد ولا تنسى الاشتراك فى النشرة البريدية لتتوصل بجديد مواضيعنا على هذا الموقع أو من خلال جرس الإشعارات .



(( وجزاكم الله عنا كل خير )) 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة